مركز السوق السعودي

مركز السوق السعودي (https://mrkazksa.com/vb/index.php)
-   مركز الاسهم السعودية (https://mrkazksa.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ملآك سلامه والخليجيه وبروج ووالوطنيه والاتحاد التجاري والاهليه اصبروا لنهاية السنه (https://mrkazksa.com/vb/showthread.php?t=95423)

خالد السديس 25-10-2017 12:29 PM

رد: ملآك سلامه والخليجيه وبروج ووالوطنيه والاتحاد التجاري والاهليه اصبروا لنهاية السنه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qazxsw (المشاركة 4414632)
تتوقع الوطنيه اسبوعين توصل 33
سعر شرائي ماعاد ابي مكسب
خلاص طابت النفس

احسك متذمر شوف حبييي السوق يبيله سيوله مو في حاجتها على اقل تقدير3سنوات حتى تتحمل موجات الاسواق الماليه من نزول وصعود وفي الاخير تطلع بمكسب شخصيا مانصح اي شخص يدخل براس مال للسوق وفي اي لحظه يكون في حاجته هذا سوق مال يتعرض للهبوط والصعود وخذها قاعده وركزز فيها مضبوط اتحدا اي شخص يدخلك في قاع ويخرجك في قمه ذي استحاله لذلك سهمك بيعطيك باذن واحد احد مدة اصلحية التوصية نهاية السنه

خالد السديس 25-10-2017 12:34 PM

رد: ملآك سلامه والخليجيه وبروج ووالوطنيه والاتحاد التجاري والاهليه اصبروا لنهاية السنه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير الزمان (المشاركة 4414645)
اخي خالد
املك في سهم الصقر
ايش رايك فيه

السهم هذا مع انه اخر 6اشهر انخفضت ارباحه بشكل كبير الا ان قيمته الدفتريه لازالت فوق16ريال وتاريخيا السهم لم يحقق خسائر ولم يطلب زيادة راس مال سجله نظيف جدا ومع ان ارباحه انخفضت الا انه لازال يحقق ارباح اذا انت مستثمرتكافل الراجحي مو افضل من سهمك سهمك استثماريا ذهب خاصه ان سعره مضغوط بين22ريال و24ريال اللي شايفه انا مجرد ضغط مضارب

خالد السديس 25-10-2017 12:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yootoo (المشاركة 4414656)
واتحاد الخليج الله يوفقك

تعبني هذا السهم جدا

هههههههههههههههههه مضارب عنيف في التطفيش وفعلا بدا يوصل لهدفه حالة يآس راقب نتايجه اذا فيها نمو عض عليه بسنونك ولا تفكه الا فوق 22ريال

yootoo 25-10-2017 03:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد السديس (المشاركة 4414919)
هههههههههههههههههه مضارب عنيف في التطفيش وفعلا بدا يوصل لهدفه حالة يآس راقب نتايجه اذا فيها نمو عض عليه بسنونك ولا تفكه الا فوق 22ريال

لاحول ولا قوة الا بالله

الذهبي2 25-10-2017 08:18 PM

الوطنيةفرصه بهذا السعر....لازم يكون سعرها قريب منةبروج

نسيم الصباح ح 25-10-2017 08:23 PM

مساء الخير اخوي خالد
دخلنا معاك التجاري والأهلية
ودحدروا الآن لمدة أسبوعين
من توصيتك. ... شورك يهمني
جزاك الله خير

خالد السديس 25-10-2017 11:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الصباح ح (المشاركة 4415083)
مساء الخير اخوي خالد
دخلنا معاك التجاري والأهلية
ودحدروا الآن لمدة أسبوعين
من توصيتك. ... شورك يهمني
جزاك الله خير

دسس السمن بالعسل مو عندي الله يحفظك انت مو في امانه وعنايه ومتعلق ب30ريال التجاري وسلامه من تاريخ توصيتي مكسبه ماعدا الاهليه والوطنيه والخليجيه نازله ولكن مووذاك الزود وتوصيتي صريحة واضحه تجميع لهدف معين وتاريخ معين ارقام خياليه ودوس ودعس ذي مو عندي عندي ارقام مجزيه ومعقوله وتحياتي لك

خالد السديس 25-10-2017 11:16 PM

اخواني اللي يسآلون عن اسهم خارج القائمه اتمنى اعفاي من اي سؤال خارج القائمه وكل اسهم القائمه حسب نظرتي ومعلوماتهم راح يعطون ولكن كل سهم حسب اسلوب مضاربه ومدة توصيتي لنهاية السنه بعدها تنتهي ونهاية السنه كل شخص دخل معي بمراجعة محفظته سواء بالاستمرار او الخروج

نسيم الصباح ح 26-10-2017 05:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد السديس (المشاركة 4415107)
دسس السمن بالعسل مو عندي الله يحفظك انت مو في امانه وعنايه ومتعلق ب30ريال التجاري وسلامه من تاريخ توصيتي مكسبه ماعدا الاهليه والوطنيه والخليجيه نازله ولكن مووذاك الزود وتوصيتي صريحة واضحه تجميع لهدف معين وتاريخ معين ارقام خياليه ودوس ودعس ذي مو عندي عندي ارقام مجزيه ومعقوله وتحياتي لك

الله يرحم والدين
الايتام والمعاقين لايزالون في امانه وعناية تعليقة محترمة ....

دخلت مبلغ بسيط معاك في الأهلية 12.10
والتجاري 22.75
وسؤالي فقط استفسار عن السهمين معاك ...
وفقك الله

خالد السديس 26-10-2017 09:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الصباح ح (المشاركة 4415178)
الله يرحم والدين
الايتام والمعاقين لايزالون في امانه وعناية تعليقة محترمة ....

دخلت مبلغ بسيط معاك في الأهلية 12.10
والتجاري 22.75
وسؤالي فقط استفسار عن السهمين معاك ...
وفقك الله

اخي الكريم الايتام والمعاقين استثمر اموالهم بشي مضمون حتى لو ربحه بسيط لان اموالهم امانه في عنقك واسواق الاموال مخاطرتها عالية جدا ويجب عليك وضع الخساره قبل الربح لان لايوجد شي مضمون فيها عموما الاهليه واتجاري بتربحك مدة التوصية لنهاية السنه وبعدها انت حرر

الساعة الآن 07:59 AM