مركز السوق السعودي

مركز السوق السعودي (https://mrkazksa.com/vb/index.php)
-   مركز الاسهم السعودية (https://mrkazksa.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (https://mrkazksa.com/vb/showthread.php?t=94685)

الـــفـــيـــصـــل 15-08-2017 03:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انه من المحزن والمؤسف ان ترى شخص خسر من توصية ما والله اني متورع عن كتابة اي توصية الا يعد التاكد منها خشية ان يخسر احد ولذلك تم وضع الوقف حتى لا يتضرر احد كما انك تؤمن بالربح وتفرح له فلا بلد ان تؤمن بان الخسارة واردة وهذا سوق مثل البحر مايرحم احد وانا ومن هذا المبدا اعلن انسحابي التام لأي توصية لاني لا اريد لاخواني الخسارة وسامحونا اخوكم الفيصل

مجاهد 15-08-2017 04:01 PM

رد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الفيصل. قد الله وما شاء فعل

المهم المتعلق ، كيف ممكن يتصرف غدا ... ارجوا الافادة

Majed.Net 15-08-2017 04:03 PM

وش دعوا الله يهديك ...انت ماقصرت واحنا عارفين خبث المظاربين يتلاعبون بالمؤشرات لكي يفقد الثقه في المحللين الكبار مثلك وشرواك ... استمر والله يفقك ويوفق الجميع

حسين عامري 15-08-2017 04:06 PM

الله يجزاك خير يابو الفارس
الظاهر توصيايك العموم كسب منها

الشرس 15-08-2017 04:07 PM

ياعم بوفارس ماشاالله توصياتك رائعة والكثير بفضل الله رائ جميل توصياتك وهذا سوق اكبر من الجميع انت كنز وثقة باذن الله وجودك هو مكسب كبير في هذا المنتدى الكثير بنجومه فاأتمن ان تواصل في جهودك وتذكر هذه ارزاق بفضل الله يؤتيه من يشاء والله ذو الفضل العظيم

الحاجب 15-08-2017 04:12 PM

جزاك الله الف خير

شمعة دوجي 15-08-2017 04:14 PM

النية مطية يالغالي وانت نيتك ولا ازكي على الله أحد ان شاء الله طيبة

الأندلسي 15-08-2017 04:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــفـــيـــصـــل (المشاركة 4379046)
انه من المحزن والمؤسف ان ترى شخص خسر من توصية ما والله اني متورع عن كتابة اي توصية الا يعد التاكد منها خشية ان يخسر احد ولذلك تم وضع الوقف حتى لا يتضرر احد كما انك تؤمن بالربح وتفرح له فلا بلد ان تؤمن بان الخسارة واردة وهذا سوق مثل البحر مايرحم احد وانا ومن هذا المبدا اعلن انسحابي التام لأي توصية لاني لا اريد لاخواني الخسارة وسامحونا اخوكم الفيصل

يا ابو الفارس يعلم الله اننا استفدنا من توصياتك ولَك منا الدعاء بظهر الغيب
ومن لايقبل الخساره جاهل وغير عاقل ومستحيل في اي تجاره انه مافيه احد مايخسر
فما بالك بسوق عالي المخاطر ومن ربحو بالسهم أو غيره كيف يربحون لابد ان ان يكون هناك من خسر مقابل ربح الطرف الاخر وتستمر الحياه
ونحن نطلبك بوجيه الرجال اعضاء هذا المنتدى ان تعدل عن قرارك وتستمر
فعن نقسي ساتوقف عن السوق ان توقفت عن الكتابه والارزاق بيد الله

زياد متعب 15-08-2017 04:17 PM

ابوفارس
انا من ناحيتي مااستفد من توصياتك السابقه لكن شهادة حق انت رجل ماقصرت وخير دليل الابحاث وتهامه وامانه
نصيحه لوجه الله انت تبذل مجهود لاخوانك ولاعليك من احد مالك الا الاجر في مساعدة الاخرين

حيتان الصحراء 15-08-2017 04:17 PM

انت يالفيصل تستاهل كل الشكر والتقدير وهذه حقيقة

الساعة الآن 04:40 AM