قديم 03-12-2012, 07:51 PM   #19
نسبة وتدبيلة
عضو مميز

افتراضي رد: ايها التامينيون تعالوا ندردش شوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1111 مشاهدة المشاركة
كيف لايدل على قوة التحليل

نزلت موضوع الافعى ومن بكره نزل مؤشر التامين ومارجع للايجابيه الا يومن طرحت موضوع اخر (غدا اخر فرص الشراء) ومن باكر رجعت التامين الى اغلاق اليوم .

انا اعتمد على نقاط معينه والاكيد ان نقاطي ماهي نقاطك وانا لاارجف بل حذرت لتفادي خسائر مؤلمه بس تطمن محد باع ولاحد سمع الكلام للاسف.

ودي اطرح موضوع الحين واقول التامين خرررررررروج من باكر الثلاثاء بس ادري مارح استفيد شي لانهم يطردون ورا السراب ولن يستوعبون كلامي الا بعد ان يقع الفاس في الراس

ساترك التامين لك مجموعه انسان فانا لم اعد اتابعه الا ان يصل النقاط الي احتفظ بها لنفسي.خارطة الطريق لقطاع التامين بحوزتي

المضارب ماعليه خوف يابو هجرس يفعل وقف الخسارة ويرجع من جديد

بس انت الظاهر تحذيرك للمستثمر

وماعندك مشكلة نزل موضوعك وكل عقله في راسه ويعرف خلاصه
نسبة وتدبيلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2012 , 07:51 PM
نسبة وتدبيلة نسبة وتدبيلة غير متواجد حالياً
عضو مميز
افتراضي رد: ايها التامينيون تعالوا ندردش شوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1111 مشاهدة المشاركة
كيف لايدل على قوة التحليل

نزلت موضوع الافعى ومن بكره نزل مؤشر التامين ومارجع للايجابيه الا يومن طرحت موضوع اخر (غدا اخر فرص الشراء) ومن باكر رجعت التامين الى اغلاق اليوم .

انا اعتمد على نقاط معينه والاكيد ان نقاطي ماهي نقاطك وانا لاارجف بل حذرت لتفادي خسائر مؤلمه بس تطمن محد باع ولاحد سمع الكلام للاسف.

ودي اطرح موضوع الحين واقول التامين خرررررررروج من باكر الثلاثاء بس ادري مارح استفيد شي لانهم يطردون ورا السراب ولن يستوعبون كلامي الا بعد ان يقع الفاس في الراس

ساترك التامين لك مجموعه انسان فانا لم اعد اتابعه الا ان يصل النقاط الي احتفظ بها لنفسي.خارطة الطريق لقطاع التامين بحوزتي

المضارب ماعليه خوف يابو هجرس يفعل وقف الخسارة ويرجع من جديد

بس انت الظاهر تحذيرك للمستثمر

وماعندك مشكلة نزل موضوعك وكل عقله في راسه ويعرف خلاصه