مركز السوق السعودي

مركز السوق السعودي (https://mrkazksa.com/vb/index.php)
-   مركز الاسهم السعودية (https://mrkazksa.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ملاك الدلوعه (وفا) ارجو الدخول (https://mrkazksa.com/vb/showthread.php?t=50940)

الفاعوس 15-03-2013 07:53 PM

رد: ملاك الدلوعه (وفا) ارجو الدخول

الفاعوس, 8888, أبودانه, متأمله خير, مساهم متابع, مقدم الطيب 1, الحكومة, انس1, ابوميار, باحث عن ظاهرة, تاميني, ديار الجنوب, رائد, رائـــــد, رايق بزياده, ربع ريال, ركــن العمليات, شموخ جده, عيناوي, , فتى داورد

:confused::confused::confused::confused::D7

الحكومة 15-03-2013 07:55 PM

مساك الله بالخير ابووليد

موفق يارب

والله يرزقك من حيث لا تحتسب

رايق بزياده 15-03-2013 07:55 PM

ابو الوليد ليتك تطمنا عن خويك الحياه كلمة يختفي معاك والعاده يرجع مع موضيعك اي حوار بينكم يذكرني بحوار بناء واحس كلمك كبير ويحكي وضع السوق

vvvv 15-03-2013 07:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوان (المشاركة 2357957)
جزاك الله خير وما قصرت وما ينكر معروفك الا جاحد ولا يهاجمك الا ذنب وكذاب مثل الذي أخرج الناس من وفاء وهو يحلف بالله انها نسبة تحت وما تعمله من عمل خير فانت الكسبان في هذا الزمن اللي كثر فيه الكذب والخداع

والله ماقهرني الا متابعيني بعضهم طلع من وفا طيب وانا وش قاعد اكتب ومين قال لك اطلع انا صاحب التوصيه هل قلت اطلعو والله شيء يقهر وهذي مشكلة الجميع يطمر من سهم الى سهم ويتابع المحلل الفلاني واذا ماعجبه يروح الى الثاني ومو شرط اصحاب البشوت عندهم معلومه وانا واحد منهم ركزو زين على كلامي
اعرف ان فيه ناس تصرف وناس ترجف وناس تطبل مثلي اذا وثقت في المطبل فخلك معاه وان وثقت بالمرجف نفس الكلام اما المصرف فهو واضح وضوح الشمس فلا يغركم لون معرفي يمكن في يوم اصرف عليكم فلا تستغربون :D

تحياتي لك

الفراشه 15-03-2013 07:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vvvv (المشاركة 2357927)
الليله راح نكتب شوي عن سهمنا الجديد نقاط الدخول والخروج

سهمنا الجديد اسمه من اليوم ورايح (ادلع ياكايدهم) خوفا من التطبيل الزايد
اللي مايعرفه يروح لاول الموضوع ويشوفه بعينه;)

الف هلا ومرحبا بك يابرنس واول طمنا عن صحتك ان شاء الله تكون بخير ؟؟؟
ومهما غبت انت ساكن القلوب وما نقدر ننسى افضالك ووقفاتك معانا ياكنج

vvvv 15-03-2013 07:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق بزياده (المشاركة 2357968)
ابو الوليد ليتك تطمنا عن خويك الحياه كلمة يختفي معاك والعاده يرجع مع موضيعك اي حوار بينكم يذكرني بحوار بناء واحس كلمك كبير ويحكي وضع السوق

خلاص بالنسبة لي توبه معاد اتكلم عن السوق او عن اي سهم والاسباب معروفه فيه بعض الناس تتصيد الكلام هههههههه الله يوفقك يارب واخوي ابو عمار اكن له كل معزه وتقدير وهو افضل مني بالمعلومه انا فقط اجاريه واستفيد منه

تحياتي لك

vvvv 15-03-2013 08:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشه (المشاركة 2357972)
الف هلا ومرحبا بك يابرنس واول طمنا عن صحتك ان شاء الله تكون بخير ؟؟؟
ومهما غبت انت ساكن القلوب وما نقدر ننسى افضالك ووقفاتك معانا ياكنج

تسلمين فراشتنا الغاليه انا بخير ولله الحمد ماشي على الحميه وفي نادي الان لي اكثر من شهر وبعد ايام بنسوي كم تحليل وان شاءالله تكون النتيجة طيب وترا الكبر شين اختي الغاليه:D

تحياتي لك

vvvv 15-03-2013 08:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحكومة (المشاركة 2357967)
مساك الله بالخير ابووليد

موفق يارب

والله يرزقك من حيث لا تحتسب

حياك ابو محمد عساك دخلت سهم اخوك اللي اهده لك شوفه في 100

الفراشه 15-03-2013 08:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vvvv (المشاركة 2357976)
تسلمين فراشتنا الغاليه انا بخير ولله الحمد ماشي على الحميه وفي نادي الان لي اكثر من شهر وبعد ايام بنسوي كم تحليل وان شاءالله تكون النتيجة طيب وترا الكبر شين اختي الغاليه:D

تحياتي لك

الحمد لله على الصحه ومادام انت مواصل الحميه فالنتائج بتكون ان شاء الله
طيبه والى الاحسن بس تحتاج وقت وكلما صار المرض قديم يحتاج وقت اكثر
وماتهمني الاسهم بقدر مايهمني سلامتك وانت من الناس اللى ضحيت
وتعرضت لتهديدات وضغوطات من اجل اسعاد الاخرين وافادتهم ياشمعة المنتدى

علوان 15-03-2013 08:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vvvv (المشاركة 2357969)
والله ماقهرني الا متابعيني بعضهم طلع من وفا طيب وانا وش قاعد اكتب ومين قال لك اطلع انا صاحب التوصيه هل قلت اطلعو والله شيء يقهر وهذي مشكلة الجميع يطمر من سهم الى سهم ويتابع المحلل الفلاني واذا ماعجبه يروح الى الثاني ومو شرط اصحاب البشوت عندهم معلومه وانا واحد منهم ركزو زين على كلامي
اعرف ان فيه ناس تصرف وناس ترجف وناس تطبل مثلي اذا وثقت في المطبل فخلك معاه وان وثقت بالمرجف نفس الكلام اما المصرف فهو واضح وضوح الشمس فلا يغركم لون معرفي يمكن في يوم اصرف عليكم فلا تستغربون :D

تحياتي لك

لا أخفيك با ننا طلعنا من السهم بدري وهذا اولا مقسوم وترى حن يالعامة فينا عباطة ونستاهل ما جا وجيهنا نروح وراء الكذاب ونترك الصادق ،ولكنهم في حقيقة الأمر هبلوا بنا وانا أخوك وجنوننا بالارجاف والتخويف واللي يقول ايقاف واللي يقول اجني ربحك وانت الله يعطيك العافية ويطول عمرك تغيب منا وتخليهم يستفردون بنا وحن ترى من ذا السوق قد حن مثل العود منين ما هب عليه الهوى مال ولكن لقينا خير من اسهمك الاخرى وتحديدا كايدهم والله يوفقك ويديم عليك الستر والعافيىة.

الساعة الآن 12:06 AM