قديم 08-07-2014, 12:42 PM   #3
سمارتيه
عضو مميز

افتراضي رد: وكما توقعنا حصل في الاهليه وفي حقوق الاهليه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملياردير مشاهدة المشاركة
الله يعين الجميع افهم من كلامك حتى لو اكتتبنا بنطلع خسرانيين انا كنت ابغى 18 ريال في اسهم حقوق الملكية عشان اطلع برأس المال

لو بعت حقوق الاولية اللحين بتكون خسارتي 5 ريال

ولو فرضنا اني اكتتبت ودفعت بعشرة ريال لكل سهم وبعدين ع كلامك يمكن السهم يكون سعرة لا يتجاوز 6 ريال يعني بدفع وبصبر وبتكون الخسارة في ذلك الوقت 10 ويمكن اكثر

اختي هل تنصحيني بالبيع اليوم وهل ذلك ممكن والله يعوضنا ويعوض كل مسلم وحسبنا الله ونعم الوكيل
لن تستطيع البيع اليوم قدامك معروض مليون وخمسمية الف سهم

مضارب مجرم

لكن دام توهقت مالك الا تكتتب وللاسف في كل الحالتين ان بعت الان خسران وان اكتتبت خسران! لكن لعل وعسى

والله يعوضك يارب ولاتستعجل وفكر واحسبها صح وكنت اتمنى انك قرأت عن الحقوق كثيرا قبل التفكير في تملك السهم
سمارتيه غير متواجد حالياً  
قديم 08-07-2014 , 12:42 PM
سمارتيه سمارتيه غير متواجد حالياً
عضو مميز
افتراضي رد: وكما توقعنا حصل في الاهليه وفي حقوق الاهليه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملياردير مشاهدة المشاركة
الله يعين الجميع افهم من كلامك حتى لو اكتتبنا بنطلع خسرانيين انا كنت ابغى 18 ريال في اسهم حقوق الملكية عشان اطلع برأس المال

لو بعت حقوق الاولية اللحين بتكون خسارتي 5 ريال

ولو فرضنا اني اكتتبت ودفعت بعشرة ريال لكل سهم وبعدين ع كلامك يمكن السهم يكون سعرة لا يتجاوز 6 ريال يعني بدفع وبصبر وبتكون الخسارة في ذلك الوقت 10 ويمكن اكثر

اختي هل تنصحيني بالبيع اليوم وهل ذلك ممكن والله يعوضنا ويعوض كل مسلم وحسبنا الله ونعم الوكيل
لن تستطيع البيع اليوم قدامك معروض مليون وخمسمية الف سهم

مضارب مجرم

لكن دام توهقت مالك الا تكتتب وللاسف في كل الحالتين ان بعت الان خسران وان اكتتبت خسران! لكن لعل وعسى

والله يعوضك يارب ولاتستعجل وفكر واحسبها صح وكنت اتمنى انك قرأت عن الحقوق كثيرا قبل التفكير في تملك السهم