قديم 24-10-2014, 02:39 PM   #812
أبوعـادلـــ12
كاتب قدير

افتراضي رد: هنــا متابعـــــــــة لبعض أسهــــــــم المضاربـــــــة >>>>>

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسبه مشاهدة المشاركة
هلا ابو عادل خليها يوم الاحد ولكل حادث حديث

والعين ما تعلى على الحاجب انت بتحليلك وانا اعطيك نظرتي اللحظيه يوم الاحد وحنا تلاميذ عندك

يابو عادل بس ترى الخبرة له دووور ههههههه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسبه
اخوي ابو عادل اليوم الخميس اخر يوم تداول وبكرا وبعده اجازة يعني الحذر واجب من الساعه 2 ونصف ممكن يكون فيه بيوع والله اعلم

وش رايك بخبرتي يابو عادل كتبته الساعه 20-2 دقيقه وشف الرش على جميع الاسهم

وترى العين ما تعلى على الحاجب يابو عادل انا استفيد منك كثير ومن تحليلك الرائع

النزول اللي حصل عادي وتعتبر تهدئة مؤشرات لمواصلة الصعود مرة اخرى

ومن ناحية احساسي وخبرتي بالسوق اتوقع والعلم عند الله ان الشرقيه سوف يبدع يوم الاحد ان شاء الله والمتوقع نسبه فوق قولو ان شاء الله

وبوبا اتوقع والعلم عند الله انه سوف يصل ارقام خياليه لكن نمشي معه حبه حبه على تحليل ابو عادل

والعالميه لاخوف منه سوف يبدع اللي يفهم مضارب العالميه والله يكسب ذهب منه عادي كل يوم تحصل منه 4- الى 6 ريال يوميا تلقطه على النزول وتبيع مع الارتفاع وتطلع منه وتنتظره من بكرى وهكذا من متابعتي له انا العب معه كذا

وانا استفيد من تحليل ابو عادل كثير بارك الله فيه واجمع تحليله مع الخبرة والمتابعه ونقنص السهم اللي يبي يتحرك وهكذا

اسال الله العلي القدير ان يبارك لبو عادل على تحليله ومتابعته والف شكر للجميع
السلام عليكم / هلا بالنسبة وبالجميع في موضوعكم

فعلا يالنسبة من كلامك واسلوبك أنت تملك الخبرة في السوق والخبرات المتراكمة اكيد تولد علم

بالشيء اللي تهتم فيه ..... انت قلت عن المؤشر تهدئة مؤشرات واتفق معك في هذا اضافة لموضوع

البترول الأسبوع الماضي وهو خبر اثر لاشك ....

نأتي الأن للتحليل ..... تعرفون ان التحليل انواع ومؤشرات كثيرة جدا لكن لو اقتصرت على الشموع

مثلا فاللي عنده خبرة فيها ومتقنها كان سيعرف على الأقل انه سيكون هناك نزول في المؤشر

قد لا يستطيع يحدد مداه لكن سيتوقع النزول .... وانت توقعت المواصلة الآن في المؤشر وانا ايضا

اتمنى واتوقع ذلك ............لكن انا بالنسبة وانا احلل استطيع اقول لك ان شمعة الأغلاق الشهري لا

تعجبني وفي نفس الوقت اتمنى ولادة شمعة جيدة تقود السوق الى الصعود المتواصل

أمس ونحن نتابع قلت لك السوق صعود ولا زلت اقول ذلك لأن التحليل معطيني اختراق لمقاومة معينة

فمثلا الأسبوع القادم اذا حافظ على 10100 سيصل الى 10280 واذا تجاوز هذا الرقم سنرى

ان شاء الله 10500 هذه اهداف المؤشر القريبىة .......

بعد قليل اعطيك رأي في الشرقية والبقية .....
أبوعـادلـــ12 غير متواجد حالياً  
قديم 24-10-2014 , 02:39 PM
أبوعـادلـــ12 أبوعـادلـــ12 غير متواجد حالياً
كاتب قدير
افتراضي رد: هنــا متابعـــــــــة لبعض أسهــــــــم المضاربـــــــة >>>>>

اقتباس:
هلا ابو عادل خليها يوم الاحد ولكل حادث حديث

والعين ما تعلى على الحاجب انت بتحليلك وانا اعطيك نظرتي اللحظيه يوم الاحد وحنا تلاميذ عندك

يابو عادل بس ترى الخبرة له دووور ههههههه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسبه
اخوي ابو عادل اليوم الخميس اخر يوم تداول وبكرا وبعده اجازة يعني الحذر واجب من الساعه 2 ونصف ممكن يكون فيه بيوع والله اعلم

وش رايك بخبرتي يابو عادل كتبته الساعه 20-2 دقيقه وشف الرش على جميع الاسهم

وترى العين ما تعلى على الحاجب يابو عادل انا استفيد منك كثير ومن تحليلك الرائع

النزول اللي حصل عادي وتعتبر تهدئة مؤشرات لمواصلة الصعود مرة اخرى

ومن ناحية احساسي وخبرتي بالسوق اتوقع والعلم عند الله ان الشرقيه سوف يبدع يوم الاحد ان شاء الله والمتوقع نسبه فوق قولو ان شاء الله

وبوبا اتوقع والعلم عند الله انه سوف يصل ارقام خياليه لكن نمشي معه حبه حبه على تحليل ابو عادل

والعالميه لاخوف منه سوف يبدع اللي يفهم مضارب العالميه والله يكسب ذهب منه عادي كل يوم تحصل منه 4- الى 6 ريال يوميا تلقطه على النزول وتبيع مع الارتفاع وتطلع منه وتنتظره من بكرى وهكذا من متابعتي له انا العب معه كذا

وانا استفيد من تحليل ابو عادل كثير بارك الله فيه واجمع تحليله مع الخبرة والمتابعه ونقنص السهم اللي يبي يتحرك وهكذا

اسال الله العلي القدير ان يبارك لبو عادل على تحليله ومتابعته والف شكر للجميع
السلام عليكم / هلا بالنسبة وبالجميع في موضوعكم

فعلا يالنسبة من كلامك واسلوبك أنت تملك الخبرة في السوق والخبرات المتراكمة اكيد تولد علم

بالشيء اللي تهتم فيه ..... انت قلت عن المؤشر تهدئة مؤشرات واتفق معك في هذا اضافة لموضوع

البترول الأسبوع الماضي وهو خبر اثر لاشك ....

نأتي الأن للتحليل ..... تعرفون ان التحليل انواع ومؤشرات كثيرة جدا لكن لو اقتصرت على الشموع

مثلا فاللي عنده خبرة فيها ومتقنها كان سيعرف على الأقل انه سيكون هناك نزول في المؤشر

قد لا يستطيع يحدد مداه لكن سيتوقع النزول .... وانت توقعت المواصلة الآن في المؤشر وانا ايضا

اتمنى واتوقع ذلك ............لكن انا بالنسبة وانا احلل استطيع اقول لك ان شمعة الأغلاق الشهري لا

تعجبني وفي نفس الوقت اتمنى ولادة شمعة جيدة تقود السوق الى الصعود المتواصل

أمس ونحن نتابع قلت لك السوق صعود ولا زلت اقول ذلك لأن التحليل معطيني اختراق لمقاومة معينة

فمثلا الأسبوع القادم اذا حافظ على 10100 سيصل الى 10280 واذا تجاوز هذا الرقم سنرى

ان شاء الله 10500 هذه اهداف المؤشر القريبىة .......

بعد قليل اعطيك رأي في الشرقية والبقية .....