قديم 17-11-2017, 04:43 PM   #107
سعد998
كاتب قدير

افتراضي رد: الموجه الدافعه 3 تفرض نفسها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن قاسم مشاهدة المشاركة
أنا برد على مشكلتك نيابة عنهم .

أولآ أحمد الله على كل حال ولاتجزع فأنت كما تقول كسبان وغيرك خسران .

وأعلم أنا ما أصابك لم يكن ليخطئك وما أخطأك لم يكن ليصيبك .

وأقول للأخ سعد 998 / هل أرتحت الآن يوم الناس تحسب عليك .
لماذا تقحم نفسك بأمر دون ذكر الأسباب ؟

أنا متابع الموضوع سئلك بعض الأعضاء بناء على أيش كلامك فلم تفصح لهم وتركت الأمر مبهم .

المفروض لو لديك علم تنزل لهم شارت يدعم ما تقول .
ولو كان لديك معلومه تقول أنا عندي معلومه .
وبعد ما تطرح أسباب وجهة نظرك تبرئ نفسك وتقول هذا ما عندي والعلم عند الله ولا أجزم بشيء من أراد الأخذ بما عندي فليأخذ به ومن أراد أن يتركه فالأمر راجع له .

حتى تسلم من الحرج أو من الدعاء أو غير ذلك ... فأنت يا أخي منتسب لمنتدى ويوجد به غيرك الكثير ومن حقهم التبين عن ما تطرحه .

وأخيرآ وفقنا الله وإياكم لكل خير والله من وراء القصد .
اخي الكريم الرد سيكون على نقاط
1- انا اتكلم عن المؤشر وانه في مسار هابط وقد ذكرت سابقا قبل اكثر من شهر في هذا الموضوع ان المؤشر سيكسر قاعه انذاك 6819 وقد حدث ذلك بفضل الله وتوفيقه
2- من الطبيعي ان هناك ارتدادات مضاربيه لحظيه اويوميه كما ان هناك قليل من الاسهم يخالف المؤشر وان لكل سهم نقاط مقاومه او دعم او وقف خساره كما انه لم اتطرق لاي سهم فالاحرى به ان يرمي بلاه على اللي وصاه بالسهم
3- اما سؤاله على ماذا ابني كلامي فهذا شئ مايخصه ولايخصك ولا اجبرك ولااجبره على متابعتي
سعد998 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2017 , 04:43 PM
سعد998 سعد998 غير متواجد حالياً
كاتب قدير
افتراضي رد: الموجه الدافعه 3 تفرض نفسها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن قاسم مشاهدة المشاركة
أنا برد على مشكلتك نيابة عنهم .

أولآ أحمد الله على كل حال ولاتجزع فأنت كما تقول كسبان وغيرك خسران .

وأعلم أنا ما أصابك لم يكن ليخطئك وما أخطأك لم يكن ليصيبك .

وأقول للأخ سعد 998 / هل أرتحت الآن يوم الناس تحسب عليك .
لماذا تقحم نفسك بأمر دون ذكر الأسباب ؟

أنا متابع الموضوع سئلك بعض الأعضاء بناء على أيش كلامك فلم تفصح لهم وتركت الأمر مبهم .

المفروض لو لديك علم تنزل لهم شارت يدعم ما تقول .
ولو كان لديك معلومه تقول أنا عندي معلومه .
وبعد ما تطرح أسباب وجهة نظرك تبرئ نفسك وتقول هذا ما عندي والعلم عند الله ولا أجزم بشيء من أراد الأخذ بما عندي فليأخذ به ومن أراد أن يتركه فالأمر راجع له .

حتى تسلم من الحرج أو من الدعاء أو غير ذلك ... فأنت يا أخي منتسب لمنتدى ويوجد به غيرك الكثير ومن حقهم التبين عن ما تطرحه .

وأخيرآ وفقنا الله وإياكم لكل خير والله من وراء القصد .
اخي الكريم الرد سيكون على نقاط
1- انا اتكلم عن المؤشر وانه في مسار هابط وقد ذكرت سابقا قبل اكثر من شهر في هذا الموضوع ان المؤشر سيكسر قاعه انذاك 6819 وقد حدث ذلك بفضل الله وتوفيقه
2- من الطبيعي ان هناك ارتدادات مضاربيه لحظيه اويوميه كما ان هناك قليل من الاسهم يخالف المؤشر وان لكل سهم نقاط مقاومه او دعم او وقف خساره كما انه لم اتطرق لاي سهم فالاحرى به ان يرمي بلاه على اللي وصاه بالسهم
3- اما سؤاله على ماذا ابني كلامي فهذا شئ مايخصه ولايخصك ولا اجبرك ولااجبره على متابعتي