قديم 15-05-2012, 08:08 PM   #11
حياة العز
عضو مميز

افتراضي رد: النقطة الامنة للدخول والتي تكلم عنها اغلب المحللون في كل المنتديات هي

حتى ارتداد اليوم حركة حلوة منهم لانهم طالما وصلوا الى قرب هذه المناطق ربما يوهمون بالارتداد لكن والله ما يركب معهم من هذه النقاط الا واحد غاسلين مخه فقد تكون وهمية وكمين لمزيد من الضحاياوخلاص عذرت مال عيالي في ذمة الملك عبد الله اسئله عنه يوم العرض عليه مع العلم ويشهد الله علي اني في هالصورة لكن ادعوا لي بالرحمة

[IMG][/IMG]
حياة العز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2012 , 08:08 PM
حياة العز حياة العز غير متواجد حالياً
عضو مميز
افتراضي رد: النقطة الامنة للدخول والتي تكلم عنها اغلب المحللون في كل المنتديات هي

حتى ارتداد اليوم حركة حلوة منهم لانهم طالما وصلوا الى قرب هذه المناطق ربما يوهمون بالارتداد لكن والله ما يركب معهم من هذه النقاط الا واحد غاسلين مخه فقد تكون وهمية وكمين لمزيد من الضحاياوخلاص عذرت مال عيالي في ذمة الملك عبد الله اسئله عنه يوم العرض عليه مع العلم ويشهد الله علي اني في هالصورة لكن ادعوا لي بالرحمة

[IMG][/IMG]
قديم 15-05-2012, 10:18 PM   #12
ناسدك
عضو مميز

أنا بصراحة استغرب من الأشخاص الذين يبحثون عن شماعة يعلقون بها خسارتهم يا أستاذي أجلد ذاتك لوم نفسك من ملعون المترس اللي ضربك على يدك وقال أدخل سوق الأسهم أذا كنت إنسان عاقل ومدرك فلا تلوم إلا نفسك وياماشي درب الزلق لا تأمن الطيحة سهم يرفعك سما وسهم يقطك قاع
ناسدك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2012 , 10:18 PM
ناسدك ناسدك غير متواجد حالياً
عضو مميز

أنا بصراحة استغرب من الأشخاص الذين يبحثون عن شماعة يعلقون بها خسارتهم يا أستاذي أجلد ذاتك لوم نفسك من ملعون المترس اللي ضربك على يدك وقال أدخل سوق الأسهم أذا كنت إنسان عاقل ومدرك فلا تلوم إلا نفسك وياماشي درب الزلق لا تأمن الطيحة سهم يرفعك سما وسهم يقطك قاع
قديم 15-05-2012, 11:32 PM   #13
dandwn
عضو جديد

كلامك طيب ومنطقي لاكنه ( عااااااااااااااااااااااااااطفي )
عزيزي اي سوق لاخضع للعواطف . السوق يخضع لقواعد يجب ان تعلمها جيدا او تتعلمها
ومن ضمنها التحليل الفني وهو مهم جدا
الله يعطيك الصحة والعافية يالحبيب
والله يرحم والدينا ووالديك
ت ح ي ا ت ي
dandwn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2012 , 11:32 PM
dandwn dandwn غير متواجد حالياً
عضو جديد

كلامك طيب ومنطقي لاكنه ( عااااااااااااااااااااااااااطفي )
عزيزي اي سوق لاخضع للعواطف . السوق يخضع لقواعد يجب ان تعلمها جيدا او تتعلمها
ومن ضمنها التحليل الفني وهو مهم جدا
الله يعطيك الصحة والعافية يالحبيب
والله يرحم والدينا ووالديك
ت ح ي ا ت ي

يشاهد الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)