قديم 24-10-2014, 01:52 PM   #808
النسبه
كاتب قدير

افتراضي رد: هنــا متابعـــــــــة لبعض أسهــــــــم المضاربـــــــة >>>>>

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسبه
اخوي ابو عادل اليوم الخميس اخر يوم تداول وبكرا وبعده اجازة يعني الحذر واجب من الساعه 2 ونصف ممكن يكون فيه بيوع والله اعلم

وش رايك بخبرتي يابو عادل كتبته الساعه 20-2 دقيقه وشف الرش على جميع الاسهم

وترى العين ما تعلى على الحاجب يابو عادل انا استفيد منك كثير ومن تحليلك الرائع

النزول اللي حصل عادي وتعتبر تهدئة مؤشرات لمواصلة الصعود مرة اخرى

ومن ناحية احساسي وخبرتي بالسوق اتوقع والعلم عند الله ان الشرقيه سوف يبدع يوم الاحد ان شاء الله والمتوقع نسبه فوق قولو ان شاء الله

وبوبا اتوقع والعلم عند الله انه سوف يصل ارقام خياليه لكن نمشي معه حبه حبه على تحليل ابو عادل

والعالميه لاخوف منه سوف يبدع اللي يفهم مضارب العالميه والله يكسب ذهب منه عادي كل يوم تحصل منه 4- الى 6 ريال يوميا تلقطه على النزول وتبيع مع الارتفاع وتطلع منه وتنتظره من بكرى وهكذا من متابعتي له انا العب معه كذا

وانا استفيد من تحليل ابو عادل كثير بارك الله فيه واجمع تحليله مع الخبرة والمتابعه ونقنص السهم اللي يبي يتحرك وهكذا

اسال الله العلي القدير ان يبارك لبو عادل على تحليله ومتابعته والف شكر للجميع
النسبه غير متواجد حالياً  
قديم 24-10-2014 , 01:52 PM
النسبه النسبه غير متواجد حالياً
كاتب قدير
افتراضي رد: هنــا متابعـــــــــة لبعض أسهــــــــم المضاربـــــــة >>>>>

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسبه
اخوي ابو عادل اليوم الخميس اخر يوم تداول وبكرا وبعده اجازة يعني الحذر واجب من الساعه 2 ونصف ممكن يكون فيه بيوع والله اعلم

وش رايك بخبرتي يابو عادل كتبته الساعه 20-2 دقيقه وشف الرش على جميع الاسهم

وترى العين ما تعلى على الحاجب يابو عادل انا استفيد منك كثير ومن تحليلك الرائع

النزول اللي حصل عادي وتعتبر تهدئة مؤشرات لمواصلة الصعود مرة اخرى

ومن ناحية احساسي وخبرتي بالسوق اتوقع والعلم عند الله ان الشرقيه سوف يبدع يوم الاحد ان شاء الله والمتوقع نسبه فوق قولو ان شاء الله

وبوبا اتوقع والعلم عند الله انه سوف يصل ارقام خياليه لكن نمشي معه حبه حبه على تحليل ابو عادل

والعالميه لاخوف منه سوف يبدع اللي يفهم مضارب العالميه والله يكسب ذهب منه عادي كل يوم تحصل منه 4- الى 6 ريال يوميا تلقطه على النزول وتبيع مع الارتفاع وتطلع منه وتنتظره من بكرى وهكذا من متابعتي له انا العب معه كذا

وانا استفيد من تحليل ابو عادل كثير بارك الله فيه واجمع تحليله مع الخبرة والمتابعه ونقنص السهم اللي يبي يتحرك وهكذا

اسال الله العلي القدير ان يبارك لبو عادل على تحليله ومتابعته والف شكر للجميع