مركز السوق السعودي

مركز السوق السعودي (https://mrkazksa.com/vb/index.php)
-   مركز الاسهم السعودية (https://mrkazksa.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ماذا جنينا من التامين (https://mrkazksa.com/vb/showthread.php?t=23746)

abozyada 24-04-2012 03:09 PM

ماذا جنينا من التامين

سالتكم بالله كم واحد استفاد من هذا القطاع الممحوق والله يااخوان ماسالت شخص الا ويقول لي انا خسران ومعلق في هذا القطاع لكن تعال وشوف الثقيل كيف دبل وثبت على سعره وان نزل قليلا وتعال شوف الخشاش القديم مثل مبرد من 13 الى فوق 50 وثابت على سعره وشوف تهامه من 25 الى 80 والشرقيه الزراعيه وغيرها الكثير اما قطاع الفلس اللي متعلق في اعانه واللي مخنوق في الخليجيه بسبب ثقه موصي عليه ولاهو قادر يحرك شي منه واللي متعلق في امانه واللي واللي ومساكين يااهل التامين شوري اتركو التامين والجمل بماحمل وطقطق على الاسهم اللي يقل فيها التطبيل بل قبل يومين في كل منتدى وصى واحد او اثنين على اعمار ويوم ثاني ارتفع 7% ولاضره التطبيل نصيحه من قلب التامين سبب خروجي واحباطي وياسي من هذا السوق وياليتني ماعرفته كنت انا الان معين خير او على الاقل خسران خساره بسيطه وستذكروون مااقول لكم

فارس الفاارس 24-04-2012 03:11 PM

رد: ماذا جنينا من التامين

الله يجزاك خيررر

وجه نظرك احترمها وااقدرها

والله يرزقنا وياك

abozyada 24-04-2012 03:11 PM

على فكره هذا المركز اي توصيه فيه من واحد ثقه راح يتنحر اخر تنحره لانه معروف ومشهور لدى الاخرين

بن عبدالعزيز 24-04-2012 03:30 PM

لانه الواحد يدخل التوصية بطمع وينتظر نسبة ويتحول من مكسب لخسارة راس المال

التامين اللي يضارب فيه يكسب ذهب

خالد الرويلي 24-04-2012 03:40 PM

صدقت والله تدبيله في الفرنسيه
راحت في عنايه
لعنت الله عليه من قطاع

أبولين 24-04-2012 03:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abozyada (المشاركة 1001986)
سالتكم بالله كم واحد استفاد من هذا القطاع الممحوق والله يااخوان ماسالت شخص الا ويقول لي انا خسران ومعلق في هذا القطاع لكن تعال وشوف الثقيل كيف دبل وثبت على سعره وان نزل قليلا وتعال شوف الخشاش القديم مثل مبرد من 13 الى فوق 50 وثابت على سعره وشوف تهامه من 25 الى 80 والشرقيه الزراعيه وغيرها الكثير اما قطاع الفلس اللي متعلق في اعانه واللي مخنوق في الخليجيه بسبب ثقه موصي عليه ولاهو قادر يحرك شي منه واللي متعلق في امانه واللي واللي ومساكين يااهل التامين شوري اتركو التامين والجمل بماحمل وطقطق على الاسهم اللي يقل فيها التطبيل بل قبل يومين في كل منتدى وصى واحد او اثنين على اعمار ويوم ثاني ارتفع 7% ولاضره التطبيل نصيحه من قلب التامين سبب خروجي واحباطي وياسي من هذا السوق وياليتني ماعرفته كنت انا الان معين خير او على الاقل خسران خساره بسيطه وستذكروون مااقول لكم

اخوى انا من الناس الدين يملكون في الجماعى بب 8 رريال تعرفت على شخص مما له خبرره في السوق وقال لى ادخل بوبا وجات ازمة مصر وخسفت بى وبعدها دخلت سايكو ب 35 وخرجنى نفس الشخص ودخلنى امانة ببخسارة والله ياخوي من يوم دخلت التامين وانا مااربح ولادوقت الربح خسرران 50 بالمئة والجماعى كم وصل الان

سمو المشاعر 24-04-2012 03:49 PM

من قال لك انه التامين بس

الي شراء فتيحي ب 25

وش صار عليه

وش شراء كيان فوق 20

يخوي هذي ارزاق يقسمها رب العالمين لاتقنط من رحمة الله

والصبر ابو المكاسب كلها

koko2002 24-04-2012 03:56 PM

الحمد لله

ارزاق تقسم