مركز السوق السعودي

مركز السوق السعودي (https://mrkazksa.com/vb/index.php)
-   مركز الاسهم السعودية (https://mrkazksa.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   مساحة حره خاصة فيني ..... ممنوع الدخول لغير (متابعيني) .... (https://mrkazksa.com/vb/showthread.php?t=77136)

nasser 18-10-2014 10:26 PM

رد: مساحة حره خاصة فيني ..... ممنوع الدخول لغير (متابعيني) ....

الله يعين على ذا السوق

فواز الخالدي 18-10-2014 10:26 PM

بارك الله فيك اخوي ابو وليد على جهودك وتطمينك

sultan- 18-10-2014 10:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vvvv (المشاركة 3543890)
نسفه الي يسفهك وانا اخوك لا والله كلكم سواء عندي لكن الرسائل كثيره واغلب الاسئله جاوبت عليها بالعام لكن ابشر باللي تبيه وارسل وسوف اجاوبك وبعدين وش جابك في سولديرتي وسلامه !

بارك الله فيك ورفع قدرك واعذرنا الاعصاب كانت مشدوده وكملت بالمرض حمى وانفلونزا

سلامه شاريه من سنة واكثر بالستينات وانخفس تحت مع باقي اسهم التأمين الخاسرة

وسوليدرتي من قرادة الحظ شريته قبل شهر تقريبا بـ 27.10 كنت متأمل بالـ 32 في اغلب المنتديات وتويتر كانوا يضعون هذا الهدف مرحلة اولى وزي منت شايف والى الان ما بعت لعل وعسى يرتد

بخصوص رسالتي الخاصة فات الاوان الان كانت بخصوص العربي لانه طفشني جلست فيه شهور وكنت كسبان بس الان تحولة الى خسارة ومجبور انتضر

الان عندي كم قرش بعد ما بعت بوبا بخسارة تنصح اعدل في سوليدرتي او العربي او انتضر ؟

بوهند 18-10-2014 10:35 PM

جزاك الله خير

عزيز القوم 18-10-2014 10:40 PM

جزاك الله خير ،،،،

الشريف 18-10-2014 10:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vvvv (المشاركة 3544462)
على شان مانتفلسف على بعضنا ونهظم جهد الاخرين انا لا اتعامل مع الشارت ولست بمحلل

يكفيني العلم الي عندي علم الارقام كنت اتمنى اني اتعلم التحليل الزمني فهو من يصدق مع علم الارقام في في جميع الاسواق من وجهة نظري الخاصة المهم لا اخفيكم كانت نقطة الارتداد حسب الارقام عندي تكون من 9400 ولكن ماكنت استغرب يوم نزلت ل 9350 وهي نقطتين معروف الارتداد يكون بينهم ولا يتعدى الاخيره وانا قلته لكم واليوم اعيده النزول انتهى بالنسبة لي وللتحليل الرقمي ولو اقفل تحت 9350 سوف احرم اكتب حرف عن السوق في جميع المنتديات لان لو حدث وكسرها يعتبر انهيار ولكن حتى نطمن ان الارتداد حقيقي ونحلم بالطفرة من جديد لا بد من اختراق 9700 و 9750 باقفال فوقها ليوم الاحد ويوم الاثنين التاكيد بالاقفال فوقها ولكن لو حصل لا قدر الله ونزل السوق وكسر نقطتنا عندها سوف يكون الارتداد ان شاءالله وقبل الكل من النقطة 8150 تنقص 100 نقطة لو زاد الضفط يعني عند 8050 تذكرو هذي النقاط زين وبنشوف مين يصدق صاحب الشارت او التحليل الرقمي مع احترامي للجميع فهم عمالقة في التحليل ولكن بعضهم ينقصهم الاخلاق وحب الذات والله يسامح الجميع

سهمنا الليله خاص بالاستثمار سوف اذكره الليله مخفي وراح امسحه بعد يكون الجميع اطلع عليه والله يرزقنا جميعا

ملاحظة ومعلومه : احد المضاربين سئل لماذا لا تدافعون عن اسهمكم قال بالحرف الواحد وشلون تبونا ندافع وصناديق الدوله تضرب السوق خلوهم يخفون الضرب وابشرو بكل خير لان الموت مع المسلمين رحمه والله اعلم واجل

الساعه 11 يكون السهم عندكم تحياتي للجميع

بارك الله فيك ورحم الله والديك

رحمتك يارب 18-10-2014 10:51 PM

هيهه ولا دايم الا وجه الله

أبو عبدالله 18-10-2014 10:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيز النفس 18-10-2014 10:55 PM

جزاك الله خير ابو الوليد

almaliki 18-10-2014 10:56 PM

بارك الله فيك

الساعة الآن 02:20 PM