قديم 19-07-2013, 01:59 PM   #152
ملك التوصيات
عضو مميز

افتراضي رد: وجهة نظري نحو دار الاركان من فترة طويلة وسعرها العادل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسعاف دولي مشاهدة المشاركة
ولازال التدهور مستمر حاولت ادور شي طيب منا والا منا ماكو

اعلنت الشركة ارباح بحدود 103 مليون ريال مقارنة بـ 331 مليون الربع الثاني انخفاض شديد جدا وهو اقل ربح تحققه الشركة منذ نزولها لسوقنا

اللي يبحث عن ارتفاع كبير في السهم كسعر استثماري مستحق الافضل له يترك السهم
اما مضاربياًد يرتفع الله واعلم

وتراه نصيحة اخوية ليس لي مصلحة منها واساساً لم اشتري هالسهم منذ نزوله ولايمكن ان اشتريه نهائياً ان شاء الله الا ان حدث تحسن لا ارى الان مايشير اليه نهائياً
أخي الكريم

أولا كل عام وانت بخير

ثانيا / يأخي الشركة رباحانة وليست خسرانه انما قلت الارباح والسبب لانه في الفترة السابقة باعت ارض على سابك فاصبحت الارباح مرة مرتفعة فقط

وهذا خبر ليس سلبي وستكون فرصة للتجميع للمضاربين والقروبات والصناديق فلا للبيع الا فرصة اذا اضغطوا السهم انكم تزودون.

ثالثا / يا أخي لا تبيع الناس وتبيهم يبيعون الاركان عشان يدخلون زين الربحانة الفين بالمية! ؟!!!

وتقبل تحياتي

ابو سديم
ملك التوصيات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-2013 , 01:59 PM
ملك التوصيات ملك التوصيات غير متواجد حالياً
عضو مميز
افتراضي رد: وجهة نظري نحو دار الاركان من فترة طويلة وسعرها العادل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسعاف دولي مشاهدة المشاركة
ولازال التدهور مستمر حاولت ادور شي طيب منا والا منا ماكو

اعلنت الشركة ارباح بحدود 103 مليون ريال مقارنة بـ 331 مليون الربع الثاني انخفاض شديد جدا وهو اقل ربح تحققه الشركة منذ نزولها لسوقنا

اللي يبحث عن ارتفاع كبير في السهم كسعر استثماري مستحق الافضل له يترك السهم
اما مضاربياًد يرتفع الله واعلم

وتراه نصيحة اخوية ليس لي مصلحة منها واساساً لم اشتري هالسهم منذ نزوله ولايمكن ان اشتريه نهائياً ان شاء الله الا ان حدث تحسن لا ارى الان مايشير اليه نهائياً
أخي الكريم

أولا كل عام وانت بخير

ثانيا / يأخي الشركة رباحانة وليست خسرانه انما قلت الارباح والسبب لانه في الفترة السابقة باعت ارض على سابك فاصبحت الارباح مرة مرتفعة فقط

وهذا خبر ليس سلبي وستكون فرصة للتجميع للمضاربين والقروبات والصناديق فلا للبيع الا فرصة اذا اضغطوا السهم انكم تزودون.

ثالثا / يا أخي لا تبيع الناس وتبيهم يبيعون الاركان عشان يدخلون زين الربحانة الفين بالمية! ؟!!!

وتقبل تحياتي

ابو سديم