قديم 26-02-2012, 01:30 AM   #121
khalid22
كاتب قدير

افتراضي رد: سهمي هو .......(معدنيه)................................... ........ ....

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهين90 مشاهدة المشاركة
معدنيه
شراء من 32.50 الى 32
الهدف الاول38 هذا الاسبوع ان شاء الله
وقف الخسارة كسر 31

ثم لنا فيها اهداف اخرى تسركم ويا ليت قومي يعلمون
مركز السوق السعودي

ليش حذف تعليقي على الموضوع أنا ما أنتقدت الكاتب أنا كتبت وجهه نظري وأن التوصية لم تنحج

التوصية لها أكثر من شهرين ولم تحقق هدف الموصي 38 بل ضيعت فرص على من أشترى معدنية التامين دبل والزواحف الدبابات دبلت ومعدنية لم يحقق هدف الموصي 38 خلال أسبوع كما حدد الكاتب

تاريخ التوصية 2011 - 12 - 23 واليوم التاريخ 2012 - 02 - 25

يعني شهرين ويومين من تاريخ التوصية وسعر معدنية اخر اقفال 36.60

يعني توصية لم تنجح مع احترامي للموصي

حذف تعليقي بدون سبب لكون الكاتب يحمل لقب كمثل من يقول أن لم تكن معي فأنت ضدي رغم أني لم أنتقد الكاتب كشخصه ولكن عبرت عن وجهه نظري حول التوصية

حتى لو أرتفعت الأن معدنية فلم يوفق الكاتب بالتوقيت المناسب

وأي شخص يقدر يكتب عن أسهم ويوصي ويجي بعد شهرين أو ثلاثة شهور ولما ترتفع يقول أنا وصيت

ما هو الجديد هل الكاتب ذكر أنها استثمارية لا بل كانت مضاربية محددة بمدة زمنية وأنتهت المدة الزمنية ولم تحقق هدفها إذن التوصية لم تنجح

ارجو أن لا يحذف ردي مرة أخرى وليأخذ المنتدي منحى المصداقية والديموقراطية في حرية التعبير والحوار
khalid22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-2012 , 01:30 AM
khalid22 khalid22 غير متواجد حالياً
كاتب قدير
افتراضي رد: سهمي هو .......(معدنيه)................................... ........ ....

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهين90 مشاهدة المشاركة
معدنيه
شراء من 32.50 الى 32
الهدف الاول38 هذا الاسبوع ان شاء الله
وقف الخسارة كسر 31

ثم لنا فيها اهداف اخرى تسركم ويا ليت قومي يعلمون
مركز السوق السعودي

ليش حذف تعليقي على الموضوع أنا ما أنتقدت الكاتب أنا كتبت وجهه نظري وأن التوصية لم تنحج

التوصية لها أكثر من شهرين ولم تحقق هدف الموصي 38 بل ضيعت فرص على من أشترى معدنية التامين دبل والزواحف الدبابات دبلت ومعدنية لم يحقق هدف الموصي 38 خلال أسبوع كما حدد الكاتب

تاريخ التوصية 2011 - 12 - 23 واليوم التاريخ 2012 - 02 - 25

يعني شهرين ويومين من تاريخ التوصية وسعر معدنية اخر اقفال 36.60

يعني توصية لم تنجح مع احترامي للموصي

حذف تعليقي بدون سبب لكون الكاتب يحمل لقب كمثل من يقول أن لم تكن معي فأنت ضدي رغم أني لم أنتقد الكاتب كشخصه ولكن عبرت عن وجهه نظري حول التوصية

حتى لو أرتفعت الأن معدنية فلم يوفق الكاتب بالتوقيت المناسب

وأي شخص يقدر يكتب عن أسهم ويوصي ويجي بعد شهرين أو ثلاثة شهور ولما ترتفع يقول أنا وصيت

ما هو الجديد هل الكاتب ذكر أنها استثمارية لا بل كانت مضاربية محددة بمدة زمنية وأنتهت المدة الزمنية ولم تحقق هدفها إذن التوصية لم تنجح

ارجو أن لا يحذف ردي مرة أخرى وليأخذ المنتدي منحى المصداقية والديموقراطية في حرية التعبير والحوار

يشاهد الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)