قديم 26-07-2023, 02:16 PM   #2406
طريد البر
كاتب قدير

افتراضي رد: رسالة شايب جديد لعام جديد 2023

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التاج مشاهدة المشاركة
.
باذن الله
بس تعرف عنى مالى هواه بالتصوير
بس الاميره الصغيره لها هوايه بهالشى
انا هواية التنزه والاسواق والمطاعم
وكسر الروتين
واحب الاجواء النرجسيه
هم بعد انت خذ معاك ام سالم بجوله مكوكيه واستمتع مو بس جالس تلم تراهم وبعدها تصنف ضمن حراس المال
مصيرك تروح وغيرك يستمتع بها
هههههههه
يابو محمد يعلم الله اني متعلق من سنتين بأغلب سيولتي في بروج ووزارة الداخليه عندي مصرين على اخراج السيوله من الاسهم واستثمارها في قنوات أخرى لان نص السيوله لهم ورجعت اقولهم في واحد زهراني معنا واصل ومتمكن بنمشي مع توجيهاته في الاسهم بس تنفك اغلبية السيوله من بروج اما باقي السيوله بسيطه مضارب من هنا معاكم ومن هناك

عمومآ الله يوفقنا وياك وكل مسلم وبعيد عن الاسهم والمنافع يشهد الله انك فرضت حبك وتقديرك علينا بطيبك ومصداقيتك وذمتك وضميرك قبل اي حرف تكتبه في سبيل توجيهنا للغير في عالم الاسهم
طريد البر غير متواجد حالياً  
قديم 26-07-2023 , 02:16 PM
طريد البر طريد البر غير متواجد حالياً
كاتب قدير
افتراضي رد: رسالة شايب جديد لعام جديد 2023

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التاج مشاهدة المشاركة
.
باذن الله
بس تعرف عنى مالى هواه بالتصوير
بس الاميره الصغيره لها هوايه بهالشى
انا هواية التنزه والاسواق والمطاعم
وكسر الروتين
واحب الاجواء النرجسيه
هم بعد انت خذ معاك ام سالم بجوله مكوكيه واستمتع مو بس جالس تلم تراهم وبعدها تصنف ضمن حراس المال
مصيرك تروح وغيرك يستمتع بها
هههههههه
يابو محمد يعلم الله اني متعلق من سنتين بأغلب سيولتي في بروج ووزارة الداخليه عندي مصرين على اخراج السيوله من الاسهم واستثمارها في قنوات أخرى لان نص السيوله لهم ورجعت اقولهم في واحد زهراني معنا واصل ومتمكن بنمشي مع توجيهاته في الاسهم بس تنفك اغلبية السيوله من بروج اما باقي السيوله بسيطه مضارب من هنا معاكم ومن هناك

عمومآ الله يوفقنا وياك وكل مسلم وبعيد عن الاسهم والمنافع يشهد الله انك فرضت حبك وتقديرك علينا بطيبك ومصداقيتك وذمتك وضميرك قبل اي حرف تكتبه في سبيل توجيهنا للغير في عالم الاسهم