قديم 28-04-2016, 08:14 PM   #37
brj-brj
عضو مميز

افتراضي رد: مبروك ملاك الاهليه تعين مستشار لدراسة اسباب تردي الوضع المالي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودي بقربك مشاهدة المشاركة
ي عزيزي نعم انا اعترف انه قلت لن ياصل الي 7.80 لكن التحدي ماهو ع هذا التحدي ع هدفك اللي هو 15 خلال الاسبوعين اتمني وضحة السوره والوعد بعد 12 يوم والشاشه هي الحكم بييننا
انت تفهم ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟
الان حنا هنا في منتدى رجال وليس في منتدى اطفال
يشهدوا على الاعضاء ادا تكون رجال وتحط اني حددت 15 ريال اقسم برب العباد انك ماتشوفني في المنتدى انا قلت خانتين لم اقل 11 ريال ولم اقل 99 ريال فهمت يالله وريني مرجلتك وحط اني قلت هدفي 15 بلاش لعب اطفال وكذب للاسف ضيعت وقتي معاك بردود
يالله اتحداك انك تقتبس كلامي وتحط اني حددت ال 15 الى الان اقول لك الهدف خانتين
اما ادا كان في قاموسك الخاتنين هيا 15 شئ ثاني الشرهه اجل على مدرس الرياضيات الي ماعلمك خانت الاحاد وخانت العشرات
المهم للمره الثانيه اقول اثبت وطلعني كادب بين الاعضاء لانني انا طلعتك انك كادب
brj-brj غير متواجد حالياً  
قديم 28-04-2016 , 08:14 PM
brj-brj brj-brj غير متواجد حالياً
عضو مميز
افتراضي رد: مبروك ملاك الاهليه تعين مستشار لدراسة اسباب تردي الوضع المالي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودي بقربك مشاهدة المشاركة
ي عزيزي نعم انا اعترف انه قلت لن ياصل الي 7.80 لكن التحدي ماهو ع هذا التحدي ع هدفك اللي هو 15 خلال الاسبوعين اتمني وضحة السوره والوعد بعد 12 يوم والشاشه هي الحكم بييننا
انت تفهم ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟
الان حنا هنا في منتدى رجال وليس في منتدى اطفال
يشهدوا على الاعضاء ادا تكون رجال وتحط اني حددت 15 ريال اقسم برب العباد انك ماتشوفني في المنتدى انا قلت خانتين لم اقل 11 ريال ولم اقل 99 ريال فهمت يالله وريني مرجلتك وحط اني قلت هدفي 15 بلاش لعب اطفال وكذب للاسف ضيعت وقتي معاك بردود
يالله اتحداك انك تقتبس كلامي وتحط اني حددت ال 15 الى الان اقول لك الهدف خانتين
اما ادا كان في قاموسك الخاتنين هيا 15 شئ ثاني الشرهه اجل على مدرس الرياضيات الي ماعلمك خانت الاحاد وخانت العشرات
المهم للمره الثانيه اقول اثبت وطلعني كادب بين الاعضاء لانني انا طلعتك انك كادب