قديم 22-10-2012, 11:22 PM   #1
المرقب العالي
عضو مميز

افتراضي 7 سنوات وانا اراوح مكاني واموري الماليه في تدهور ووالله اني في كربه اسال الله ان يكشفها عني

بسم الله الرحمن الرحيم 7 سنوات في السوق لم اجد الا الخساير ومااربحه في شركه يذهب خساره بشركه اخرى تخبط وحيره وتردد حتى اصبت بمرض القولون العصبي شفانا الله واياكم ورغم مراسلتي لكتاب كبار وتواصلي معهم وجزاهم الله خير يعطوني مالديهم الا ان هناك عائق امامي لاادري ماهو لاااصبر بشركه واحده تنقل هنا وهناك وبدون مااشعر وبعدها اندم وبدات اشك ان بي نفس او عين واحيانا اشك ان هناك سحر ويسمونه سحر الوقف وهو ان تبقى مكانك لاتنزل ولاترتفع خصوصا بالامور الماليه ووالله يااخوان كان عندي مبلغ كبير والان والعياذ بالله عدة الاف ولازالت كل يوم تنقص ولولا الانسان به ايمان لحدث امر اخر اسالكم بالله ان تدعون لي بالشفاء والبركه في المال والولد والصحه فرب واحد منكم اشعث اغبر لو اقسم على الله لابره
اللَّهُمَّ إِلَيْكَ أَشْكُو ضَعْفِي وَقِلَّةَ حِيلَتِي ، وَهَوَانِي عَلَى النَّاسِ أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ إِلَى مَنْ تَكِلُنِي إِلَى عَدُوٍّ تَجَهَّمَنِي أَمْ إِلَى قَرِيبٍ مَلَّكْتَهُ أَمْرِي ، إِنْ لَمْ تَكُنْ سَاخِطًا عَلَيَّ فَلا أُبَالِي ، غَيْرَ أَنَّ رَحْمَتَكَ أَوْسَعُ لِي ، أَعُوذُ بِنُورِ وَجْهِكَ الَّذِي أَشْرَقَتْ لَهُ الظُّلُمَاتُ ، وَصَلُحَ عَلَيْهِ أَمْرُ الدُّنْيَا وَالآخِرَةُ ، أَنْ يَحِلَّ عَلَيَّ غَضَبُكَ ، أَوْ يَنْزِلَ عَلَيَّ سَخَطُكَ ، وَلَكَ الْعُتْبَى حَتَّى تَرْضَى ، وَلا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلا بِكَ " .
المرقب العالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2012 , 11:22 PM
المرقب العالي المرقب العالي غير متواجد حالياً
عضو مميز
افتراضي 7 سنوات وانا اراوح مكاني واموري الماليه في تدهور ووالله اني في كربه اسال الله ان يكشفها عني

بسم الله الرحمن الرحيم 7 سنوات في السوق لم اجد الا الخساير ومااربحه في شركه يذهب خساره بشركه اخرى تخبط وحيره وتردد حتى اصبت بمرض القولون العصبي شفانا الله واياكم ورغم مراسلتي لكتاب كبار وتواصلي معهم وجزاهم الله خير يعطوني مالديهم الا ان هناك عائق امامي لاادري ماهو لاااصبر بشركه واحده تنقل هنا وهناك وبدون مااشعر وبعدها اندم وبدات اشك ان بي نفس او عين واحيانا اشك ان هناك سحر ويسمونه سحر الوقف وهو ان تبقى مكانك لاتنزل ولاترتفع خصوصا بالامور الماليه ووالله يااخوان كان عندي مبلغ كبير والان والعياذ بالله عدة الاف ولازالت كل يوم تنقص ولولا الانسان به ايمان لحدث امر اخر اسالكم بالله ان تدعون لي بالشفاء والبركه في المال والولد والصحه فرب واحد منكم اشعث اغبر لو اقسم على الله لابره
اللَّهُمَّ إِلَيْكَ أَشْكُو ضَعْفِي وَقِلَّةَ حِيلَتِي ، وَهَوَانِي عَلَى النَّاسِ أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ إِلَى مَنْ تَكِلُنِي إِلَى عَدُوٍّ تَجَهَّمَنِي أَمْ إِلَى قَرِيبٍ مَلَّكْتَهُ أَمْرِي ، إِنْ لَمْ تَكُنْ سَاخِطًا عَلَيَّ فَلا أُبَالِي ، غَيْرَ أَنَّ رَحْمَتَكَ أَوْسَعُ لِي ، أَعُوذُ بِنُورِ وَجْهِكَ الَّذِي أَشْرَقَتْ لَهُ الظُّلُمَاتُ ، وَصَلُحَ عَلَيْهِ أَمْرُ الدُّنْيَا وَالآخِرَةُ ، أَنْ يَحِلَّ عَلَيَّ غَضَبُكَ ، أَوْ يَنْزِلَ عَلَيَّ سَخَطُكَ ، وَلَكَ الْعُتْبَى حَتَّى تَرْضَى ، وَلا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلا بِكَ " .
قديم 22-10-2012, 11:25 PM   #2
المؤشر الذهبي
عضو مميز

افتراضي رد: 7 سنوات وانا اراوح مكاني واموري الماليه في تدهور ووالله اني في كربه اسال الله ان يكشفها عني

والديك موجودين
برهما
وبالخصوص
امك
امك
امك
كل امورك تضبط
جرب وشوف
المؤشر الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2012 , 11:25 PM
المؤشر الذهبي المؤشر الذهبي غير متواجد حالياً
عضو مميز
افتراضي رد: 7 سنوات وانا اراوح مكاني واموري الماليه في تدهور ووالله اني في كربه اسال الله ان يكشفها عني

والديك موجودين
برهما
وبالخصوص
امك
امك
امك
كل امورك تضبط
جرب وشوف
قديم 22-10-2012, 11:27 PM   #3
المرقب العالي
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المؤشر الذهبي مشاهدة المشاركة
والديك موجودين
برهما
وبالخصوص
امك
امك
امك
كل امورك تضبط
جرب وشوف
الله يجزاك خير الوالد متوفي الله يرحمه ووالدتي الله يطول بعمره عندي ووالله اني بار بها والحمد لله راضيه علي
المرقب العالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2012 , 11:27 PM
المرقب العالي المرقب العالي غير متواجد حالياً
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المؤشر الذهبي مشاهدة المشاركة
والديك موجودين
برهما
وبالخصوص
امك
امك
امك
كل امورك تضبط
جرب وشوف
الله يجزاك خير الوالد متوفي الله يرحمه ووالدتي الله يطول بعمره عندي ووالله اني بار بها والحمد لله راضيه علي
قديم 22-10-2012, 11:29 PM   #4
أبــ متعب ــو
عضو مميز

سيم سيم

والحمد لله على كل حااال
أبــ متعب ــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2012 , 11:29 PM
أبــ متعب ــو أبــ متعب ــو غير متواجد حالياً
عضو مميز

سيم سيم

والحمد لله على كل حااال
قديم 22-10-2012, 11:30 PM   #5
فاطمه
عضو مميز

الصدقه عليك بالصدقة لو ريال في اليوم والدعاء في جوف الليل الآخر والناس نيام اسأل الله العلي العظيم ان يفرج همك وهمي وهم كل شخص يشهد ان لا إله إلا الله وان محمد رسول الله
فاطمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2012 , 11:30 PM
فاطمه فاطمه غير متواجد حالياً
عضو مميز

الصدقه عليك بالصدقة لو ريال في اليوم والدعاء في جوف الليل الآخر والناس نيام اسأل الله العلي العظيم ان يفرج همك وهمي وهم كل شخص يشهد ان لا إله إلا الله وان محمد رسول الله
قديم 22-10-2012, 11:32 PM   #6
عمود أول ركن
عضو مميز

كلنا على هالحال

والله يشفيك ان كنت مريض ويغنيك من عنده سبحانه

وتفاءل وباذن الله تفرج أمورك
عمود أول ركن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2012 , 11:32 PM
عمود أول ركن عمود أول ركن غير متواجد حالياً
عضو مميز

كلنا على هالحال

والله يشفيك ان كنت مريض ويغنيك من عنده سبحانه

وتفاءل وباذن الله تفرج أمورك
قديم 22-10-2012, 11:41 PM   #7
مدحت شوقي
عضو مميز

الحال من بعضه وانا اخوك انا من ضحايا 2006 ولازلت
الي نكسبه بذي نخسره بذيك وعلى هالحال انا اعتبر نفسي مدمن لا اكثر وكل ريال نكسبه تعتبر تعويض خساره .
مدحت شوقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2012 , 11:41 PM
مدحت شوقي مدحت شوقي غير متواجد حالياً
عضو مميز

الحال من بعضه وانا اخوك انا من ضحايا 2006 ولازلت
الي نكسبه بذي نخسره بذيك وعلى هالحال انا اعتبر نفسي مدمن لا اكثر وكل ريال نكسبه تعتبر تعويض خساره .
قديم 22-10-2012, 11:44 PM   #8
ابوهزاع
عضو مميز

ياغالي الصبر مهم بالسوق البعض الله يهديه يتخبط بالتنقل ...

اذا انت تحب تتنقل اجل حاول تدخل بكميات بسيطه علشان يكون معك كاش وتدخل بالسهم اللي ودك تنتقل اليه
ابوهزاع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2012 , 11:44 PM
ابوهزاع ابوهزاع غير متواجد حالياً
عضو مميز

اذا انت تحب تتنقل اجل حاول تدخل بكميات بسيطه علشان يكون معك كاش وتدخل بالسهم اللي ودك تنتقل اليه
قديم 22-10-2012, 11:47 PM   #9
Be F
عضو نشيط

الله يشرح صدرك وييسر همكـ ،،

صلى ركعتين وأدع الله يشرح صدرك وييسرك أمرك
Be F غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2012 , 11:47 PM
Be F Be F غير متواجد حالياً
عضو نشيط

الله يشرح صدرك وييسر همكـ ،،

صلى ركعتين وأدع الله يشرح صدرك وييسرك أمرك
قديم 23-10-2012, 12:04 AM   #10
الصبر مفتاح الف
عضو مميز

...... من 2006 (بيعملوة استثماري صار كله مضاربي) الله يعين مثلي بس والله الصبر احيانا كثيره فعال معاهم نعم اكثرنا نخسر من سبب واحد عدم الصبر وقف الخساره للمحترفين وهم قله لو نزل سهمك قاب تحت كيف نوقف الخساره ؟؟ مستحيل احد يدخل كل مره ويكسب ولاكن يجب ان تفعل عنصر الصبر خصوصا ان سوقنا سريع التاثر باي خبر الشكوى لله الله يفرج كربك ويعوضك كل صبرك خبرسلبي للاسف فقط اصبر بسهم وانتضر هدف جربت المطامر من 6 سنوات جرب الثبات بسهم لعده ايام
الصبر مفتاح الف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-2012 , 12:04 AM
الصبر مفتاح الف الصبر مفتاح الف غير متواجد حالياً
عضو مميز

...... من 2006 (بيعملوة استثماري صار كله مضاربي) الله يعين مثلي بس والله الصبر احيانا كثيره فعال معاهم نعم اكثرنا نخسر من سبب واحد عدم الصبر وقف الخساره للمحترفين وهم قله لو نزل سهمك قاب تحت كيف نوقف الخساره ؟؟ مستحيل احد يدخل كل مره ويكسب ولاكن يجب ان تفعل عنصر الصبر خصوصا ان سوقنا سريع التاثر باي خبر الشكوى لله الله يفرج كربك ويعوضك كل صبرك خبرسلبي للاسف فقط اصبر بسهم وانتضر هدف جربت المطامر من 6 سنوات جرب الثبات بسهم لعده ايام

يشاهد الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)