مركز السوق السعودي

مركز السوق السعودي (https://mrkazksa.com/vb/index.php)
-   مركز الاسهم السعودية (https://mrkazksa.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   رساااااااله تطمين....... لملاك العااااااااااااااااااااااالميه للمتابعه من الغد......اخوكم عااااااشق (https://mrkazksa.com/vb/showthread.php?t=29977)

كاتم الشكوى 01-08-2012 10:15 PM

رد: رساااااااله تطمين....... لملاك العااااااااااااااااااااااالميه للمتابعه من الغد......اخوكم عااااا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاااااشق النسب (المشاركة 1360500)
انا امس بحميع مواضيعي قلت العالميه غدا صعبه قويه ونسبت والاربعاء الماضي كذالك اخوي العالميه ليست للبيع بالسعر هذا ولا تخافون اذا جاء وقت التخفيف او البيع بالسهم انتم اول من يعلم مثل المره السابقه يوم نبهت بالتخفيف بال60 ونزل السهم بنفس اليوم وذهب ل52 لاتقلقو

هل ابارك لك بأمانة عندما دعينا لك بأن الله لا يخسرك والحمد لله أمانه أمس نسبة والوطنية نزلت

أم ابارك بتوصيتك على العالمية واللي أملك فيها تقريبا بكامل السيولة

ان شاء الله تدبل مثل أمانة واكثر
وتكفى من حقنا عليك تطلعنا بالوقت المناسب
وإلا ارسل لي الهدف القادم الله يجزاك خير

s n j 02-08-2012 03:02 AM

رد: رساااااااله تطمين....... لملاك العااااااااااااااااااااااالميه للمتابعه من الغد......اخوكم عااااا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاااااشق النسب (المشاركة 1360500)
انا امس بحميع مواضيعي قلت العالميه غدا صعبه قويه ونسبت والاربعاء الماضي كذالك اخوي العالميه ليست للبيع بالسعر هذا ولا تخافون اذا جاء وقت التخفيف او البيع بالسهم انتم اول من يعلم مثل المره السابقه يوم نبهت بالتخفيف بال60 ونزل السهم بنفس اليوم وذهب ل52 لاتقلقو

بارك الله فيك يابو صالح انشهد انك اول من يجيب العلم كريم وحنا نستاااهل معك خطوه بخطوه
اللهم صلى على محمد صلي عليه وسلم

عاااااشق النسب 02-08-2012 03:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتم الشكوى (المشاركة 1360766)

هل ابارك لك بأمانة عندما دعينا لك بأن الله لا يخسرك والحمد لله أمانه أمس نسبة والوطنية نزلت

أم ابارك بتوصيتك على العالمية واللي أملك فيها تقريبا بكامل السيولة

ان شاء الله تدبل مثل أمانة واكثر
وتكفى من حقنا عليك تطلعنا بالوقت المناسب
وإلا ارسل لي الهدف القادم الله يجزاك خير

اخوي كاتم الشكوى هل انا مقصر كل يوم معاكم اول باول وامس قلت لاحد الاخوان بعد ماسالني عن السهم ههههههههههه معليك عاشق يقول هل تعلم ان الا70 قريبه وبعدها اهداف اخرى بس الصبر
عاااااشق النسب متواجد حالياً تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس كفو دلال وعلوم رجال خذ العلم العالميه ستبدع اللي متعلق يقضب ارضه بس انا احب المضاربه بالسهم يوم قلت خففو ب60 ورجعناله تحت بختصار سترى مايدسم شاربك بالسهم
عاااااشق النسب متواجد حالياً تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس.............هذي ردودي امس على الاعضاء كيف ماني متابع

عاااااشق النسب 02-08-2012 03:43 AM

كفو دلال وعلوم رجال خذ العلم العالميه ستبدع اللي متعلق يقضب ارضه بس انا احب المضاربه بالسهم يوم قلت خففو ب60 ورجعناله تحت بختصار سترى مايدسم شاربك بالسهم
عاااااشق النسب متواجد حالياً تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s n j مشاهدة المشاركة
http://www.google.com.sa/imgres?q=%D...:9,s:142,i:199
كفو دلال وعلوم رجال خذ العلم العالميه ستبدع اللي متعلق يقضب ارضه بس انا احب المضاربه بالسهم يوم قلت خففو ب60 ورجعناله تحت بختصار سترى مايدسم شاربك بالسهم
عاااااشق النسب متواجد حالياً تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس

عاااااشق النسب 02-08-2012 03:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاااااشق النسب (المشاركة 1344381)
ههههههههههه معليك عاشق يقول هل تعلم ان الا70 قريبه وبعدها اهداف اخرى بس الصبر

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاااااشق النسب (المشاركة 1352430)

هذي ردودي امس ياكاتك الشكوى

s n j 02-08-2012 03:59 AM

عاااشق مساء الخير انا جمعت من نزلت الموضوع اي السهين ميد قلف والعربيه لتامين
وجمعت مع العربيه لتامين من 26:والان هو ب 28 بس كيف اطلع الله يعين حبيت اعطيك خبر ولاتعلم احد مافي المحفظه الا هالسهمين اذا عندك خبر عن التامين العربيه ولا سبحان الله لاتنساني وعلى فكره ماني ناوي البيع الا حدود 34
ثقتي بالله ثم فيك كبيره اما بالنسبه للعالميه دامني معك مرتاااااح بارك الله فيك:2^24:

s n j 02-08-2012 04:01 AM

المغناطيسي انت من بعيد الا بعيد مشاركه شي لاتحرمنا من ردووودك بارك الله فيك

عاااااشق النسب 02-08-2012 04:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s n j (المشاركة 1365149)
عاااشق مساء الخير انا جمعت من نزلت الموضوع اي السهين ميد قلف والعربيه لتامين
وجمعت مع العربيه لتامين من 26:والان هو ب 28 بس كيف اطلع الله يعين حبيت اعطيك خبر ولاتعلم احد مافي المحفظه الا هالسهمين اذا عندك خبر عن التامين العربيه ولا سبحان الله لاتنساني وعلى فكره ماني ناوي البيع الا حدود 34
ثقتي بالله ثم فيك كبيره اما بالنسبه للعالميه دامني معك مرتاااااح بارك الله فيك:2^24:

انا هالسهمين بالذات وسند معاهم ماهضمتهم وش رايك تبيعهم وتحط فلوسهم بالوطنيه السبت وتحلم بعااااشق النسب

حايلي مرتب 02-08-2012 04:59 AM

حبيبي عاشق

واللي عنده عنايه يبيعها ويدخل الوطنيه

شرايك

عاااااشق النسب 02-08-2012 05:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حايلي مرتب (المشاركة 1366145)
حبيبي عاشق

واللي عنده عنايه يبيعها ويدخل الوطنيه

شرايك

اخوي الوطنيه فرصه بس مااقدر اقولك بع عنايه وترى المطامر مو زين عنايه دامه فوق الخمسين امسكه

نور 02-08-2012 01:49 PM

جَزاك الله كُل خِير ...وعسَاك عَلى القُوهـ إن شَاءالله ’
" تقديري وإحترامي لكَ ولجهودَك غَفَرالله لكَ"

s n j 02-08-2012 03:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاااااشق النسب (المشاركة 1365732)
انا هالسهمين بالذات وسند معاهم ماهضمتهم وش رايك تبيعهم وتحط فلوسهم بالوطنيه السبت وتحلم بعااااشق النسب

بارك الله فيك

برينجلز 99 02-08-2012 03:30 PM

اخوي عاشق

كم هدف العالميه في هذي الموجه

املك في السهم وضيف جديد عليكم في المنتدى*

أبوتركي 4850 02-08-2012 03:31 PM

الله يعطيك العافيه على المتابعه

الكداده 02-08-2012 04:58 PM

المتحده للمتابعه

الكداده 02-08-2012 05:00 PM

المتحده اهداف بعيده

الكداده 02-08-2012 05:04 PM

والله اعلام

s n j 02-08-2012 06:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكداده (المشاركة 1372496)
المتحده للمتابعه

بارك الله فيك تابع بموضوع اخر, هنا العاالميه وموضوع عاااشق
ليس مكان لتوصيه من الغير ارجوا احترام صاحب الموضوع
لاتزعل ولكن الحق يقال الله يجزاك خير
اذا تريد الخير لاخوانك ارجو فتح موضوع ووضع وقف خساره بالتوفيق ان شاء الله
ارجو العذر من الاخ عاااااشق بسبب التدخل

عاااااشق النسب 02-08-2012 08:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكداده (المشاركة 1372496)
المتحده للمتابعه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s n j (المشاركة 1373860)
بارك الله فيك تابع بموضوع اخر, هنا العاالميه وموضوع عاااشق
ليس مكان لتوصيه من الغير ارجوا احترام صاحب الموضوع
لاتزعل ولكن الحق يقال الله يجزاك خير
اذا تريد الخير لاخوانك ارجو فتح موضوع ووضع وقف خساره بالتوفيق ان شاء الله
ارجو العذر من الاخ عاااااشق بسبب التدخل

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور (المشاركة 1370626)
جَزاك الله كُل خِير ...وعسَاك عَلى القُوهـ إن شَاءالله ’
" تقديري وإحترامي لكَ ولجهودَك غَفَرالله لكَ"

بارك الله فيك اخي الغاليه نور وتقبل الله صيامك

قناص نجد 02-08-2012 08:41 PM

بارك الله فيك

naser 02-08-2012 08:49 PM

مبروووووووووووووووووووووووووك
باعاشق النسب
فعلا
(( علي ميه ))
الله يبارك لملاكها

عاااااشق النسب 02-08-2012 09:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naser (المشاركة 1375195)
مبروووووووووووووووووووووووووك
باعاشق النسب
فعلا
(( علي ميه ))
الله يبارك لملاكها

الله يبارك فيك وجميع من دخل على التوصيه اقوله لاتخاف باذن الله نبيع بالوقت المناسب

ابو تايب 03-08-2012 12:34 AM

جزاك الله خيرا

عاااااشق النسب 03-08-2012 05:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاااااشق النسب (المشاركة 1221450)
فالكم البيرق وقف 45بغلاق ليومين صعبه قويه مع عااااااشق المتابعه من الغد حتى نهايه الاسبوع

اخواني بان الله اذا وضع القطاع طيب هدفنا 79بشرط اختراق الهاي 62بغلاق وبعدها لعاشق كلام ثاني

النمر الهادي 03-08-2012 05:59 AM

توصيه موفقه

الساعة الآن 04:33 AM