قديم 09-05-2012, 05:25 PM   #16
حياة العز
عضو مميز

افتراضي رد: خمسة مليار وباقي نصف الوقت مبروووووووك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مذهل مشاهدة المشاركة
تسلم بارك الله فيك وفي جميع الاخوان

السوق لو كان بيع لرأيت 7209 بلمح البصر لكن كل يقول لن ابيع بخساره حيث اصبح لدى الناس وعي وجربو في المره الاولى من باع عاد واشترى بفارق كبير صعودا لذا تطمن انا ما اجي اقول من اجل اظلم ناس لناس والله مالي مصلحه ولكن لدي مصادر وليسو هوامير يا اخي لان الهوامير يسيرون الاشاعه فيما يخدمهم هداهم الله ولو عرف المؤمن يقينا ان رزقه سيأتيه ما تناجش احد
ههههههههههههههههههههه

وعي ولا احلى الظاهر المنتدى يبي يخرب من هالمرتزقة مدري وين الصقر ومشرفينه عن هالمواضيع الخايسة ما يربطون اصحابها وخاصة من لا يعرف له تاريخ مجيد والله العظيم انا استفيد كثيرا من هالمواضيع لاني فهمتها لكن غيري مسكين على باله
ما اقول الا الله يخارجنا من 0000 عاجلا غير اجل
حياة العز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2012 , 05:25 PM
حياة العز حياة العز غير متواجد حالياً
عضو مميز
افتراضي رد: خمسة مليار وباقي نصف الوقت مبروووووووك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مذهل مشاهدة المشاركة
تسلم بارك الله فيك وفي جميع الاخوان

السوق لو كان بيع لرأيت 7209 بلمح البصر لكن كل يقول لن ابيع بخساره حيث اصبح لدى الناس وعي وجربو في المره الاولى من باع عاد واشترى بفارق كبير صعودا لذا تطمن انا ما اجي اقول من اجل اظلم ناس لناس والله مالي مصلحه ولكن لدي مصادر وليسو هوامير يا اخي لان الهوامير يسيرون الاشاعه فيما يخدمهم هداهم الله ولو عرف المؤمن يقينا ان رزقه سيأتيه ما تناجش احد
ههههههههههههههههههههه

وعي ولا احلى الظاهر المنتدى يبي يخرب من هالمرتزقة مدري وين الصقر ومشرفينه عن هالمواضيع الخايسة ما يربطون اصحابها وخاصة من لا يعرف له تاريخ مجيد والله العظيم انا استفيد كثيرا من هالمواضيع لاني فهمتها لكن غيري مسكين على باله
ما اقول الا الله يخارجنا من 0000 عاجلا غير اجل