قديم 21-08-2013, 11:44 PM   #22
أبـوناصر
محلل فني

افتراضي رد: طلب استشارة + برنامج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيالي مشاهدة المشاركة
ماشاء الله يا ابا ناااصر ابداع حفظك الله ونتمنى لك النجااااح دائما لكني أشك في نجاح البرامج وقد حاول الكثير مثلك وباعوا برامجهم لكن للاسف انا ممن جربها حتى لشركات كبيرة لكن تفلح مع ارتفاع السوق فقط اما في حال التذبذب او الهبوط ففشلها ذريع جدااااااااااا وما الفائدة منها مع ارتفاع السوق الكل او الغالب في صعود تهمنا البرامج التي في حال تذبذب السوق لكنها لم تنجح
اظف الى ان بعضها مثل برامج حساب الدعم والمقاومة الالية لا تهتم مثلا بسقف قناة او اضلاع او اهداف معينة تجدها تتجاوزها في حساب الدعم والمقاومة
ونتمنى لك التوفيق والسداد ولا تنسانا من هالبرنامج او عطني منه نسخه نجربها سويا حتى اكون شاهدا معك على نجاحه وتكون القيمة بالنصف بيني وبينك واكون مندوبا لبرنامج في مكان ما هههههههههههه امزح
أهلا بك أستاذي وشرفتني اطلالتك
صحيح وقت الإرتفاع كل الأسهم توصي على نفسها

منذ شهر 7 وبرنامجي (نصف ريال يعطي ) والبرنامج الآخر أيضا

ليست العبرة بكبر الشركات وتسويق الوهم وإنما بجودة الفكرة

وهذا ما يؤذينا جميعا تسويق الوهم
فلا الناس تثق بمحللين ولا تثق بتوصيات ولا تثق بمدارس التحليل المختلفة

لأنهم أتو في البداية طمعا في الثراء
واستغل ضعاف النفوس هذه الثغره
وباعوا لهم الأوهام

كنت انتظرك لتشير علي بمسألة حقوق الملكية لنماذج على الشارت (كما يفعل سكوت كارني)

كما الصورة التي اطلعتك عليها قبل فترة

شكرا لكلماتك العطرة

(وش رايك تعطيني المليون وتاخذ السوق باللي فيه لك .. وانسى أنا كل شي فورا) ههههههههههه
أبـوناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2013 , 11:44 PM
أبـوناصر أبـوناصر غير متواجد حالياً
محلل فني
افتراضي رد: طلب استشارة + برنامج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيالي مشاهدة المشاركة
ماشاء الله يا ابا ناااصر ابداع حفظك الله ونتمنى لك النجااااح دائما لكني أشك في نجاح البرامج وقد حاول الكثير مثلك وباعوا برامجهم لكن للاسف انا ممن جربها حتى لشركات كبيرة لكن تفلح مع ارتفاع السوق فقط اما في حال التذبذب او الهبوط ففشلها ذريع جدااااااااااا وما الفائدة منها مع ارتفاع السوق الكل او الغالب في صعود تهمنا البرامج التي في حال تذبذب السوق لكنها لم تنجح
اظف الى ان بعضها مثل برامج حساب الدعم والمقاومة الالية لا تهتم مثلا بسقف قناة او اضلاع او اهداف معينة تجدها تتجاوزها في حساب الدعم والمقاومة
ونتمنى لك التوفيق والسداد ولا تنسانا من هالبرنامج او عطني منه نسخه نجربها سويا حتى اكون شاهدا معك على نجاحه وتكون القيمة بالنصف بيني وبينك واكون مندوبا لبرنامج في مكان ما هههههههههههه امزح
أهلا بك أستاذي وشرفتني اطلالتك
صحيح وقت الإرتفاع كل الأسهم توصي على نفسها

منذ شهر 7 وبرنامجي (نصف ريال يعطي ) والبرنامج الآخر أيضا

ليست العبرة بكبر الشركات وتسويق الوهم وإنما بجودة الفكرة

وهذا ما يؤذينا جميعا تسويق الوهم
فلا الناس تثق بمحللين ولا تثق بتوصيات ولا تثق بمدارس التحليل المختلفة

لأنهم أتو في البداية طمعا في الثراء
واستغل ضعاف النفوس هذه الثغره
وباعوا لهم الأوهام

كنت انتظرك لتشير علي بمسألة حقوق الملكية لنماذج على الشارت (كما يفعل سكوت كارني)

كما الصورة التي اطلعتك عليها قبل فترة

شكرا لكلماتك العطرة

(وش رايك تعطيني المليون وتاخذ السوق باللي فيه لك .. وانسى أنا كل شي فورا) ههههههههههه