مركز السوق السعودي

مركز السوق السعودي (https://mrkazksa.com/vb/index.php)
-   مركز الاسهم السعودية (https://mrkazksa.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   يدعون عنترة والرماح كانها اشطان بير في علوك الادهمي .. علم السوق والله اعلم . (https://mrkazksa.com/vb/showthread.php?t=82388)

حافي في زمن الجزم 12-08-2015 03:33 AM

رد: يدعون عنترة والرماح كانها اشطان بير في علوك الادهمي .. علم السوق والله اعلم .

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رائد (المشاركة 3835413)
بآختصار هل نطلع أو لا
اذا أخترق وإذا ما اخترق هذي نغمة تفوت الربح علينا مع احترامي لك وانا أختك
الزبدة :
هل هناك معلومه با الخروج لكي نخرج لثقتنا فيك
وإذا مجرد تحليل فا التحليل لاتآمنه
وشكرآ لك

صح النوم هههههههههههههههه

افوت عليك ربح يابنت الاجواد لو ربي كاتب لك ربح ما يقدر يرده لا حافي ولا غيرة

وتري قرات ردك ورجعت للمشاركه مخصوص عشانك ولو شفت تغير في اتجاه المؤشر بجي اكتبه لك ولكن الي الان لا يوجد شي يشجع للبقاء ولا حتي بصيص امل او بارقه امل تخليني اقول لك امسكي اسهمك

اصعب شي اني اقول لك بيعي او اشتري انا اقراء مؤشر حسب برنامج خاص للقبطان نامق واكتب ما اراه امامي ويبقي القرار للزوار والاعضاء يعني ماله داعي تعصبين وتزعلين كاننا موظفين عندك المنتدي مليان ثقات واعضاء مميزين ومحللين عباقرة تقدرين تسالينهم وتديرين محفظتك علي ضوء قراءتهم للمؤشر

حافي في زمن الجزم 12-08-2015 03:37 AM

رد: يدعون عنترة والرماح كانها اشطان بير في علوك الادهمي .. علم السوق والله اعلم .

ابشر ابشر ابشر ابشر يا امير يعلم الله ان دمعتي حارت في عيني من رسالتك
والله وتالله ان هذا الكلام هو اكبر دافع لي للبقاء ولا اريد لا جزاء ولا شكورا من احد اريد فقط ان اصبت تدعون لي وان خالفني السوق تغفرون لي وتسامحوني وما توفيقي الا بالله

امير الجنوووب 12-08-2015 03:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافي في زمن الجزم (المشاركة 3835449)
والله وتالله ان هذا الكلام هو اكبر دافع لي للبقاء ولا اريد لا جزاء ولا شكورا من احد اريد فقط ان اصبت تدعون لي وان خالفني السوق تغفرون لي وتسامحوني وما توفيقي الا بالله

:S.43::wrdah:

الشريف 12-08-2015 03:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافي في زمن الجزم (المشاركة 3835449)

بارك الله فيك ورحم الله والديك

العتيق 12-08-2015 04:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سالمm (المشاركة 3833909)
مرحبا حافي كيفك اخبارك . معك صديقك منتف ونعالي مقطوعة هههههه قطعوها الربع. لاتنساني الخااص ينتضرك يا حافي خسران كثير وشكراً لك.

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سالمm (المشاركة 3835442)
قم بس قم هههههههه علمنا نبيع ولا لا عارف لو اخترق 9400 بيطير ولا مخترق بينزل العلم ياشيخخخ الحافي المنتف ههههه.

ماني فاهم .... مشاركتين ما بينها غير يوم ...... ايش غير الحال ؟؟؟؟؟
سبحان مغير الأحوال !!!!!!
الله يعين سالم ...... عز الله انه ابتلش فيك.... اقشر من ابو >>>> عز الله انه انت اللي يبغالك تربية ماهو سالم :D

ولدمكه 12-08-2015 05:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدمكه (المشاركة 3834750)
السلام عليكم ليتني دريت انك جاي الباحه والله وصلت مكه الساعه2 بالليل الا والله تستاهل كل علم غانم. طلب بسيط وانا اقول تكفى ثم تكفى ثم تكفى ابي رقمك ضروري والله استشاره فقط لاغير تحدد اشياء كثيره وانا اخوك والا بارسل لك عالخاص بالله تشوف الموضوع ضروري والله واعتذر لشخصك الكريم

تكفى طلبتك ماعلقت على مشاركتي الله يحفظك ويكتب لك الاجر وارسلت لك عالخاص ومارديت الله يرحم من جايك دنيا وآخره ضروري ضروري ضروري والله ماهي طلب توصيه ولاشي بقدر ماهي استشاره على ضوئها. يتحدد اشياء كثيره بعد مشيئة الله ولثقتي بالله ثم بشخصك الكريم ارسلت تكفى

دكتور .. أسهم 12-08-2015 07:12 AM

:644:

حبيت أمر وأسلم

لك حق علينا

شبيه الريح 12-08-2015 07:23 AM

مررنا من هنا للسلام

هلا بحافي

سر وعين الله ترعاك

ظافر 12-08-2015 08:48 AM

شكرا يا أغلى حافي على الكرة الأرضية بس رجعني لقسم التموين

وعلمنا وش تقصد بالاسترالي الله يحفظك

dwo abc2012 12-08-2015 09:16 AM

كلام سليم يعطيك العافيه

الساعة الآن 04:54 AM