مركز السوق السعودي

مركز السوق السعودي (https://mrkazksa.com/vb/index.php)
-   مركز الاسهم السعودية (https://mrkazksa.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   يدعون عنترة والرماح كانها اشطان بير في علوك الادهمي .. علم السوق والله اعلم . (https://mrkazksa.com/vb/showthread.php?t=82388)

طيب وحبوب 25-08-2015 12:30 PM

رد: يدعون عنترة والرماح كانها اشطان بير في علوك الادهمي .. علم السوق والله اعلم .

اعتقد والله اعلم الارتداد حقيقي بنسبة 70% لأن الاسهم القيادية وسابك على راسها مرتفعة بحدود 8%

حامد الغامدي 25-08-2015 12:32 PM

رد: يدعون عنترة والرماح كانها اشطان بير في علوك الادهمي .. علم السوق والله اعلم .

الله يحفظك من كل شر في حلك وترحالك

السهم الملكي 25-08-2015 12:37 PM

لقد هزم حافي وجيوشة

Qazxsw 25-08-2015 12:39 PM

السيوله 4مليار
لانعلم ما الوضع يالاسمراني😊

إنسان عادي 25-08-2015 12:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهم الملكي (المشاركة 3844921)
لقد هزم حافي وجيوشة

لاا والله قائدنا حافي مايعرف الهزيمه لا تستعجل من يضحك تالي :D

جزيرة المحبه 25-08-2015 12:45 PM

والله اني مع حافي لو يصير الي يصير بهالسوق عز اللهانه طلعنا من بدري وبعد فضل الله انه ما قصر

السهم07 25-08-2015 12:55 PM

اللهم لك الحمد ولك الشكرعدد الحركات والسكون
ابو بركات
ممكن بوابة الامان للصعود
هل هي المحافظه والثبات فوق 7200
ولك الود

ابوحصة 25-08-2015 12:55 PM

ان ما خانتني الذاكرة ان ابو البركات قال اذا شفت القياديات مرتفعة اكثر من 7% فعرف انه ارتداد حقيقي
يا جماعه لا تاخذون بكلام ترى ماني متاكد وياليت احد ياكد لنا

ابو مسفر 25-08-2015 12:56 PM

اقتباس:

لقد هزم حافي وجيوشة

والله انه ضربهم بمعاقلهم خروج مناسب ودخول مناسب

السهم07 25-08-2015 01:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوحصة (المشاركة 3844955)
ان ما خانتني الذاكرة ان ابو البركات قال اذا شفت القياديات مرتفعة اكثر من 7% فعرف انه ارتداد حقيقي
يا جماعه لا تاخذون بكلام ترى ماني متاكد وياليت احد ياكد لنا

احسنت بارك الله فيك
اعذرني شايب وذاكرتي ما تساعدني

ابوحصة 25-08-2015 01:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهم07 (المشاركة 3844963)
احسنت بارك الله فيك
اعذرني شايب وذاكرتي ما تساعدني

ارحب بالسهم مسحت ياليت تاكدها لنا لاني مسحت المشاركه خوفا من توهيق الناس

ايمان 25-08-2015 01:11 PM

اقتباس:

لقد هزم حافي وجيوشة

ذكرتني بالفريق اللي مانهزم وعصا الدوري ياخذه :S.01:

ايمان 25-08-2015 01:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوحصة (المشاركة 3844967)
ارحب بالسهم مسحت ياليت تاكدها لنا لاني مسحت المشاركه خوفا من توهيق الناس

اطمن ماحد بياخذ فيها لان بو بركات اوصا بالكاش قبل مايطلع من المنتدي اجلس وامن وكمل بريجنز حصه :S.20:

ايمان 25-08-2015 01:21 PM

سهم 07 المهم الثبات فوق 7200 كسرها خروج مضارب هذي نقاط بو بركات

Beuty123 25-08-2015 01:23 PM

مازلت اقول الخسارة غير محققه الى الان للي ما باع الي عنده سيوله يعدل بأجزاء متفرقه لا يرمي كل عفشه

السهم07 25-08-2015 01:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهم07 (المشاركة 3844908)
ان شاء الله تعالى يابو البركات نثبت فوق 7300 وباذن الله نشووف
7660
اللهم امين
طبيت بسابك على 74 وعرضته على النسبه والله كريم

اللهم لك الحمد عدد الحركات والسكون

السهم07 25-08-2015 02:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان (المشاركة 3844984)
سهم 07 المهم الثبات فوق 7200 كسرها خروج مضارب هذي نقاط بو بركات

لك كل الود والتقدير

سعود يا سعود 25-08-2015 02:07 PM

الشيخ حافي بتحذيره فوت عليكم 500 نقطة والحسابة بتحسب
حرام جنوده البواسل ما استفادوا من الصعود الجميل😋😋😋

السهم07 25-08-2015 02:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود يا سعود (المشاركة 3845047)

والله لدخلت امس وربحت واليوم ابشرك سابك 74 وبعته على النسبه
الرجل اعطانا نقاط وبيض الله وجهه
7200 لا تكسررررررر
باقي السوق فيه خير بعض الاسهم توها تتحرك

One Mans Dream 25-08-2015 02:27 PM

اقتباس:

صحيح فاتني هذا الارتفاع .. ولكن شهادة لله .. لولا الله ثم ابو بركات وابوصلاح .. كان الان خسران 40% في اقل من شهر

فوات ربح اهون بكثير من ألم خسارة يصعب تعويضها

احمد الله اولا واخيرا .. وادعوا بكل خير للاخوة ابو بركات وابوصلاح

الشريف 25-08-2015 03:35 PM

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

ابو سديم 25-08-2015 03:45 PM

بيض الله وجهك اخوي حافي

والله انك خوي ينشد فيك الظهر

السهم07 25-08-2015 04:00 PM

مبروك للجميع
ومبروك ابو بركات
والله يرزق الجميع
ننتظر تحديث السوق بعد اغلاق اليوم فضلا لا امر يابركوتا

السهم الملكي 25-08-2015 04:04 PM

اقتباس:

:D
:D:D

ايمان 25-08-2015 04:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهم07 (المشاركة 3845207)
مبروك للجميع
ومبروك ابو بركات
والله يرزق الجميع
ننتظر تحديث السوق بعد اغلاق اليوم فضلا لا امر يابركوتا

مبرووووووووك عليك سابك انا خوافه بعت من بدري خذت 5 بالميه وراحت علي خمسه بالميه اهم شي كيشت واتوقع بكره السوق ارتفاع 100 ويرجع ينزل وسابك بجيب رقم 80 احسن نستنا ابو بركات حدث لينا نقاط مبروووك للي كسبو ومعوضيين باقيين خير

السهم07 25-08-2015 04:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان (المشاركة 3845216)

مبرووووووووك عليك سابك انا خوافه بعت من بدري خذت 5 بالميه وراحت علي خمسه بالميه اهم شي كيشت واتوقع بكره السوق ارتفاع 100 ويرجع ينزل وسابك بجيب رقم 80 احسن نستنا ابو بركات حدث لينا نقاط مبروووك للي كسبو ومعوضيين باقيين خير

الله يبارك فيك وبك ولك

انتي اخطر من بركوتا قناصه من الدرجه امتياز حطيتك تحت المجهر وياليت اعرف اي سهم تشتريه واعتبريني معاك حتى لو مغامره
انتي:S.43:

السهم الملكي 25-08-2015 04:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافي في زمن الجزم (المشاركة 3844824)
صوروا معاها للذكرى :D

استودعكم الله مسافر :p

الكااااااااااااش الكاااااااااااااااااش

على العربية الان
هزيمة حافي وجنودة فى سوق الكفر والخردة:D:D

:2^16::2^16::2^16::2^16::2^39::2^75:

ايمان 25-08-2015 04:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهم الملكي (المشاركة 3845230)
على العربية الان
هزيمة حافي وجنودة فى سوق الكفر والخردة:D:D

:2^16::2^16::2^16::2^16::2^39::2^75:

الرجال ماقصر طلعنا من عز النزول عشان عشره بالميه انهزم تتحداني قدام الكل يااهلاوي من بيكسب في الاخر ابو بركات رايته بيضا فدواه مو عشره بالميه زودها

ايمان 25-08-2015 04:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهم07 (المشاركة 3845224)
الله يبارك فيك وبك ولك

انتي اخطر من بركوتا قناصه من الدرجه امتياز حطيتك تحت المجهر وياليت اعرف اي سهم تشتريه واعتبريني معاك حتى لو مغامره
انتي:S.43:

ان شاء الله

السهم الملكي 25-08-2015 04:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان (المشاركة 3845235)

الرجال ماقصر طلعنا من عز النزول عشان عشره بالميه انهزم تتحداني قدام الكل يااهلاوي من بيكسب في الاخر ابو بركات رايته بيضا فدواه مو عشره بالميه زودها

:D:Dتحدي .............. تحدي:D:D

يدعون عنترة والرماح كانها اشطان بير في علوك الادهمي .. علم السوق والله اعلم :rolleyes:

ابورامي 25-08-2015 04:57 PM

ماقصر ابو البركات طلعنا على 9400 وامس دخلنا السوق مضاربه والحمد لله اقل واحد كسب 15 بالميه الله يجزاه خير الجزاء

عزيز النفس 26-08-2015 01:54 AM

الله يرحم والديك يابو البركات

فوات الربح ولا ألم وهم الخسارة

فوات ربح 7٪ ولا همّ وخســـارة 40٪

نحمد الله على كل شي

الله يحفظك يا بو البركات

حضور طاغي 26-08-2015 04:57 AM

المؤشر مرتفع فوق 500 نقطه شكل حافي مطول بالسفر 😄

حافي في زمن الجزم 26-08-2015 06:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافي في زمن الجزم (المشاركة 3844875)
لا تتسرعين ببيع سهمك بخساره ما دمنا فوق 7200

لكل من دخل للمضاربه اجعلوا 7200 وقف اجباري

المؤشر والله اعلم على وشك تغيير مساره الى نزول

انتبوهوا للرقم اعلاه فقط

والليله نجدد معكم

انا تاخرت والله على رحلتي

هذه اخر مشاركه لي قبل خرووجي من المتابعه للمعلوميه ولازلت عند رايي ولن اغيره مهما حصل

بالنسبه للاخ السهم الملكي والاخ سعود يا سعود ( وهم اكثر الناس رسائل لي ) ينطبق عليكم المثل القائل ان اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت اللئيم تمرد تتراقصون على مخالفة المؤشر لي بمقدار 500 نقطه وانني فوت ارباح على رواد الصفحه وكانكم تسيئون لي لا وربي انني اشد فرحا منكم بتعويض اخواني المسلمين خسائرهم واقسم بمن رفع السموات بلا عمد واشهد الله وملائكته وعباده على كلامي انني اشد منهم فرحا بتعويض بعض خسائرهم

اولا من خرج خرج عند 7200 واقفل المؤشر 7500 = 300 نقطه

قيل قديما ناكر المعروف قليل اصل وانا الان اعيدها

واعذروني على خروجي عن النص فانا لم اتعود على شتم الناس ولا الاساءه لهم ولكن المستنقعات العفنه لا بد ان تؤثر بك سواء بالمرور عليها او ان تشم منها رائحه خبيثه

نرجع للموضوع الاهم وهو موجه لكل من شال في قلبه عتب اخوي علي واخص بالذكر الاخوه المتابعين الصادقين واقسم بالله العظيم انني اكثر اوقات التداول خارج السوق ولا افتح محفضتي نهائيا وانني افرغ نفسي للمتابعه معكم ولا اريد منكم جزاء ولا شكورا اريد الدعاء فقط وانتم تعلمون ذلك وقد حصل وهذا طموحي ولم تقصروا جزاكم الله خير وصلت لهدفي معكم ورب دعوه صادفه من احدكم وقتني شر من شرور الدنيا الله اعلم

اما هذه الرساله فهي لمن يعلم انها موجهه له

تخرج من 9400 وكل يوم اقول لكم لا تدخلون انتبهوا احذروا لا للدخول ادخلوا كذا واطلعوا كذا وبدقه متناهيه ونحقق مكاسب في عز النزول الى ان وصلنا الى 6930 يعني هبوط اكثر من 2400 نقطه احترقت بها رؤس اموال ووصلت الخسائر بعضها الى 60% و80% واموالكم بالحفظ والصون بعد توفيق الله لي بهذا المتصفح وهذه الصفحه المباركه وتجي تحاسبني على اني فوت عليك ربح اقل من 10% يااخي انتم اي نوع من البشر لا حول ولا قوة الا بالله

الان السوق امامكم ومحافظكم بين ايديكم ما ضاع منكم الا 300 نقطه ارتفاع مقابل 2400 انخفاض

واعتذر للاداره الكريمه

واشكرها على حسن الحفاوه وكرم الظيافه ممثلة بالاخ صقر ولا انسى الغالي شبيه الريح الذي اكن له كل احترام وتقدير

وتذكير للاخت الكريمه ام رائد

حافي في زمن الجزم 26-08-2015 06:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابورامي (المشاركة 3845244)
ماقصر ابو البركات طلعنا على 9400 وامس دخلنا السوق مضاربه والحمد لله اقل واحد كسب 15 بالميه الله يجزاه خير الجزاء

لمثلك من الرجال يسطر الحرف وتوضع النقاط

جزاك الله خير

9الصقر 26-08-2015 06:59 AM

بيض الله وجهك ياحافي عزالله انك ماقصرت

الريشه 26-08-2015 07:22 AM

بيض الله وجهك ياحافي عزالله انك ماقصرت
طلعتهم من خسارة تفوق 50% في محافظهم هذي لاينكرها الاجاحد
رأي شخص ولحد يابو بركات مايضر دام الجميع يحبونك في الله ويرغبون بتواجدك وابدا النصح لهم من خبرتك
وعلمك اللذي تفوقت به عن جميع المحللين وانت تبذل الغالي والنفيس لهم وتارك محفظتك
اتمنى تواجدك لاتحرم محبيك الكثر رأي واحد مغفل متسرع والله اعلم من نيته في كلامه

نصيحه الشجره المثمره دايم محاربه خلك مع محبيك واكسب الاجر لوجه الله

مغليك / ابوعبدالعزيز الشمري

انامل 26-08-2015 07:34 AM

اخي الغالي العزيز ابو البركات
اسمحلي فيما سأقول
واعتذر اشد الاعتذار على ما سأقوله
اخي ابو البركات ان كان اعتذارك أنك ستتركنا لا نقبل لا نقبل لا نقبل
ابعد ما من الله علينا بالنور الذي يضئ لنا الطريق والسراج الذي نستنير به لنسير في هذا السوق المظلم
نخسر ابو البركات ؟
ابو البركات الذي هو املنا بعد الله من اجل اناس لا يريدون الخير لنا نحن الضعاف المساكين الذين احترقت اموالنا وقلوبنا في هذا السوق
لا لا لا لا نقبل
اخي ابو البركات
لا يترك الخير من اجل الشر
قال صلى الله عليه وسلم
" خير الناس انفعهم واحب الاعمال الى الله سرور تدخله على مسلم "
اللهم انا نشهدك ان ابو البركات نفعا كثيرا فجعله احب الناس اليك
اللهم انا نشهدك ان ابو البركان ادخل السرور علينا بنصحه وبذل وقته معنا
اخي ابو البركات انت املنا الوحيد بعد الله بعد خساير دامت عشر سنوات نعم والله من عام 2006 الى ان عرفناك
وتغيرت احوالنا
فلا تتركنا الان ونحن في امس الحاجة لك بعد الله تعالى
وجزاك الله خيرا
واعتذر على الاطاله

جزيرة المحبه 26-08-2015 07:57 AM

ماظنيت يابو البركات تتركنا وحنا جيران كله علشان كم كلمه قالها ناس ناكرين لمعروفك يشهد الله أننا ندري عن قوة تحليلك ومعلوماتك وصدق نيتك اذا كنت تريد أن تتركنا ترانا بنطرد وراك وتحملنا وسلامتك

عزيز النفس 26-08-2015 07:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انامل (المشاركة 3845684)
اخي الغالي العزيز ابو البركات
اسمحلي فيما سأقول
واعتذر اشد الاعتذار على ما سأقوله
اخي ابو البركات ان كان اعتذارك أنك ستتركنا لا نقبل لا نقبل لا نقبل
ابعد ما من الله علينا بالنور الذي يضئ لنا الطريق والسراج الذي نستنير به لنسير في هذا السوق المظلم
نخسر ابو البركات ؟
ابو البركات الذي هو املنا بعد الله من اجل اناس لا يريدون الخير لنا نحن الضعاف المساكين الذين احترقت اموالنا وقلوبنا في هذا السوق
لا لا لا لا نقبل
اخي ابو البركات
لا يترك الخير من اجل الشر
قال صلى الله عليه وسلم
" خير الناس انفعهم واحب الاعمال الى الله سرور تدخله على مسلم "
اللهم انا نشهدك ان ابو البركات نفعا كثيرا فجعله احب الناس اليك
اللهم انا نشهدك ان ابو البركان ادخل السرور علينا بنصحه وبذل وقته معنا
اخي ابو البركات انت املنا الوحيد بعد الله بعد خساير دامت عشر سنوات نعم والله من عام 2006 الى ان عرفناك
وتغيرت احوالنا
فلا تتركنا الان ونحن في امس الحاجة لك بعد الله تعالى
وجزاك الله خيرا
واعتذر على الاطاله

نفس الكلام

فعلاً أنت والله العظيم ماقصرت
وتكفيك ثقتك ف نفسك فقط

يالله ترانا جاهزين للمحاربة من جديد يابو البركات
والله والله والله أدعيلك ف الغيب
( ماودي اقول هالكلام ) لكن لانك تستاهله

الساعة الآن 10:03 PM