مركز السوق السعودي

مركز السوق السعودي (https://mrkazksa.com/vb/index.php)
-   مركز الاسهم السعودية (https://mrkazksa.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   مؤشر التأمين ونظرة له خاصة للغالين (https://mrkazksa.com/vb/showthread.php?t=73419)

ابوسامر 01-11-2014 02:01 PM

رد: مؤشر التأمين ونظرة له خاصة للغالين

يعطيك الف عافيه على المتابعه الاحترافيه الرائعه

ابو ريااااان 02-11-2014 12:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسعدكم (المشاركة 3555999)
الان عرفت لماذا تهربت من تحليل امانه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي الكريم احسن الظن فيني ولا يروح تفكيرك بعيد فأنا امر بظروف من قبل الحج و انا قليل الدخول في المركز ومتابعة السوق

وما اطرحه من تحليل هنا مجرد اجتهاد مني وحب الخير للجميع فأن وفقني الله لذلك فالحمدلله والشكر له وأن لم اتوفق في تحليلي فهوا مجرد اجتهاد قد يصيب وقد يخطي والله اعلم

المهم أهل أمانه وسهم أمونه كما يدلعونه الكثير بأذن الله يرجع لتداول قريبا" وهذا تحليل لسهم عالي التركيز أرجو ان يوفقني الله في نظرتي لسهم

عند عودة السهم لتداول نركز على النقاط التاليه

اقرب دعم لسهم 25.50

اي اغلاق تحتها على اليومي سيئ لسهم

واول مقاومة لابد لسهم أن يخترقها ويعود فوقها ويثبت ولا يكسرها مره اخرى بأغلاق يومي هي
( 28.40 )

بعدها عندنا مقاومة 30.40 اي ثبات اعلى منها الى 33.60 بأذن الله ركز معايا على الي اقوله

فوق 33.60 وعدم كسر هذي النقطة مره اخرى باغلاق عندنا مقاومه أخيره هي 35.30 اذ تجاوزها السهم هدفه بأذن الله وقوته 41.30

وركز على النقطة 33.60اي ثبات لسهم فوقها يكون الهدف 41.30
مرور بمقاومه وحيدة عند 35.30

والله تعالى اعلم

خالد حجر 02-11-2014 12:59 PM

ابوريان شوف الاهليه الله يخليك

بدراليامي 02-11-2014 01:03 PM

جزاك الله خير ابوريااان

يسعدكم 02-11-2014 09:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ريااااان (المشاركة 3556922)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي الكريم احسن الظن فيني ولا يروح تفكيرك بعيد فأنا امر بظروف من قبل الحج و انا قليل الدخول في المركز ومتابعة السوق

وما اطرحه من تحليل هنا مجرد اجتهاد مني وحب الخير للجميع فأن وفقني الله لذلك فالحمدلله والشكر له وأن لم اتوفق في تحليلي فهوا مجرد اجتهاد قد يصيب وقد يخطي والله اعلم

المهم أهل أمانه وسهم أمونه كما يدلعونه الكثير بأذن الله يرجع لتداول قريبا" وهذا تحليل لسهم عالي التركيز أرجو ان يوفقني الله في نظرتي لسهم

عند عودة السهم لتداول نركز على النقاط التاليه

اقرب دعم لسهم 25.50

اي اغلاق تحتها على اليومي سيئ لسهم

واول مقاومة لابد لسهم أن يخترقها ويعود فوقها ويثبت ولا يكسرها مره اخرى بأغلاق يومي هي
( 28.40 )

بعدها عندنا مقاومة 30.40 اي ثبات اعلى منها الى 33.60 بأذن الله ركز معايا على الي اقوله

فوق 33.60 وعدم كسر هذي النقطة مره اخرى باغلاق عندنا مقاومه أخيره هي 35.30 اذ تجاوزها السهم هدفه بأذن الله وقوته 41.30

وركز على النقطة 33.60اي ثبات لسهم فوقها يكون الهدف 41.30
مرور بمقاومه وحيدة عند 35.30

والله تعالى اعلم

الف شكر وجزاك الله خير والله يخارجنا ..... كنت ابحث عن سهم التعويض والحمد لله على كل حال

9الصقر 02-11-2014 09:30 PM

الله يعطيك العافيه ابوريااان

الساعة الآن 08:33 AM