قديم 02-08-2012, 03:41 AM   #323
عاااااشق النسب
ابوصالح

افتراضي رد: رساااااااله تطمين....... لملاك العااااااااااااااااااااااالميه للمتابعه من الغد......اخوكم عااااا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتم الشكوى مشاهدة المشاركة

هل ابارك لك بأمانة عندما دعينا لك بأن الله لا يخسرك والحمد لله أمانه أمس نسبة والوطنية نزلت

أم ابارك بتوصيتك على العالمية واللي أملك فيها تقريبا بكامل السيولة

ان شاء الله تدبل مثل أمانة واكثر
وتكفى من حقنا عليك تطلعنا بالوقت المناسب
وإلا ارسل لي الهدف القادم الله يجزاك خير
اخوي كاتم الشكوى هل انا مقصر كل يوم معاكم اول باول وامس قلت لاحد الاخوان بعد ماسالني عن السهم ههههههههههه معليك عاشق يقول هل تعلم ان الا70 قريبه وبعدها اهداف اخرى بس الصبر
عاااااشق النسب متواجد حالياً تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس كفو دلال وعلوم رجال خذ العلم العالميه ستبدع اللي متعلق يقضب ارضه بس انا احب المضاربه بالسهم يوم قلت خففو ب60 ورجعناله تحت بختصار سترى مايدسم شاربك بالسهم
عاااااشق النسب متواجد حالياً تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس.............هذي ردودي امس على الاعضاء كيف ماني متابع
عاااااشق النسب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2012 , 03:41 AM
عاااااشق النسب عاااااشق النسب غير متواجد حالياً
ابوصالح
افتراضي رد: رساااااااله تطمين....... لملاك العااااااااااااااااااااااالميه للمتابعه من الغد......اخوكم عااااا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتم الشكوى مشاهدة المشاركة

هل ابارك لك بأمانة عندما دعينا لك بأن الله لا يخسرك والحمد لله أمانه أمس نسبة والوطنية نزلت

أم ابارك بتوصيتك على العالمية واللي أملك فيها تقريبا بكامل السيولة

ان شاء الله تدبل مثل أمانة واكثر
وتكفى من حقنا عليك تطلعنا بالوقت المناسب
وإلا ارسل لي الهدف القادم الله يجزاك خير
اخوي كاتم الشكوى هل انا مقصر كل يوم معاكم اول باول وامس قلت لاحد الاخوان بعد ماسالني عن السهم ههههههههههه معليك عاشق يقول هل تعلم ان الا70 قريبه وبعدها اهداف اخرى بس الصبر
عاااااشق النسب متواجد حالياً تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس كفو دلال وعلوم رجال خذ العلم العالميه ستبدع اللي متعلق يقضب ارضه بس انا احب المضاربه بالسهم يوم قلت خففو ب60 ورجعناله تحت بختصار سترى مايدسم شاربك بالسهم
عاااااشق النسب متواجد حالياً تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس.............هذي ردودي امس على الاعضاء كيف ماني متابع