عرض مشاركة واحدة
قديم 13-07-2014, 05:58 PM   #138
العجميه
عضو غير حقيقي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 16,777
افتراضي رد: الديوانيه الرمضانية (الخيمة الرمضانية )

قصة قرأتها وحبيت تقرأوهاا

هذي وحده متزوجه تقول مره جاني زوجي

قالي صديقي ابوفلان يبي يفاجاء زوجته بسفره بجزيره الفلانيه ويبي يرتب لها شنطتها ومحتار وش يحط لها بالشنطه وقالي اسالك وش يحطون للحريم بشناطه للسفر

تقول وامد بوزي ع جنب ودي اكش عليه واقله شف الرجال موب انت يالتنكه

؟؟ قالي هاه وش اقوله

قلت وش دراني عن حرمته هي وذوقها يدق ع خواتها يعلمونه تقول انا مت من الغيره بس تخيلت شكلها وهو مفاجاءه وطول اليوم مالي خلق اطل برجلي حايمه كبدي منه واولول بين وبين نفسي وشوي
وادخل قوقل
واكتب ماذا تفعل لحرمه لكي يفاجاءها زوجها بسفره وذيك الليله حتى العشاء ماسويت له شبت المعده علي واجدع عليه حكي يوم انه صديقك ورى ماتطبق افكاره وﻻ ماتعرفه اﻻ بالخراب واﻻستراحات والبلوتات وهو يرد يابنت الحلال ﻻيجي الحرمه شي من عينك وش هالحقد شوفي هي وش مزينه برجلها عشان يدلعها هالدلع ويقهرني اكثر بردوه وبروده المهم وانام ذيك الليله بطرف السرير ماودي انقلب اشوف وجهه واتذكر

واقوم الصبح منفسه وينزلنى الدوام وانا وﻻ كلمه قلت ان قال صباح الخير ابرد عليه صباحك شر بس ماقال نزلت دوامي وشفيك يافلانه قلت فيني كذا وكذا قامت كل وحده تحسر ع عمرها وتذم برجلها الي تقول عمره مافجائني بملعقه والي تقول ماعمري شفت منه كبسه مندي عاد ذي نصبه احسها من زود الجحده مافيه كبسة مندي ويبدون يولون يوم جاء اخر الدوام ويجي ياخذني واشوفه مكشخ وجنز وحركات بس موغريب رجلي كل يومين ثلاث اذا مالقى ثوب مكوي لبس جنز قلت وش عندك يامصطفى قال عازمك ع الغداء قلت الله والغداء هرفي وﻻ ماك قال الى تبين شوي ويدق جواله ويكلم ﻻ ياشيخ الحين جايك قلت وشو قال خويي طلع عليه شحن زايد ويالله نروح المطار ناخذ شنطته قلت والله فاضيه لك انت وياه تطققني مشوار للمطار قال مايخالف فزع بي انت اطلبي كوفي وتكوفي لمن اخذ الشنطه نزلني بالمطار وقال ادخلي انا بلبق السياره واختفى الرجال ابو نص ساعه وانا مغير اتفرج ع هالمسافرين واقول ياحظهم بس جاني وبيده الجوزات والبوردنق بس ماستوعبت قال يالله من هالجهه قلت وشو قال يالخبله بنسافر واصارخ وانقز عليه وهو ميت ضحك والناس تفرج يالله فضحتينا ترى اغديك هرفي الحين المهم والزق فيه ويدي بيده وابد حسيت انه ملك جمال وملك الرومنسيه وسفير النوايا الحسنه واني اسعدزوجه بالعالم وصلنا الديره والفندق وافتح الشنطه الي هو جهزها وانصدم قاش كل الفساتين الي ماالبسهم قلت وش ذا يافلان قال حطيت الفساتين الي عمري ماشفتك تكشخين لي بهم قلت وشوووو هذول الي ضيق والي يحكحك كلهم بهم عاهات مايصلحون للاستخدام اﻻدمي بس مافضيت اعطيهم الجمعيه قال تستاهلين قلت لك الرجال وش يحط لحرمته قلت مادري خل يكلم خواتها ولو كلمت خواتك انظلوك وفشو كفارات الطياره وﻻ ﻻ
قلت اﻻ اشوى ماعلمت خواتي
المهم وصرت كل يوم لبسه فستان وع الشاطي الى مترتر والي دانتيل وتقل خبله الضيق ضيق والوسيع والمقصمل مسخره لبسي كان وعباه وحده ماحط لي عباه ثانيه وحط اخس عطر الى مركون بالكومدينه ومااستخدمه ﻻنه يصدع راسي وكريم يجيب لي حساسيه قلت هذا جزء الي مايرمي اﻻغراض الي مايبها ويحب يحتفظ بكل شي وسحبت ع دوامي اسبوع وخوياتي يكلمون وماارد عليهم توقعوني تطاقيت مع رجلي ووداني ﻻهلي يوم رجعت مابي اعلمهم اني الحرمه الي رجلها قايلن به هه وش اكذب وش اقول وافكر طول رجعتي بالطياره قلت مافي اﻻ اقول عندنا عزاء بيت خوال رجلي وسافرت فجاءه
دخلت الدوام وجهي منور واضح اني مستانسه وابي امثل دور الحزينه المهموومه قال وش فيك يافلانه قلت خال ابو رجلي توفى وهم بديره ورحنا لهم والله ياحالتنا حاله يقطعون القلب بس الحمدلله ع كل حال قالت وحده وجنب بيت خوال رجلك مشغل قلت ﻻ قالت اجل وش هالصبغه الي انت صابغه
واتذكر اني صبغت شعري بالسفر واسكت ويضحكون قالو يافلانه شكل رجلك هو الي سوى لك المفاجاء قلت ابد الله يخلف علي


ويستمر مسلسل الجحود واخاف ينظلوني ومازالت الحرمه مخبيه عليهم هالسفره ومازالو اذا طلعت من الغرفه حشو فيها ^_^

ههههههههههههههههههههههه
قسسسم متتً ضحك هههههههههه ذي دعله جد

العجميه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
  #138  
قديم 13-07-2014 , 05:58 PM
العجميه العجميه غير متواجد حالياً
عضو غير حقيقي
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 16,777
افتراضي رد: الديوانيه الرمضانية (الخيمة الرمضانية )

قصة قرأتها وحبيت تقرأوهاا

هذي وحده متزوجه تقول مره جاني زوجي

قالي صديقي ابوفلان يبي يفاجاء زوجته بسفره بجزيره الفلانيه ويبي يرتب لها شنطتها ومحتار وش يحط لها بالشنطه وقالي اسالك وش يحطون للحريم بشناطه للسفر

تقول وامد بوزي ع جنب ودي اكش عليه واقله شف الرجال موب انت يالتنكه

؟؟ قالي هاه وش اقوله

قلت وش دراني عن حرمته هي وذوقها يدق ع خواتها يعلمونه تقول انا مت من الغيره بس تخيلت شكلها وهو مفاجاءه وطول اليوم مالي خلق اطل برجلي حايمه كبدي منه واولول بين وبين نفسي وشوي
وادخل قوقل
واكتب ماذا تفعل لحرمه لكي يفاجاءها زوجها بسفره وذيك الليله حتى العشاء ماسويت له شبت المعده علي واجدع عليه حكي يوم انه صديقك ورى ماتطبق افكاره وﻻ ماتعرفه اﻻ بالخراب واﻻستراحات والبلوتات وهو يرد يابنت الحلال ﻻيجي الحرمه شي من عينك وش هالحقد شوفي هي وش مزينه برجلها عشان يدلعها هالدلع ويقهرني اكثر بردوه وبروده المهم وانام ذيك الليله بطرف السرير ماودي انقلب اشوف وجهه واتذكر

واقوم الصبح منفسه وينزلنى الدوام وانا وﻻ كلمه قلت ان قال صباح الخير ابرد عليه صباحك شر بس ماقال نزلت دوامي وشفيك يافلانه قلت فيني كذا وكذا قامت كل وحده تحسر ع عمرها وتذم برجلها الي تقول عمره مافجائني بملعقه والي تقول ماعمري شفت منه كبسه مندي عاد ذي نصبه احسها من زود الجحده مافيه كبسة مندي ويبدون يولون يوم جاء اخر الدوام ويجي ياخذني واشوفه مكشخ وجنز وحركات بس موغريب رجلي كل يومين ثلاث اذا مالقى ثوب مكوي لبس جنز قلت وش عندك يامصطفى قال عازمك ع الغداء قلت الله والغداء هرفي وﻻ ماك قال الى تبين شوي ويدق جواله ويكلم ﻻ ياشيخ الحين جايك قلت وشو قال خويي طلع عليه شحن زايد ويالله نروح المطار ناخذ شنطته قلت والله فاضيه لك انت وياه تطققني مشوار للمطار قال مايخالف فزع بي انت اطلبي كوفي وتكوفي لمن اخذ الشنطه نزلني بالمطار وقال ادخلي انا بلبق السياره واختفى الرجال ابو نص ساعه وانا مغير اتفرج ع هالمسافرين واقول ياحظهم بس جاني وبيده الجوزات والبوردنق بس ماستوعبت قال يالله من هالجهه قلت وشو قال يالخبله بنسافر واصارخ وانقز عليه وهو ميت ضحك والناس تفرج يالله فضحتينا ترى اغديك هرفي الحين المهم والزق فيه ويدي بيده وابد حسيت انه ملك جمال وملك الرومنسيه وسفير النوايا الحسنه واني اسعدزوجه بالعالم وصلنا الديره والفندق وافتح الشنطه الي هو جهزها وانصدم قاش كل الفساتين الي ماالبسهم قلت وش ذا يافلان قال حطيت الفساتين الي عمري ماشفتك تكشخين لي بهم قلت وشوووو هذول الي ضيق والي يحكحك كلهم بهم عاهات مايصلحون للاستخدام اﻻدمي بس مافضيت اعطيهم الجمعيه قال تستاهلين قلت لك الرجال وش يحط لحرمته قلت مادري خل يكلم خواتها ولو كلمت خواتك انظلوك وفشو كفارات الطياره وﻻ ﻻ
قلت اﻻ اشوى ماعلمت خواتي
المهم وصرت كل يوم لبسه فستان وع الشاطي الى مترتر والي دانتيل وتقل خبله الضيق ضيق والوسيع والمقصمل مسخره لبسي كان وعباه وحده ماحط لي عباه ثانيه وحط اخس عطر الى مركون بالكومدينه ومااستخدمه ﻻنه يصدع راسي وكريم يجيب لي حساسيه قلت هذا جزء الي مايرمي اﻻغراض الي مايبها ويحب يحتفظ بكل شي وسحبت ع دوامي اسبوع وخوياتي يكلمون وماارد عليهم توقعوني تطاقيت مع رجلي ووداني ﻻهلي يوم رجعت مابي اعلمهم اني الحرمه الي رجلها قايلن به هه وش اكذب وش اقول وافكر طول رجعتي بالطياره قلت مافي اﻻ اقول عندنا عزاء بيت خوال رجلي وسافرت فجاءه
دخلت الدوام وجهي منور واضح اني مستانسه وابي امثل دور الحزينه المهموومه قال وش فيك يافلانه قلت خال ابو رجلي توفى وهم بديره ورحنا لهم والله ياحالتنا حاله يقطعون القلب بس الحمدلله ع كل حال قالت وحده وجنب بيت خوال رجلك مشغل قلت ﻻ قالت اجل وش هالصبغه الي انت صابغه
واتذكر اني صبغت شعري بالسفر واسكت ويضحكون قالو يافلانه شكل رجلك هو الي سوى لك المفاجاء قلت ابد الله يخلف علي


ويستمر مسلسل الجحود واخاف ينظلوني ومازالت الحرمه مخبيه عليهم هالسفره ومازالو اذا طلعت من الغرفه حشو فيها ^_^

ههههههههههههههههههههههه
قسسسم متتً ضحك هههههههههه ذي دعله جد

رد مع اقتباس