قديم 15-09-2013, 12:37 AM   #4
القلم الأزرق
عضو غير حقيقي

افتراضي رد: هذا السهم يشهد تطبيل منقطع النظير وتنتظره كارثتين لا ثالث لها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله2100 مشاهدة المشاركة
يشهد الله ما كنت ارغب بالتنويه لسهم بعينه ولكن لما شاهدت من تطبيل منقطع النظير على سهم الشرقيه الزراعيه ممكن يكون بشكل غير مقصود من صاحب التوصيه او خلاف ذلك وجب التنويه بما لدي والعلم عند الله وحده الشرقيه الزراعيه سعر الاغلاق 64.75 السهم تنتظره كارثتين لا ثالث لهما واحلاهما صعب المذاق اما هبوط حاد او ايقاف وقادم الايام ستعلم وتتعلم من دروس كان ثمنها اموالك واموال اولادك من يستفيد دعوه تكفى ولا مانع ان تكفل يتيم من اهل السنه والجماعه ببلاد الشام والدال على الخير كفاعله همسه في افضل حالات السهم ومع التطبيل في كل المنتديات لا اراه سيعطي اكثر من 68 بالتوفيق

طيب بارك الله فيك ممكن توضح لنا كيف حكمت وجزمت بحدوث أحد الأمرين

1 / هبوط حاد

2 / أيقاف

على طاري الإيقاف ممكن توضح ليش ( الإيقاف ) ومالسبب لذلك ؟

وبعدين ترى الناس اللي توصي تجتهد وتضع وقف فوري للخسارة

لتبرئة الذمم وحتى لايخسر بسببها أحد
القلم الأزرق غير متواجد حالياً  
قديم 15-09-2013 , 12:37 AM
القلم الأزرق القلم الأزرق غير متواجد حالياً
عضو غير حقيقي
افتراضي رد: هذا السهم يشهد تطبيل منقطع النظير وتنتظره كارثتين لا ثالث لها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله2100 مشاهدة المشاركة
يشهد الله ما كنت ارغب بالتنويه لسهم بعينه ولكن لما شاهدت من تطبيل منقطع النظير على سهم الشرقيه الزراعيه ممكن يكون بشكل غير مقصود من صاحب التوصيه او خلاف ذلك وجب التنويه بما لدي والعلم عند الله وحده الشرقيه الزراعيه سعر الاغلاق 64.75 السهم تنتظره كارثتين لا ثالث لهما واحلاهما صعب المذاق اما هبوط حاد او ايقاف وقادم الايام ستعلم وتتعلم من دروس كان ثمنها اموالك واموال اولادك من يستفيد دعوه تكفى ولا مانع ان تكفل يتيم من اهل السنه والجماعه ببلاد الشام والدال على الخير كفاعله همسه في افضل حالات السهم ومع التطبيل في كل المنتديات لا اراه سيعطي اكثر من 68 بالتوفيق

طيب بارك الله فيك ممكن توضح لنا كيف حكمت وجزمت بحدوث أحد الأمرين

1 / هبوط حاد

2 / أيقاف

على طاري الإيقاف ممكن توضح ليش ( الإيقاف ) ومالسبب لذلك ؟

وبعدين ترى الناس اللي توصي تجتهد وتضع وقف فوري للخسارة

لتبرئة الذمم وحتى لايخسر بسببها أحد