مركز السوق السعودي

مركز السوق السعودي (https://mrkazksa.com/vb/index.php)
-   مركز الاسهم السعودية (https://mrkazksa.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   تجولت اليوم في بعض المنتديات فوجدت التالي (https://mrkazksa.com/vb/showthread.php?t=4047)

سعود 17-07-2011 10:21 AM

تجولت اليوم في بعض المنتديات فوجدت التالي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلمة حق في هذا المنتدى توصيات ناريه ماشاء الله تبارك الرحمن من الكتاب المميزين جميعا
واكبر دليل على نجاح هالمنتدى توصية اكسا المجنونه وغيرها من الاسهم ومواضيع فوريه و الصريحه بدخول السوق في وقت الخوف والتوجيه في وقته بدخول التأمين مع توجه السيوله له وكلنا لمسنا ذلك من كبار الكتاب بالمنتدى جزاهم الله الجنــــــــــــــه....
اليوم انا في جوله لبعض المنتديات المعروفه للأسف ولاحظت حقد كبيـــــــــــر جدا جدا على هذا المنتدى الرائع المميز واستغربت الحقيقه ومن خلال قرأتي للموضوع المكتوب استتنتجت غيره كبيره من هذا الصرح الرائع وخوفهم من سحب البساط منهم فقلت لنفسي لذلك العضو المحجوب من هنا
فقلت (لايضر السحاب نبح الكلاااب فمنتدانا غير ..........
وجدت منتدى اخر في اثناء جولتي زعلان صاحب المنتدى من اعضاءة وكان عنوان موضوعه اعلن فشلي ولم انجح مع الاعضاء وذكر في موضوعه تلميحا لمنتدانا بأن ردودهم كثيره لأحد الكتاب هنا ولماذا لايمدحونه ويثنون عليه مثل ذاك المنتدى (يقصد منتدانا؟
فقلت في نفسي لايرمى الا الشجره المثمره....................
لذا يأخوان واخوات والله انا محسودين على كتابنا هنا فلماذا لانكون يد واحده وكيان واحد واذا كان لدينا ملاحظه قسم الشكاوي موجوده او على الخاص
وفقنا الله جميعا لما يحبه ويرضاه

الهنوف 17-07-2011 10:41 AM

رد: تجولت اليوم في بعض المنتديات فوجدت التالي

الله المستعان ولكل مجتهد نصيب

والمنتدى ماشاء الله يزخر بالمحللين القديرين وفقهم الله

ابوهاجر333 17-07-2011 05:56 PM

المقالات العاطفية لا تستهويني وجميع منتديات الاسهم فيها الصالح والطالح وما يميز اي منتدى سواءا سياسي اقتصادي رياضي ( وت ايفر ) هي مساحة الحريه المتاحة للنقد .......
وأسأل اشهر كتاب هذا المنتدى فمن الممكن انهم قد عانوا الكثير وأتمنى ان يتجنبوا ما كان سببا لهجرهم تلك المنتديات

وسلامي الحار لابوخالد الفهد6666

أميرهــم كلهــم 17-07-2011 06:31 PM

عندما نرغب في التقدم فيجب ان لا ننظر للخلف

4ever 17-07-2011 06:50 PM

غريب امرك مرة تذمر من توصيات لكزس لكن بعد الخاص صرت تثني هذا احد ردودك على لكزس :

للأسف 300 شخص اتحدى اذا احد استفاد او عرف الا انت من استفدت ياخ لكزس والمقربين منك
ولا سائر الاعضاء الي سجلو هنا من اجل يترزقون الله ضحيه من اجل ابو قذله والفلسطيني وتصفية حسابات
لكن لن نترجى سوف نطلب الرجاء فقط من رب الارباب
ارجو قبول مداخلتي التي يتمنى قولها الكثير منرد على توصياتك الناريه وتمنى ان ينال جانب منها
ولكن نر د ونشارك ومنتمين للمنتدى وبدون فايده

ماادري كيف تغيرت وجهك نظرك بعد الخاص ياليت تثبت على شي

ارجوا انك ماتزعل بس بصراحة مااحب الواحد كل يوم له شان
يعني اللي ماجاهم خاص كيف؟؟؟؟؟

سعود 17-07-2011 07:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4ever (المشاركة 116779)
غريب امرك مرة تذمر من توصيات لكزس لكن بعد الخاص صرت تثني هذا احد ردودك على لكزس :

للأسف 300 شخص اتحدى اذا احد استفاد او عرف الا انت من استفدت ياخ لكزس والمقربين منك
ولا سائر الاعضاء الي سجلو هنا من اجل يترزقون الله ضحيه من اجل ابو قذله والفلسطيني وتصفية حسابات
ارجو قبول مداخلتي التي يتمنى قولها الكثير منرد على توصياتك الناريه وتمنى ان ينال جانب منها

هلا بك اخوي بكل رحاااابة صدر متقبلها وانا اخوك ومن قال لك انه جاني خاص مثلي مثلكم:)
والله من جد انا محب لهذا المنتدى ولجميع كتابه:) بدو ن استثناء وكلامي الي انت مقتبسه وش فيه ما جبت شي جديد وجهة نظر وقلتهاا في وقتها وفي موضوع معين وما عممت كل المواضيع...............ومن شدة اعجابي بتوصياته الكاتب الناريه قلت هالكلام وخوفي انها تفوتنا مثل مافتتنا غيرها .........توصيات فعلا رائعه وموفقه
ووجهة نظري في الكاتب وغيره من الكتاب كما هي رائعين:)
ما تحبالواحد كل يوم في شأن هذا شأنك الانسان لايصر وانا اخوك على وجهة نظر اذا رأى الصواب يرجع
وعمـــــــر اختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه ............:)
تحياتي

Lexus 17-07-2011 07:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود (المشاركة 115906)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلمة حق في هذا المنتدى توصيات ناريه ماشاء الله تبارك الرحمن من الكتاب المميزين جميعا
واكبر دليل على نجاح هالمنتدى توصية اكسا المجنونه وغيرها من الاسهم ومواضيع فوريه و الصريحه بدخول السوق في وقت الخوف والتوجيه في وقته بدخول التأمين مع توجه السيوله له وكلنا لمسنا ذلك من كبار الكتاب بالمنتدى جزاهم الله الجنــــــــــــــه....
اليوم انا في جوله لبعض المنتديات المعروفه للأسف ولاحظت حقد كبيـــــــــــر جدا جدا على هذا المنتدى الرائع المميز واستغربت الحقيقه ومن خلال قرأتي للموضوع المكتوب استتنتجت غيره كبيره من هذا الصرح الرائع وخوفهم من سحب البساط منهم فقلت لنفسي لذلك العضو المحجوب من هنا
فقلت (لايضر السحاب نبح الكلاااب فمنتدانا غير ..........
وجدت منتدى اخر في اثناء جولتي زعلان صاحب المنتدى من اعضاءة وكان عنوان موضوعه اعلن فشلي ولم انجح مع الاعضاء وذكر في موضوعه تلميحا لمنتدانا بأن ردودهم كثيره لأحد الكتاب هنا ولماذا لايمدحونه ويثنون عليه مثل ذاك المنتدى (يقصد منتدانا؟
فقلت في نفسي لايرمى الا الشجره المثمره....................
لذا يأخوان واخوات والله انا محسودين على كتابنا هنا فلماذا لانكون يد واحده وكيان واحد واذا كان لدينا ملاحظه قسم الشكاوي موجوده او على الخاص
وفقنا الله جميعا لما يحبه ويرضاه

منتديات الشبيحة ماعندهم الا الهياط والحسد واولهم ابوقذلة :D

اجل يحطون رؤوسهم برأس عمهم لكزس وبيوتى

هؤلاء اقل مايقال عنهم مرتزقة

سلملم
:sqsmiley:

زعيم لأني هلالي 17-07-2011 09:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4ever (المشاركة 116779)

ماشاء الله عليك مفتح صح اش رأيك اطلق عليك لقب (( ساهر ))

أميرة بكلمتي 17-07-2011 09:19 PM

ودي أعلق عالموضوع بس فيني النوم وخايفة أجيب العيد

:D :D :D:D:D:D

BEUTY 17-07-2011 09:43 PM

الله يكفينا شر الاشرار ومن شر حاسداً اذا حسد

الساعة الآن 08:36 PM