مركز السوق السعودي

مركز السوق السعودي (https://mrkazksa.com/vb/index.php)
-   مركز الاسهم السعودية (https://mrkazksa.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   تعالو عااااااشق يبيكم بكلمه راس متعلقين ومطبلين الراجحي تكافل (https://mrkazksa.com/vb/showthread.php?t=22814)

عاااااشق النسب 15-04-2012 07:19 PM

تعالو عااااااشق يبيكم بكلمه راس متعلقين ومطبلين الراجحي تكافل

الراجحي تكافل كن حذر والقرار لك اخي انا ليس الا مجتهد على هذا الرابط خذرت من الراجحي تكافل وغلق موضوعي وفتح مره اخرى دون معرفه السبب ودخلت معرفات هدفها الاسائه وليس النقد الهادف اوالمناقشه فارجو منكم الاطلاع على هذه الردود واللي حط التوصيه قبل تداول السبت قلنا له عارفين ان السهم راح يقفل نسبه من بدري واللي مارد على التحذير وشرى اليوم على امل الارقام العاليه اما سالت نفسك عن وضع السوق وعن القوائم الماليه لشركه جميع اللي شره على التوصيه امس خسران لان السهم فتح 64وقفل بسرعه 65واقول لبعض المعرفات انتقد بدون تجريح وتقليل من الاخرين علشان تستفيد وتفيد انا اكتب هنا للفائده وعندي من الخبره مايشفعلى بس ان الامور توصل لتجريح لا عامل الناس كما تحب ان يعاملوك واشكر الاداره واخوي صقر ابو عبدالله على اتخاذ اللازم واسال الله العلي القدير ان الله يفك تعليقه من تعلق في هذا السهم واسال الله ايجازي من تعمد بالتطبيل لتغرير باموالكم اخوكم عاشق النسب

نادر النادر 15-04-2012 07:37 PM

رد: تعالو عااااااشق يبيكم بكلمه راس متعلقين ومطبلين الراجحي تكافل

ما قصرت ووجهك ابيض

سجل عندك واحد نفر علقوه بعرقوبه

وخايف من كلامك متى اعلانه لا يسكرون علينا ادكان

الحياه كلمة 15-04-2012 07:38 PM

نعم حذرت من السهم وهو مقفل نسبه 65 ووصل 72 يعني لوكان التحذير من 68 ممكن
لكن اوعدك بأنك رايحتشوف السهم فوق 100
وتبقى وابقا انا ايضا مجتهدين ربي يوفق الجميع

عزام1433 15-04-2012 07:47 PM

بــارك الله فيك ..
على حسب مافهمت ان تحذيرك اتى من ان الشـــركة لديها خســـائر كبيرة من رأس المال جاوزت ال 70%
والتوصية كانت مضاربية فقط فطبيعة اوضاع السوق لا تسمح بالمكوث اطول من فترة يوم او يومين تداول ..
على الرغم ان السهم حقق تقريبا 10% او يزيد لمن استطاع الشراء فيه يوم امس.
وانت اليوم اوصيت على الاهليــة وهي بمقدار خســــائر الراجحي تكافل .. اذا مالفرق! وتوصيتك كما كنت تذكر بان السهم لديه علم ! ولا يحتاج الى وقف خســارة .

لم اتبع التوصيتين ولكن تســـــأؤل احببت ان اطرحه في موضوعك للتعليق عليه من قبلكم خصوصا بعد اصراركم هذا.!

المغااامر 15-04-2012 08:03 PM

بارك الله فيك

جريحة الأسهم 15-04-2012 08:39 PM

انا احد من المتورطين في تكافل الراجحي من المنتديات المجاوره
ايش اعمل مقلب واخذتو كيف راح اتصرف بكرا دلوني بالله..
اخي عاشق النسب انا اثق في كلامك وما سجلت الا لوجودك في المنتدى
ايش اهداف السهم لو تتكرم طول الله عمرك يارب..

M A R K E T 15-04-2012 08:42 PM

بارك الله فيك

عاااااشق النسب 15-04-2012 08:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزام1433 (المشاركة 967516)
بــارك الله فيك ..
على حسب مافهمت ان تحذيرك اتى من ان الشـــركة لديها خســـائر كبيرة من رأس المال جاوزت ال 70%
والتوصية كانت مضاربية فقط فطبيعة اوضاع السوق لا تسمح بالمكوث اطول من فترة يوم او يومين تداول ..
على الرغم ان السهم حقق تقريبا 10% او يزيد لمن استطاع الشراء فيه يوم امس.
وانت اليوم اوصيت على الاهليــة وهي بمقدار خســــائر الراجحي تكافل .. اذا مالفرق! وتوصيتك كما كنت تذكر بان السهم لديه علم ! ولا يحتاج الى وقف خســارة .

لم اتبع التوصيتين ولكن تســـــأؤل احببت ان اطرحه في موضوعك للتعليق عليه من قبلكم خصوصا بعد اصراركم هذا.!

اخوي نعم انا وصيت على الاهليه من اغلاقها 45 وفتحت على نزول يعني اللي شرى على نزول موخسران لان السهم اقفل 44.50 والتوصيه اليوم يعني بالهلل لان اللي شرى الراجحي اليوم على 67و68وقفال السهم 62 هذي هي التعليقه لاتقارين بين التوصيتين وفعلا السهم رغم النزول العنيف لم ينزل سوى نصف ريال ووصل الي 46وشوي وانا تحذيري وانا اخوك مجرد وجه نظر بسبب التطبيل الزائدوانه فتح قاب على طول شرفني مرورك واقسم بالله اني شريت الاهليه اليوم ب44.70للعلم فقط وانا مانصحت بالراجحي بالشراء والبيع قلت كونو على حذر يعني المضارب الذكي يستفيد او من في السهم من الاربعا اما اللي ينتظر الارقام العليا اكيد انه تعلق

عاااااشق النسب 15-04-2012 08:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريحة الأسهم (المشاركة 967677)
انا احد من المتورطين في تكافل الراجحي من المنتديات المجاوره
ايش اعمل مقلب واخذتو كيف راح اتصرف بكرا دلوني بالله..
اخي عاشق النسب انا اثق في كلامك وما سجلت الا لوجودك في المنتدى
ايش اهداف السهم لو تتكرم طول الله عمرك يارب..

يوجد بالمنتدى من هم افضل مني امثال ابو حمد ولدالعز وابوجمانه وسعود ومذهله وغيرهم هذا سهم لااحد يعلم ماذا يخبى ممكن فوق وممكن يوقف حتى لو السهم رايح فوق واناماني مضارب قنوع ليش ادخل فيه اتمنى لك التوفيق

عاااااشق النسب 15-04-2012 08:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحياه كلمة (المشاركة 967473)
نعم حذرت من السهم وهو مقفل نسبه 65 ووصل 72 يعني لوكان التحذير من 68 ممكن
لكن اوعدك بأنك رايحتشوف السهم فوق 100
وتبقى وابقا انا ايضا مجتهدين ربي يوفق الجميع

انشاالله اخوي والله انا لم اقول السهم ماراح يطلع ممكن يروح ل100و200انا قلت مايمليه على ضميري من ناحيه الخساره لشركه والتطبيل حبيت انبه اخواني فقط

الساعة الآن 12:52 AM