مركز السوق السعودي

مركز السوق السعودي (https://mrkazksa.com/vb/index.php)
-   مركز الاسهم السعودية (https://mrkazksa.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ملاذ.....من الاسبوع القادم..........والمتابعه مع عاشق .....داخل الموضوع ....وهمسه عن امانه (https://mrkazksa.com/vb/showthread.php?t=29791)

عاااااشق النسب 07-07-2012 01:53 PM

رد: ملاذ.....من الاسبوع القادم..........والمتابعه مع عاشق .....داخل الموضوع ....وهمسه عن امانه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغانم (المشاركة 1218561)
مع الموجه من السهل ان تربح بالتركيز على اكثر من شركه
لكن من الصعب أن تحتفظ بسهم الطفرة ..على الأقل لا تخرج مع أول جني
إحتفظ

عناية لما وصلت 55 بدأت تحذيراتك المتتاليه وصل 88
بعتها بحدود 74
ودخلت أمانه ...وسأبيع بمربح طيب
ولكن ليس عند أول جني ربح
وهو ما فعله عنية بسعر 61
أبو صاااالح ..أنا أختلف معك بالإرجاف والتخويف والإكتفاء
لا تفرد مواضيع متتابعه للخروووج
وصيت على سهم تابع نقاطه ..وإذا إنتهيت
أعلن ذلك إن كنت موصي عليه كأماااانه مع العلم
إن أمانه بشكل يومي تقول تخفيف من 43

أبو صااااالح ..للمصلحه نقاشي معك
لا تكابر ..ولا تتهم الناس بالجهل
كان عندك توجيه قولة ..إختلافي معك
بأسهم القفزة والتي تحقق ربح طيب يتجاوز 50 %

ما زلت أكرر إختلافي معك بما تطرحه فقط

وين تحذيري من امانه اتحداك وبعدين انت اتوقع دايم سامت وجهك بمواضيعي تدور الشهره تتهمني وتتبلاني انت رجل تكذب وراح اكشفك قدام الاعضاء انك مهاطي انت الان تقول انك بعتها ب74 هذا ردك قبل امس تقول نها معك ولا بعت انت كذاب ومهايطي انظرو ياجماعه هذا المهايطي الكذاب اللييقول انه باع عنايه ب74 هذا الرابط رد رقم268 ملاك امانه ........والكلمه امانه ........وعااااااشق يعطيكم العلم بكل امانه راجاء استح على وجهك ولا عاد تكذب هدفك البلبله وتتهمني بالتحذير كذبت انا محب لاخواني وانت ماعندك الاالبربره والمناقزه بمواضيعي والجميع يعرف الخلا ترى هذي مو اول مره

أبو ميار 07-07-2012 01:55 PM

رد: ملاذ.....من الاسبوع القادم..........والمتابعه مع عاشق .....داخل الموضوع ....وهمسه عن امانه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاااااشق النسب (المشاركة 1218764)
وين تحذيري من امانه اتحداك وبعدين انت اتوقع دايم سامت وجهك بمواضيعي تدور الشهره تتهمني وتتبلاني انت رجل تكذب وراح اكشفك قدام الاعضاء انك مهاطي انت الان تقول انك بعتها ب74 هذا ردك قبل امس تقول نها معك ولا بعت انت كذاب ومهايطي انظرو ياجماعه هذا المهايطي الكذاب اللييقول انه باع عنايه ب74 هذا الرابط رد رقم268 ملاك امانه ........والكلمه امانه ........وعااااااشق يعطيكم العلم بكل امانه راجاء استح على وجهك ولا عاد تكذب هدفك البلبله وتتهمني بالتحذير كذبت انا محب لاخواني وانت ماعندك الاالبربره والمناقزه بمواضيعي والجميع يعرف الخلا ترى هذي مو اول مره

عااااشق كم نطلب ملااااذ لانها راحت علي نومه واخاف اتعلق
سؤالي للمره الثالثة

عاااااشق النسب 07-07-2012 02:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ميار (المشاركة 1218789)
عااااشق كم نطلب ملااااذ لانها راحت علي نومه واخاف اتعلق
سؤالي للمره الثالثة

اخوي والله اني مااحب اجاب على واحد يسالني عن السهم بعد ماينسب وذا انت شخص تثق فيني ليش مادخلت من الاربعاء وانا اصيح ملاذ وكساء والخليجيه ب40 داخل موضوع امانه

أبو ميار 07-07-2012 02:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاااااشق النسب (المشاركة 1218865)
اخوي والله اني مااحب اجاب على واحد يسالني عن السهم بعد ماينسب وذا انت شخص تثق فيني ليش مادخلت من الاربعاء وانا اصيح ملاذ وكساء والخليجيه ب40 داخل موضوع امانه

راحت علي نووومه ولقيت موضوعك يوم الخميس اعتقد
واليوم كنت ابي اشري الصباح وما صحيت الا الساعه 12.30
ولو ما اثق فيك ما سالتك اصلا

brsteeg 07-07-2012 02:07 PM

يالله يارب ياكريم جعل من جابك للجنه

والله يرزقك ويبارك لك في مالك وعيالك ويعطيك على قد نيتك يابرنس

brsteeg 07-07-2012 02:10 PM

وش رايك املك في ملاذ وفي اكسا على توصيتك يالغالي

اعطيه ولا انتضر

alhaim 07-07-2012 02:11 PM

مبروك نسبة ملاذ
استغربت عدم الرد علي رسالتي كنت افكر بملاذ
مالي نصيب

عاااااشق النسب 07-07-2012 02:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brsteeg (المشاركة 1218983)
وش رايك املك في ملاذ وفي اكسا على توصيتك يالغالي

اعطيه ولا انتضر

لاتبيع وانا اخوك

عاااااشق النسب 07-07-2012 02:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaim (المشاركة 1218998)
مبروك نسبة ملاذ
استغربت عدم الرد علي رسالتي كنت افكر بملاذ
مالي نصيب

الهايم ملاذ اعطيتك توصيتها قبل كم يوم بردي عليك خاص تجيني هلحين تسالني عموما ارزاق

القدر المحتوم 07-07-2012 02:15 PM

الله يوفقــــــــــــك دنيا واخره عاشق قول وفعل وناصح وامين الله يكثر من امثاله

الساعة الآن 02:30 AM