قديم 23-10-2012, 07:53 AM   #26
بو ناصـ ـر
عضو مميز

افتراضي رد: 7 سنوات وانا اراوح مكاني واموري الماليه في تدهور ووالله اني في كربه اسال الله ان يكشفها عني

أكثر من الأستغفار وتصدق ولا تترك صلاة الليل حتى لو ركعتي الشفع والوتر وحافظ على الصلوات وبخاصة صلاة الفجر ستجد راحه والله.. وثق أن رزقك مقسوم .. ومعظمنا نفسك تعرض لخسائر كبيرة .. ولكن الحمدلله على كل حال .. أسهم نراها امامنا تدبل بدل المره ألف .. ولكن سبحان الله لم يأتي دورنا في الثراء والله أعلم
و أكثر من الدعاء .. وعليك كذلك بــ

اللهم يسر أمري وفرج همي وإقض ديني وإرضني بما قسمته لي

في الصباح والمساء وفي كل صلواتك

وتذكر قول الله سبحانه وتعالى على لسان سيدنا نوح عليه السلام في سورة نوح :
((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))

وهذا سر من أسرار سعة الرزق للأسف نحن غافلين عنه
بو ناصـ ـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-2012 , 07:53 AM
بو ناصـ ـر بو ناصـ ـر غير متواجد حالياً
عضو مميز
افتراضي رد: 7 سنوات وانا اراوح مكاني واموري الماليه في تدهور ووالله اني في كربه اسال الله ان يكشفها عني

أكثر من الأستغفار وتصدق ولا تترك صلاة الليل حتى لو ركعتي الشفع والوتر وحافظ على الصلوات وبخاصة صلاة الفجر ستجد راحه والله.. وثق أن رزقك مقسوم .. ومعظمنا نفسك تعرض لخسائر كبيرة .. ولكن الحمدلله على كل حال .. أسهم نراها امامنا تدبل بدل المره ألف .. ولكن سبحان الله لم يأتي دورنا في الثراء والله أعلم
و أكثر من الدعاء .. وعليك كذلك بــ

اللهم يسر أمري وفرج همي وإقض ديني وإرضني بما قسمته لي

في الصباح والمساء وفي كل صلواتك

وتذكر قول الله سبحانه وتعالى على لسان سيدنا نوح عليه السلام في سورة نوح :
((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))

وهذا سر من أسرار سعة الرزق للأسف نحن غافلين عنه