قديم 09-05-2012, 10:38 PM   #71
عابر سبيل
عضو مميز

افتراضي رد: [][][][][] لن ادس راسي كالنعامه ها انا امامكم اللي في خاطره شي يقوله [][][][][]

طيب الزبده-توصيه عذيب-ويش السواه نطشه-ولا ننتظر-بس اعطينا علم يمسح غبار ماسلف -ويشفع لك فيما بقي-والعبره با النهايه-وعذيب من اليوم ماهي نهايتها ورايك فيها
عابر سبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2012 , 10:38 PM
عابر سبيل عابر سبيل غير متواجد حالياً
عضو مميز
افتراضي رد: [][][][][] لن ادس راسي كالنعامه ها انا امامكم اللي في خاطره شي يقوله [][][][][]

طيب الزبده-توصيه عذيب-ويش السواه نطشه-ولا ننتظر-بس اعطينا علم يمسح غبار ماسلف -ويشفع لك فيما بقي-والعبره با النهايه-وعذيب من اليوم ماهي نهايتها ورايك فيها
قديم 09-05-2012, 10:42 PM   #72
السحاب البعيد
ابو احمد

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Stocks
فقط لاعاد تجي تهايط في عز النزول وتقول امسكوا وبالذات الاسهم المرتفعه ولنا في زين وعذيب واخرها المتطوره

وسالفة عذيب اكثر من فتح مواضيع عنها انت ورد عليك المشرف السحاب البعيد وقالك بالنص اذا فتحت موضوع عن سهم كمل فيه

ارتداد من 3 اسابيع وانت تقول لاياخذون اسهمكم واخرتها نسب تحت واللي كاش اليوم تجدد له الفرص ويصير يعرف يختار سهمه ويستثمر وهو مبسوط لان اكثر الاسهم صححت وانت بس مواضيعك عذيب زين عدلوا لاتبيعون عدلوا ولاانصح بالبيع

اذا معلومتك اللي توصلك موب ثقه 100 % فلا تغرر بالناس ومواضيعك تشهد لك فقط اذا دخلت سهم خفف تطبيل وفتح مواضيع عنه ..ترى موب لازم تفتح مواضيع وتقول انا موجود اذا ماعندك تحليل فني مدعوم بمعلومه قووويه فلاتشغلنا السوق اكبر منك ومن مصادرك والاعتذار ماراح يرجع لهم دراهمه راح فقط يلعب في نفسيتهم الين يرجع لهم راس مالهم وراحت عليهم فرص مثل ساب تكافل الان سعره مغري جدااااا لو كنت خارج السوق ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرقاب مشاهدة المشاركة

المشكله اخي الغالي : ان اللي يكتبون في منتديات اخرى يأتون بمعرفات رديفه في هذا المنتدى

وخذ حش بمعرف ومراسله وطلب العون بمعرف اخر يعني انت اسألك بالله هل ما تقوله عني صحيح

او ان فيه في نفسك شي علي ,, اسمع اخي انا ماعندي الا معرف ومن صدقي وكرهي للكذب والثناء

والترفيع بالمشرفين وانت مامثلك وانت طيب وكلها نفاق هذا ليس عندي واعطي اللي يكذب على وجهه

ولاعندي في لحيته علشان كذا كان يتم توقيفي واغلاق مواضيعي من قبل مشرف لن اذكره ولا علي من لحيته

بعد عطيته لين قال بس ,, تسمع لاتقول الا الصحيح
لان فيه ايه في القرأن تقول : اليوم نختم على أفواههم وتكلمنا أيديهم وتشهد أرجلهم بما كانوا يكسبون [ 36 \ 65 ]
، وقوله : شهد عليهم سمعهم وأبصارهم وجلودهم بما كانوا يعملون

وسوف اقتص منك هناك

اخوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي ابو حمد
حقيقي انت رجل محب للخير وصاحب معلومه لاننكرها ولاجل ذالك ادارة المركز وضعت ذالك تحت معرفك تاكيد وشهاده
لمصداقيتك

مداخلتي هذي لتاكيد ذالك ولاسباب اخري وهي

انت محب للخير ومن زود محبتك للعضاء كررت عده مواضيع لتطمينهم
ونحن كمشرفين نطبق انظمة المنتدي حيث يمنع
كتابه عده مواضيع لسهم واحد ونعلم انك تقدر مانقوم به لعمل ذالك

بخصوص سهم عذيب وانا اوكد كلامك السهم
ممتاز وله اهداف بعيده
وما حصل في السهم من تراجع له اسباب عده ومنها التطبيل والموضيع المكرره في جميع المنتديات
وتصحيح المؤشر الايام التي طافت لن يستمر في الارتفاع ويعاكس الطوفان

ردك المقتبس لعلك تقصد مشرف او مشرفين منتدي اخر وليس مشرفين المركز لان انت محل تقدير لكل مشرفينا
بدون استثناء
ويعلم الله لم اتشرف بمداخله في مواضيع لك الا في هذا الموضوع و مداخله اخري في الموضوع المكرر قبل يومين

واخيرا ليعلم الجميع ان كل الاعضاء لدي المركز محل احترام وتقدير بدون استثناء لهم نفس التقدير والاحترام
ومصلحتهم هي منهج يتخذه القائمين علي هذا الصرح وانتم نخبه في مواضيعكم ومناقشتكم
وتكاتفكم مع بعض
وياليت نتخذ شعار لنا ( ابدىء حسن النيه ) في تعاملنا ومناقشتنا مع بعض

تحياتي

توقيع السحاب البعيد
السحاب البعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2012 , 10:42 PM
السحاب البعيد السحاب البعيد غير متواجد حالياً
ابو احمد

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Stocks
فقط لاعاد تجي تهايط في عز النزول وتقول امسكوا وبالذات الاسهم المرتفعه ولنا في زين وعذيب واخرها المتطوره

وسالفة عذيب اكثر من فتح مواضيع عنها انت ورد عليك المشرف السحاب البعيد وقالك بالنص اذا فتحت موضوع عن سهم كمل فيه

ارتداد من 3 اسابيع وانت تقول لاياخذون اسهمكم واخرتها نسب تحت واللي كاش اليوم تجدد له الفرص ويصير يعرف يختار سهمه ويستثمر وهو مبسوط لان اكثر الاسهم صححت وانت بس مواضيعك عذيب زين عدلوا لاتبيعون عدلوا ولاانصح بالبيع

اذا معلومتك اللي توصلك موب ثقه 100 % فلا تغرر بالناس ومواضيعك تشهد لك فقط اذا دخلت سهم خفف تطبيل وفتح مواضيع عنه ..ترى موب لازم تفتح مواضيع وتقول انا موجود اذا ماعندك تحليل فني مدعوم بمعلومه قووويه فلاتشغلنا السوق اكبر منك ومن مصادرك والاعتذار ماراح يرجع لهم دراهمه راح فقط يلعب في نفسيتهم الين يرجع لهم راس مالهم وراحت عليهم فرص مثل ساب تكافل الان سعره مغري جدااااا لو كنت خارج السوق ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرقاب مشاهدة المشاركة

المشكله اخي الغالي : ان اللي يكتبون في منتديات اخرى يأتون بمعرفات رديفه في هذا المنتدى

وخذ حش بمعرف ومراسله وطلب العون بمعرف اخر يعني انت اسألك بالله هل ما تقوله عني صحيح

او ان فيه في نفسك شي علي ,, اسمع اخي انا ماعندي الا معرف ومن صدقي وكرهي للكذب والثناء

والترفيع بالمشرفين وانت مامثلك وانت طيب وكلها نفاق هذا ليس عندي واعطي اللي يكذب على وجهه

ولاعندي في لحيته علشان كذا كان يتم توقيفي واغلاق مواضيعي من قبل مشرف لن اذكره ولا علي من لحيته

بعد عطيته لين قال بس ,, تسمع لاتقول الا الصحيح
لان فيه ايه في القرأن تقول : اليوم نختم على أفواههم وتكلمنا أيديهم وتشهد أرجلهم بما كانوا يكسبون [ 36 \ 65 ]
، وقوله : شهد عليهم سمعهم وأبصارهم وجلودهم بما كانوا يعملون

وسوف اقتص منك هناك

اخوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي ابو حمد
حقيقي انت رجل محب للخير وصاحب معلومه لاننكرها ولاجل ذالك ادارة المركز وضعت ذالك تحت معرفك تاكيد وشهاده
لمصداقيتك

مداخلتي هذي لتاكيد ذالك ولاسباب اخري وهي

انت محب للخير ومن زود محبتك للعضاء كررت عده مواضيع لتطمينهم
ونحن كمشرفين نطبق انظمة المنتدي حيث يمنع
كتابه عده مواضيع لسهم واحد ونعلم انك تقدر مانقوم به لعمل ذالك

بخصوص سهم عذيب وانا اوكد كلامك السهم
ممتاز وله اهداف بعيده
وما حصل في السهم من تراجع له اسباب عده ومنها التطبيل والموضيع المكرره في جميع المنتديات
وتصحيح المؤشر الايام التي طافت لن يستمر في الارتفاع ويعاكس الطوفان

ردك المقتبس لعلك تقصد مشرف او مشرفين منتدي اخر وليس مشرفين المركز لان انت محل تقدير لكل مشرفينا
بدون استثناء
ويعلم الله لم اتشرف بمداخله في مواضيع لك الا في هذا الموضوع و مداخله اخري في الموضوع المكرر قبل يومين

واخيرا ليعلم الجميع ان كل الاعضاء لدي المركز محل احترام وتقدير بدون استثناء لهم نفس التقدير والاحترام
ومصلحتهم هي منهج يتخذه القائمين علي هذا الصرح وانتم نخبه في مواضيعكم ومناقشتكم
وتكاتفكم مع بعض
وياليت نتخذ شعار لنا ( ابدىء حسن النيه ) في تعاملنا ومناقشتنا مع بعض

تحياتي

توقيع السحاب البعيد
قديم 09-05-2012, 11:28 PM   #73
مضارب قدير
عضو مميز

والله ونعم فيك يأبوحمد أنت أمير ولاعليك منهم خفافيش الظلام
مضارب قدير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2012 , 11:28 PM
مضارب قدير مضارب قدير غير متواجد حالياً
عضو مميز

والله ونعم فيك يأبوحمد أنت أمير ولاعليك منهم خفافيش الظلام
قديم 09-05-2012, 11:51 PM   #74
نديم الليل
كاتب قدير

ماقصرت يابوحمد
ماعليك ملامه
نديم الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2012 , 11:51 PM
نديم الليل نديم الليل غير متواجد حالياً
كاتب قدير

ماقصرت يابوحمد
ماعليك ملامه
قديم 10-05-2012, 12:18 AM   #75
حمودي و عبودي
كاتب قدير

ما شاء الله عتاب أخوي و ردود رائعة :::و تعامل إداري راقي

دمتم اخوة متحابين

أنت رائع يا آبو حمد

توقيع حمودي و عبودي
*·~-.¸¸,.-~*الحق يحتاج إلى رجلين .. رجل ينطق به ورجل يفهمه*·~-.¸¸,.-~*
حمودي و عبودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2012 , 12:18 AM
حمودي و عبودي حمودي و عبودي غير متواجد حالياً
كاتب قدير

ما شاء الله عتاب أخوي و ردود رائعة :::و تعامل إداري راقي

دمتم اخوة متحابين

أنت رائع يا آبو حمد

توقيع حمودي و عبودي
*·~-.¸¸,.-~*الحق يحتاج إلى رجلين .. رجل ينطق به ورجل يفهمه*·~-.¸¸,.-~*
قديم 10-05-2012, 12:59 AM   #76
جمال2
عضو مميز

والله يااخي السوق ربح وخسره والخسرانين اكثر بكثيررررررررررررر حتى المحللين الفنيين خسرانين
والسوق اكبر من اي توصيه ومضارب
جمال2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2012 , 12:59 AM
جمال2 جمال2 غير متواجد حالياً
عضو مميز

والله يااخي السوق ربح وخسره والخسرانين اكثر بكثيررررررررررررر حتى المحللين الفنيين خسرانين
والسوق اكبر من اي توصيه ومضارب
قديم 10-05-2012, 01:34 AM   #77
سميره
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر سبيل مشاهدة المشاركة

يا سسسسسسسسسسسسسسسلام عليك
سميره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2012 , 01:34 AM
سميره سميره غير متواجد حالياً
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر سبيل مشاهدة المشاركة

يا سسسسسسسسسسسسسسسلام عليك
قديم 10-05-2012, 01:42 AM   #78
o24f
عضو مميز

احقاق للحق انا كان عندي اعاده وشفت توصيه لاخونا المرقاب عليها انه ماراح يدخل المنتدى الا وهي 20 باقرب وقت

وبالاخير طيرت علينا فرص كثيره كانت في القاع وهي مكانك راوح او طلوع شوي ونزول والمرقاب رجع يوصى كان شئ ماصار وبعد يمكن شهر ونص لما ارتفعت لين 18 قال انه وصى على اعاده
o24f غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2012 , 01:42 AM
o24f o24f غير متواجد حالياً
عضو مميز

احقاق للحق انا كان عندي اعاده وشفت توصيه لاخونا المرقاب عليها انه ماراح يدخل المنتدى الا وهي 20 باقرب وقت

وبالاخير طيرت علينا فرص كثيره كانت في القاع وهي مكانك راوح او طلوع شوي ونزول والمرقاب رجع يوصى كان شئ ماصار وبعد يمكن شهر ونص لما ارتفعت لين 18 قال انه وصى على اعاده
قديم 10-05-2012, 01:55 AM   #79
VANRAX90
عضو مميز

ابو حمد انت كفو ووافي وماعليك ملام ابد . بدون اي مجامله واللي مايعرف ابوحمد يشويه
VANRAX90 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2012 , 01:55 AM
VANRAX90 VANRAX90 غير متواجد حالياً
عضو مميز

ابو حمد انت كفو ووافي وماعليك ملام ابد . بدون اي مجامله واللي مايعرف ابوحمد يشويه
قديم 10-05-2012, 02:28 AM   #80
المتلولس
عضو مميز

بيض الله وجهك اخي المرقاب
يا أخوااااااااااان ليس لكل مجتهد نصيب
ممكن الواحد يدخل بحسن نيه والمضارب بوقتها يدور الي يوصي علا سهمه أحيانن تصيب واحيانن تخيب
والله الي يشوفكم يقول الرزق بيدين العباد يااااااااااااااناس اتقو الله عز وجل الرزق بيد رب العالمي
والله يرزقكم علا قد نياتكم والله أني اسمع من بعض اصحاب المواقع من يتفاهم مع مضارب معين لرفع سهمه وهذي هي الجريمه وبأذن الله أن اصحاب هذا الموقع منزهين عن هذه الافعال فسر ايه المنتدى الراقي والله يقويكم
المتلولس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2012 , 02:28 AM
المتلولس المتلولس غير متواجد حالياً
عضو مميز

بيض الله وجهك اخي المرقاب
يا أخوااااااااااان ليس لكل مجتهد نصيب
ممكن الواحد يدخل بحسن نيه والمضارب بوقتها يدور الي يوصي علا سهمه أحيانن تصيب واحيانن تخيب
والله الي يشوفكم يقول الرزق بيدين العباد يااااااااااااااناس اتقو الله عز وجل الرزق بيد رب العالمي
والله يرزقكم علا قد نياتكم والله أني اسمع من بعض اصحاب المواقع من يتفاهم مع مضارب معين لرفع سهمه وهذي هي الجريمه وبأذن الله أن اصحاب هذا الموقع منزهين عن هذه الافعال فسر ايه المنتدى الراقي والله يقويكم

يشاهد الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)