الموضوع: 20 / 1 / 1436 هـ
قديم 14-12-2014, 09:58 PM   #489
حافي في زمن الجزم
ابو البركـات

افتراضي رد: 20 / 1 / 1436 هـ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلمان مشاهدة المشاركة
هههههههه هذا فكرك اتصيد عليك وش تعني لي اتصيدك مقتبس من موضوعك لأنك كنت تتحدى للهدف 14 الف وبالتالي تقول طلعت ناس خاصين ومجموعة وتس وناس دخلو بناء عليك يالمضارب هذا المقصد ولا موضوعك والمقابس لايودي ولا يجيب .
اخوي الغالي انا اعطيتك هدف 14 الف وكان المؤسر عند 10120 صح ومن بكرة نزل السوق 600 نقطه نزول عمودي في جلسه واحده وقلت دخول نزول مفتعل وبشرتكم ب 10400 وسجلنا 10354 وقلت لا احد يطلع الا بكسر 10033 هروب وتصفية محافظ
هل متابعتي لموضوعي وتجديده عيب بل بالعكس يدلك اني حريص عليكم واواكب المستجدات اول باول لان القلم امانه

ولا تنسي انا قايل لك تصحيح عندما ارسل مضارب امانه الشفرة وابحث عن مشاركتي تلاقي مضارب امانه اعطي الاعلان بالتصحيح ووضحتها في نفس الجلسه بالمتابعه وفي موضوعي ومتابعيني هنا علي الملا يعلمون ذلك وماعندي واتسابات خاصه الا عندهم نفس المعلومه اللي تصلكم

ابحث في مشاركاتي عند 11120 تلاقي لي اقتباس لمضارب امانه في العروض

44000
33000
22000
وعلي طول جيت وحذرتكم من نزول الف نقطه واللي يقرا ردي هذا يشهد شهادة حق لي

ع العموم انا ع قدي واكتب ما يمليه ضميري ولست مجبور بمتابعتي الكتاب كثير

توقيع حافي في زمن الجزم تخصصنا بيع وشراء الكفرات المستعمله وتجارة الخرده والاسهم
حافي في زمن الجزم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-2014 , 09:58 PM
حافي في زمن الجزم حافي في زمن الجزم غير متواجد حالياً
ابو البركـات
افتراضي رد: 20 / 1 / 1436 هـ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلمان مشاهدة المشاركة
هههههههه هذا فكرك اتصيد عليك وش تعني لي اتصيدك مقتبس من موضوعك لأنك كنت تتحدى للهدف 14 الف وبالتالي تقول طلعت ناس خاصين ومجموعة وتس وناس دخلو بناء عليك يالمضارب هذا المقصد ولا موضوعك والمقابس لايودي ولا يجيب .
اخوي الغالي انا اعطيتك هدف 14 الف وكان المؤسر عند 10120 صح ومن بكرة نزل السوق 600 نقطه نزول عمودي في جلسه واحده وقلت دخول نزول مفتعل وبشرتكم ب 10400 وسجلنا 10354 وقلت لا احد يطلع الا بكسر 10033 هروب وتصفية محافظ
هل متابعتي لموضوعي وتجديده عيب بل بالعكس يدلك اني حريص عليكم واواكب المستجدات اول باول لان القلم امانه

ولا تنسي انا قايل لك تصحيح عندما ارسل مضارب امانه الشفرة وابحث عن مشاركتي تلاقي مضارب امانه اعطي الاعلان بالتصحيح ووضحتها في نفس الجلسه بالمتابعه وفي موضوعي ومتابعيني هنا علي الملا يعلمون ذلك وماعندي واتسابات خاصه الا عندهم نفس المعلومه اللي تصلكم

ابحث في مشاركاتي عند 11120 تلاقي لي اقتباس لمضارب امانه في العروض

44000
33000
22000
وعلي طول جيت وحذرتكم من نزول الف نقطه واللي يقرا ردي هذا يشهد شهادة حق لي

ع العموم انا ع قدي واكتب ما يمليه ضميري ولست مجبور بمتابعتي الكتاب كثير

توقيع حافي في زمن الجزم تخصصنا بيع وشراء الكفرات المستعمله وتجارة الخرده والاسهم