قديم 21-10-2014, 02:45 PM   #10
مومو
عضو مميز

افتراضي رد: تغطية اكتتاب البنك الأهلي بنسبة 6 % والمكتتبون 166 ألفا بنهاية اليوم الثاني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوقلبين مشاهدة المشاركة

لا ماهم اكثر علماً يعرضون عليهم الاشياء الي يبونهم يشوفونها فقط والباقي تحت الطاوله وانا مااقحد بالشيخ لكن صدرت فتوى من مفتي المملكه ليش ادخل في شبهه والرسول صلى الله عليه وسلم يقول اتقو الشبهات

وبناء على قياس الهيئة الشرعية للبنك الاهلي قارنوه بالثوب الي فيه نجاسه
تصح الصلاة بالثوب الذي فيه بقعة نجاسة لأنها جزء قليل من الثوب والأكثر في الثوب لم يتنجس

وقارونه بمياه المجاري الي تدخل البحر والباقي عندك اخت مومو اذا انتي مو من الي يعشق الجدال ويحب يجادل على عمياها
وانتبهي اختي العزيزه يكون احد يتأثر في كلامك ويكتتب بالبنك ويلحقك وزره

واللي يحرم دوران الارض مختل عقلياً مايستشهد فيه بموضوع قد يفضي الى ارتكاب كبيره

اولا انا رجل
ثانيا لايتوفر لديك دليل علي انهم يعلمون
ثالثا من يحرم القول بدوران الارض الفوزان وهو عضو في هيئة كبار00000 والباقين لايختلفون معه كثيرا
رابعا صانع القرار السياسي منحهم الضؤ الاخضر للتحريم لسترداد بعض المصداقيه الضائعه منهم
خامسا انت تنتمي اللى مجتمع حديث عهد بثقافة الاختلاف لذلك من الطبيعي تخوين المخالفين
سادسا المزاج العام يميل مع التشدد
مومو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2014 , 02:45 PM
مومو مومو غير متواجد حالياً
عضو مميز
افتراضي رد: تغطية اكتتاب البنك الأهلي بنسبة 6 % والمكتتبون 166 ألفا بنهاية اليوم الثاني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوقلبين مشاهدة المشاركة

لا ماهم اكثر علماً يعرضون عليهم الاشياء الي يبونهم يشوفونها فقط والباقي تحت الطاوله وانا مااقحد بالشيخ لكن صدرت فتوى من مفتي المملكه ليش ادخل في شبهه والرسول صلى الله عليه وسلم يقول اتقو الشبهات

وبناء على قياس الهيئة الشرعية للبنك الاهلي قارنوه بالثوب الي فيه نجاسه
تصح الصلاة بالثوب الذي فيه بقعة نجاسة لأنها جزء قليل من الثوب والأكثر في الثوب لم يتنجس

وقارونه بمياه المجاري الي تدخل البحر والباقي عندك اخت مومو اذا انتي مو من الي يعشق الجدال ويحب يجادل على عمياها
وانتبهي اختي العزيزه يكون احد يتأثر في كلامك ويكتتب بالبنك ويلحقك وزره

واللي يحرم دوران الارض مختل عقلياً مايستشهد فيه بموضوع قد يفضي الى ارتكاب كبيره

اولا انا رجل
ثانيا لايتوفر لديك دليل علي انهم يعلمون
ثالثا من يحرم القول بدوران الارض الفوزان وهو عضو في هيئة كبار00000 والباقين لايختلفون معه كثيرا
رابعا صانع القرار السياسي منحهم الضؤ الاخضر للتحريم لسترداد بعض المصداقيه الضائعه منهم
خامسا انت تنتمي اللى مجتمع حديث عهد بثقافة الاختلاف لذلك من الطبيعي تخوين المخالفين
سادسا المزاج العام يميل مع التشدد