قديم 13-10-2014, 11:44 AM   #51
حافي في زمن الجزم
ابو البركـات

افتراضي رد: لمن يثق في القبطان نامق كلمتين ووداع بلا رجعه

رد: 20 / 1 / 1436 هـ

عشان تعرفون اني كنت قائد محنك وكاشف تحركاتهم لكن للاسف اعلنت الارتداد من 10600 وطلبت بالخروج في حال كسرها ولكنهم افتتحوا السوق تحت وقف الخسارة بفارق كبير واليوم جابوا الهدف بالملي
انا اتعب واحدد نقاط كهرومغناطيسيه بس هبلوا فيني هوامير حلف وارسو اقسم بالله طلعوا الشيب في راسي مجرمين حتي شككوا في مصداقيتي عندكم وانا عارف هدفهم يبونكم تتخلون عن قائدكم الشجاع مايدرون ان القائد اعتزل المعارك وقرع الخطوب واصبح مستشار حربي ينتظر استضافته في القنوات الفضائيه
الي الان نحن في السليم والارقام تتحقق وهذا دافع لي للكتابه مجددا
والعدول عن قراري بعد الاتصالات المكثفه من اعضاء حلف النيتو والتغريدات التي تطالب بعودتي عبر وسائل التواصل الاجتماعي
ساراقب ارقامي في حال وفقت ساعود وان خالفني السوق يكفي اني مجتهد
ولكن حتما سنري 14700 نقطه كقمه لتاسي خلال 2015

توقيع حافي في زمن الجزم تخصصنا بيع وشراء الكفرات المستعمله وتجارة الخرده والاسهم
حافي في زمن الجزم غير متواجد حالياً  
قديم 13-10-2014 , 11:44 AM
حافي في زمن الجزم حافي في زمن الجزم غير متواجد حالياً
ابو البركـات
افتراضي رد: لمن يثق في القبطان نامق كلمتين ووداع بلا رجعه

رد: 20 / 1 / 1436 هـ

عشان تعرفون اني كنت قائد محنك وكاشف تحركاتهم لكن للاسف اعلنت الارتداد من 10600 وطلبت بالخروج في حال كسرها ولكنهم افتتحوا السوق تحت وقف الخسارة بفارق كبير واليوم جابوا الهدف بالملي
انا اتعب واحدد نقاط كهرومغناطيسيه بس هبلوا فيني هوامير حلف وارسو اقسم بالله طلعوا الشيب في راسي مجرمين حتي شككوا في مصداقيتي عندكم وانا عارف هدفهم يبونكم تتخلون عن قائدكم الشجاع مايدرون ان القائد اعتزل المعارك وقرع الخطوب واصبح مستشار حربي ينتظر استضافته في القنوات الفضائيه
الي الان نحن في السليم والارقام تتحقق وهذا دافع لي للكتابه مجددا
والعدول عن قراري بعد الاتصالات المكثفه من اعضاء حلف النيتو والتغريدات التي تطالب بعودتي عبر وسائل التواصل الاجتماعي
ساراقب ارقامي في حال وفقت ساعود وان خالفني السوق يكفي اني مجتهد
ولكن حتما سنري 14700 نقطه كقمه لتاسي خلال 2015

توقيع حافي في زمن الجزم تخصصنا بيع وشراء الكفرات المستعمله وتجارة الخرده والاسهم