قديم 15-08-2017, 05:08 PM   #21
ابن المخلاف
ابو دانة
كاتب قدير

افتراضي رد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــفـــيـــصـــل مشاهدة المشاركة
انه من المحزن والمؤسف ان ترى شخص خسر من توصية ما والله اني متورع عن كتابة اي توصية الا يعد التاكد منها خشية ان يخسر احد ولذلك تم وضع الوقف حتى لا يتضرر احد كما انك تؤمن بالربح وتفرح له فلا بلد ان تؤمن بان الخسارة واردة وهذا سوق مثل البحر مايرحم احد وانا ومن هذا المبدا اعلن انسحابي التام لأي توصية لاني لا اريد لاخواني الخسارة وسامحونا اخوكم الفيصل
اخوي ابو الفارس النيه مطيه وانت غني عن التعريف كلنا نتألم عندما يخسر احد بتوصيه مننا
ولكن مايبقينا هو أننا نعلم نوايانا ونعلم بعد مشيئة الله أننا سوف نعوض من خسر
لذلك أنا طالبك أن تبقى كما كنت وأن لا تتركنا وتترك محبيك انت صرح شامخ في عالم الاسهم
إن كان لنا خاطر عندك وقيمه لاتبتعد عننا فأنا أول من سوف يزعل عليك
ابن المخلاف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-2017 , 05:08 PM
ابن المخلاف ابن المخلاف غير متواجد حالياً
ابو دانة
كاتب قدير
افتراضي رد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــفـــيـــصـــل مشاهدة المشاركة
انه من المحزن والمؤسف ان ترى شخص خسر من توصية ما والله اني متورع عن كتابة اي توصية الا يعد التاكد منها خشية ان يخسر احد ولذلك تم وضع الوقف حتى لا يتضرر احد كما انك تؤمن بالربح وتفرح له فلا بلد ان تؤمن بان الخسارة واردة وهذا سوق مثل البحر مايرحم احد وانا ومن هذا المبدا اعلن انسحابي التام لأي توصية لاني لا اريد لاخواني الخسارة وسامحونا اخوكم الفيصل
اخوي ابو الفارس النيه مطيه وانت غني عن التعريف كلنا نتألم عندما يخسر احد بتوصيه مننا
ولكن مايبقينا هو أننا نعلم نوايانا ونعلم بعد مشيئة الله أننا سوف نعوض من خسر
لذلك أنا طالبك أن تبقى كما كنت وأن لا تتركنا وتترك محبيك انت صرح شامخ في عالم الاسهم
إن كان لنا خاطر عندك وقيمه لاتبتعد عننا فأنا أول من سوف يزعل عليك