الموضوع: 20 / 1 / 1436 هـ
قديم 31-08-2014, 04:18 PM   #42
حافي في زمن الجزم
ابو البركـات

افتراضي رد: 20 / 1 / 1436 هـ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلاجيو مشاهدة المشاركة
ياباشا ماتحركت اسهمك وش الدبره

فيه اخوان لك في التامين استفادو وكانوا ناوين البيع الاسبوع الماضي ونصحتهم بعدم البيع وفائدتهم فائده لنا وهذا هدفي وهدف منتدى المركز افادة الجميع وتوضيح توجه السوق حسب القدرة والاستطاعه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافي في زمن الجزم مشاهدة المشاركة
التامين قاعد يعطي ومحافظ ع 1400 ليه تبيعين

ميد غلف اكسيا التعاونيه اعطت اليوم وباقي الشركات اخضرار على استحيا الصبر طيب يا بنتي

وزين اني لقيت بنت شجاعه ووثقت في القائد المحنك وشيخ شيوح هوامير حلف النيتو الشيخ حافي

وماكل مجتهد بمصيب ولكن انا اكتب من خلال خبره طويله في البورصات العالميه والعربيه والاسيويه والشرق اوسطيه ولي معارك عدة حققت فيها انتصارات ويشهد بذلك هوامير حلف وارسوا الجبناء انفسهم ولا فخر في ذلك

بعدين السهم اللي بيفز لازم يطفشك ويعلك

الصبر طيب وانا ما قصرت مع ابناء شعبي العظيم كتبت لهم ما يمليه علي ضميري وما كل مجتهد بمصيب

ويكفي ان منتدى المركز ومن خلال هذا الموضوع وله السبق على جميع المنتديات في ذلك بالاخبار عن الموجه وعن متى الانطلاقه وتحديدا باليوم والتاريخ

اقتباس:
مبروك عليكم النسب والعطاء الفعلي من يوم الاحد القادم باذن الله

توقيع حافي في زمن الجزم تخصصنا بيع وشراء الكفرات المستعمله وتجارة الخرده والاسهم
حافي في زمن الجزم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-08-2014 , 04:18 PM
حافي في زمن الجزم حافي في زمن الجزم غير متواجد حالياً
ابو البركـات
افتراضي رد: 20 / 1 / 1436 هـ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلاجيو مشاهدة المشاركة
ياباشا ماتحركت اسهمك وش الدبره

فيه اخوان لك في التامين استفادو وكانوا ناوين البيع الاسبوع الماضي ونصحتهم بعدم البيع وفائدتهم فائده لنا وهذا هدفي وهدف منتدى المركز افادة الجميع وتوضيح توجه السوق حسب القدرة والاستطاعه

اقتباس:
التامين قاعد يعطي ومحافظ ع 1400 ليه تبيعين

ميد غلف اكسيا التعاونيه اعطت اليوم وباقي الشركات اخضرار على استحيا الصبر طيب يا بنتي

وزين اني لقيت بنت شجاعه ووثقت في القائد المحنك وشيخ شيوح هوامير حلف النيتو الشيخ حافي

وماكل مجتهد بمصيب ولكن انا اكتب من خلال خبره طويله في البورصات العالميه والعربيه والاسيويه والشرق اوسطيه ولي معارك عدة حققت فيها انتصارات ويشهد بذلك هوامير حلف وارسوا الجبناء انفسهم ولا فخر في ذلك

بعدين السهم اللي بيفز لازم يطفشك ويعلك

الصبر طيب وانا ما قصرت مع ابناء شعبي العظيم كتبت لهم ما يمليه علي ضميري وما كل مجتهد بمصيب

ويكفي ان منتدى المركز ومن خلال هذا الموضوع وله السبق على جميع المنتديات في ذلك بالاخبار عن الموجه وعن متى الانطلاقه وتحديدا باليوم والتاريخ

اقتباس:
مبروك عليكم النسب والعطاء الفعلي من يوم الاحد القادم باذن الله

توقيع حافي في زمن الجزم تخصصنا بيع وشراء الكفرات المستعمله وتجارة الخرده والاسهم