قديم 17-05-2012, 08:15 PM   #155
عنبر
عضو مميز

افتراضي رد: [][][] قرب ابيك دامنا في اجازه [][][]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرقاب مشاهدة المشاركة
انا لم اخرج من السوق والسبب كثرة الاسهم اللي انا فيها ولن اخرج واللي يحرجون بالخروج
هم خارج السوق اخوك الله منعم عليه ويعدل عند النزول وبعض اسهمي استثمار مخليها على فالها
نزلت سابك الى 37 ولا طلعت ونزلت الى 34 ورجعت وعدلت 37 بكميه كبيره والحمد لله والمنه

والمعلومات اللي تجيني ليست عن السوق بل عن الاسهم واي سهم يدحدر ليس انت فقط اللي فيه

انت ومضارب السهم لان السيوله القويه للدوله ومصير صاحب السهم اللي مشتري فيه كميات كبيره

يرتفع بسهمه

الزبده : من عرفت السوق ماعمري طلعت بخساره ولن اطلع بخساره بكل نزول اعدل
واكسب في الطلوع واتنقل وهكذا

اخوك
هذا اللي اعرفه عنك ,,,تنصح الناس بما تنصح نفسك .

اذا قلت امسك سهمك حتى لو نزل . يعني انت معنى ماسك سهمك .

الفرق يبو حمد تدري وشو ...ان انت نظرتك بعيده المدى وعندك صبر ...وغيرك راس ماله محدود ويحلك بالثراء السريع ويبيع بخسارة طمعا انه يعوض في توصية اخرى .

الله يعطيك العافية

وانت من 1% من أصحاب المعلومات ,,وفيه 99% والله انهم من جنبها وعلى قد حالهم والسبب ان المعلومة تجي 100 واحد قبله .
عنبر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-05-2012 , 08:15 PM
عنبر عنبر غير متواجد حالياً
عضو مميز
افتراضي رد: [][][] قرب ابيك دامنا في اجازه [][][]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرقاب مشاهدة المشاركة
انا لم اخرج من السوق والسبب كثرة الاسهم اللي انا فيها ولن اخرج واللي يحرجون بالخروج
هم خارج السوق اخوك الله منعم عليه ويعدل عند النزول وبعض اسهمي استثمار مخليها على فالها
نزلت سابك الى 37 ولا طلعت ونزلت الى 34 ورجعت وعدلت 37 بكميه كبيره والحمد لله والمنه

والمعلومات اللي تجيني ليست عن السوق بل عن الاسهم واي سهم يدحدر ليس انت فقط اللي فيه

انت ومضارب السهم لان السيوله القويه للدوله ومصير صاحب السهم اللي مشتري فيه كميات كبيره

يرتفع بسهمه

الزبده : من عرفت السوق ماعمري طلعت بخساره ولن اطلع بخساره بكل نزول اعدل
واكسب في الطلوع واتنقل وهكذا

اخوك
هذا اللي اعرفه عنك ,,,تنصح الناس بما تنصح نفسك .

اذا قلت امسك سهمك حتى لو نزل . يعني انت معنى ماسك سهمك .

الفرق يبو حمد تدري وشو ...ان انت نظرتك بعيده المدى وعندك صبر ...وغيرك راس ماله محدود ويحلك بالثراء السريع ويبيع بخسارة طمعا انه يعوض في توصية اخرى .

الله يعطيك العافية

وانت من 1% من أصحاب المعلومات ,,وفيه 99% والله انهم من جنبها وعلى قد حالهم والسبب ان المعلومة تجي 100 واحد قبله .