مركز السوق السعودي

مركز السوق السعودي (https://mrkazksa.com/vb/index.php)
-   مركز الاسهم السعودية (https://mrkazksa.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   هذا السهم يشهد تطبيل منقطع النظير وتنتظره كارثتين لا ثالث لها (https://mrkazksa.com/vb/showthread.php?t=62564)

ابوعبدالله2100 15-09-2013 12:27 AM

هذا السهم يشهد تطبيل منقطع النظير وتنتظره كارثتين لا ثالث لها

يشهد الله ما كنت ارغب بالتنويه لسهم بعينه ولكن لما شاهدت من تطبيل منقطع النظير على سهم الشرقيه الزراعيه ممكن يكون بشكل غير مقصود من صاحب التوصيه او خلاف ذلك وجب التنويه بما لدي والعلم عند الله وحده الشرقيه الزراعيه سعر الاغلاق 64.75 السهم تنتظره كارثتين لا ثالث لهما واحلاهما صعب المذاق اما هبوط حاد او ايقاف وقادم الايام ستعلم وتتعلم من دروس كان ثمنها اموالك واموال اولادك من يستفيد دعوه تكفى ولا مانع ان تكفل يتيم من اهل السنه والجماعه ببلاد الشام والدال على الخير كفاعله همسه في افضل حالات السهم ومع التطبيل في كل المنتديات لا اراه سيعطي اكثر من 68 بالتوفيق

بن قاسم 15-09-2013 12:32 AM

رد: هذا السهم يشهد تطبيل منقطع النظير وتنتظره كارثتين لا ثالث لها

لاحول ولا قوة إلا بالله كلا الإثنتين مصيبة , طيب يبو عبدالله والأكفاء اللي يوصون عليها وشرايك .

* كذلك عطني رايك تكفى بسهم الفنادق بعد إغلاقه يوم الخميس على نزول بعد أن وصل إلى النسبة وشكراً .

ابوعبدالله2100 15-09-2013 12:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن قاسم (المشاركة 2828595)
لاحول ولا قوة إلا بالله كلا الإثنتين مصيبة , طيب يبو عبدالله والأكفاء اللي يوصون عليها وشرايك

حسابي وحسابهم بيد الرحمن وحده

القلم الأزرق 15-09-2013 12:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله2100 (المشاركة 2828556)
يشهد الله ما كنت ارغب بالتنويه لسهم بعينه ولكن لما شاهدت من تطبيل منقطع النظير على سهم الشرقيه الزراعيه ممكن يكون بشكل غير مقصود من صاحب التوصيه او خلاف ذلك وجب التنويه بما لدي والعلم عند الله وحده الشرقيه الزراعيه سعر الاغلاق 64.75 السهم تنتظره كارثتين لا ثالث لهما واحلاهما صعب المذاق اما هبوط حاد او ايقاف وقادم الايام ستعلم وتتعلم من دروس كان ثمنها اموالك واموال اولادك من يستفيد دعوه تكفى ولا مانع ان تكفل يتيم من اهل السنه والجماعه ببلاد الشام والدال على الخير كفاعله همسه في افضل حالات السهم ومع التطبيل في كل المنتديات لا اراه سيعطي اكثر من 68 بالتوفيق

طيب بارك الله فيك ممكن توضح لنا كيف حكمت وجزمت بحدوث أحد الأمرين

1 / هبوط حاد

2 / أيقاف

على طاري الإيقاف ممكن توضح ليش ( الإيقاف ) ومالسبب لذلك ؟

وبعدين ترى الناس اللي توصي تجتهد وتضع وقف فوري للخسارة

لتبرئة الذمم وحتى لايخسر بسببها أحد

المفتي 15-09-2013 12:41 AM

عموما هذا الاسبوع اذا تجاوز 65 يكونون على صواب والعكس

ابوعبدالله2100 15-09-2013 12:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن قاسم (المشاركة 2828595)
لاحول ولا قوة إلا بالله كلا الإثنتين مصيبة , طيب يبو عبدالله والأكفاء اللي يوصون عليها وشرايك .

* كذلك عطني رايك تكفى بسهم الفنادق بعد إغلاقه يوم الخميس على نزول بعد أن وصل إلى النسبة وشكراً .

سهمك في زخم مضاربي شرس وسوف تلاحظ ان الرنج العالي للسهم يفرض عليه التحرك في نطاق سعرى عالي مثله مثل البابطين والخضري استفد من الارتدادات الحاصله للسهم وخرج

الشريفه هلا 15-09-2013 12:43 AM

ابو عبد الله لاتنسي الشرقيه اقل عدد اسهم بالسوق ولو اني ماحبها ولا افكر ادخلها

ابوعبدالله2100 15-09-2013 12:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلم الأزرق (المشاركة 2828633)
طيب بارك الله فيك ممكن توضح لنا كيف حكمت وجزمت بحدوث أحد الأمرين

1 / هبوط حاد

2 / أيقاف

على طاري الإيقاف ممكن توضح ليش ( الإيقاف ) ومالسبب لذلك ؟

وبعدين ترى الناس اللي توصي تجتهد وتضع وقف فوري للخسارة

لتبرئة الذمم وحتى لايخسر بسببها أحد

اخي انا طرحة وجهة نظرى وانت كذلك اما الامور الاخرى فهى شى شخصى سبق وقلت عن المتكامله لشخص اسمه ابو عبدالرحمن سهمك الى 10 ولا يوقف ورجع لمشاركاتي اذا لم تحذف لانه تم حظري في ذلك الوقت بسبب السهم ولا يصح الا الصحيح وبالنسبه لوقف الخساره اراه شماعه ضحيتها المتداولين البسطاء بالتوفيق

القلم الأزرق 15-09-2013 12:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله2100 (المشاركة 2828678)
اخي انا طرحة وجهة نظرى وانت كذلك اما الامور الاخرى فهى شى شخصى سبق وقلت عن المتكامله لشخص اسمه ابو عبدالرحمن سهمك الى 10 ولا يوقف ورجع لمشاركاتي اذا لم تحذف لانه تم حظري في ذلك الوقت بسبب السهم ولا يصح الا الصحيح وبالنسبه لوقف الخساره اراه شماعه ضحيتها المتداولين البسطاء بالتوفيق

هذي مافيها جهات نظر هذا الكلام

رقم 1 / يبنى على تحليل فني أو معلومة

رقم 2 / يبنى على معلومة أو دراسة مالية لوضع الشركة

هل تملك أحدى الأثنتين ؟

ابوعبدالله2100 15-09-2013 12:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريفه هلا (المشاركة 2828664)
ابو عبد الله لاتنسي الشرقيه اقل عدد اسهم بالسوق ولو اني ماحبها ولا افكر ادخلها

بوفيه في شارع فرعي تربح اكثر من شركة راس مالها 75 مليون اعلم مالم يخطر ببالك عن الشركه الشق اكبر من الرقعه

الساعة الآن 10:21 AM