مركز السوق السعودي

مركز السوق السعودي (https://mrkazksa.com/vb/index.php)
-   مركز الاسهم السعودية (https://mrkazksa.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   متابعة مؤشر التامين وشركاته ( الدخول والخروج) (https://mrkazksa.com/vb/showthread.php?t=55244)

vvvv 21-05-2013 04:22 PM

رد: توصياتي سارية المفعول خاصة الاخيره بدون ذكر اسماء

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحياه كلمة (المشاركة 2585832)
فعلاً يابو الوليد التوصيات بدون علم من الي يوصون في المنتديات تكلف المتداولين الكثير وبذات وقت النززززوال متشوف لهم اي موضوع
مثال مشعل المطلق موصي على سلامة طالما فيه توصيه لبو الوليد وهو ولأخوان يتابعون السهم لماذا يفتح موضوع لماذا ميناقش التوصيع هنا في موضوع ابو الوليد
وغيره الكثير

يابو عمار مع احترامي للاشخاص الموضوع هذا ناقشته مع صقر وغيره لان هذا ماهو صالح المنتدى المصيبه الكبرى اللي امس يطلبك سهم ويترجاك الان يوصي هذي المصيبه يعني وين المراقبين مايناظرون ملفه
اقول فيه ناس اعضاء كبار والا خلينا ساكت

تحياتي لك يابو عمار

vvvv 21-05-2013 04:25 PM

نشوفكم على خير حتى لا يتطور الوضع وارجو من اعجبه الموضوع ان لا يخرج عنه ومن لا يعجبه يشوف غيري
ابو وليد انسان بسيط وعاجي جدا وغيري افضل مني بكثير تقدرون تتابعون اللي تبون

مع السلامه

الشريفه هلا 21-05-2013 04:28 PM

ابو وليد الله يسعدك
انا لسه عندي اسيج رايك استمر ولا ابدله بعد الاختراق بعنايه قرار البيع والشراء مسئوليتي بيض الله وجهك

رمزالمحبه 21-05-2013 04:28 PM

احنا يكفينا وجوودك يابطل بيننا هذا المكسب الحقيقي
وغير القائمة على كيفك يابو وليد

نعم الأخ أبو وليد

وفقك الله وسلمك

الوقت 21-05-2013 04:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vvvv (المشاركة 2585811)
كلها اسهمي اللي وصيت عليها وطلعت منها سايكو والعالميه وساب تكافل والخليجية لان فيها مشكلة الهامور
وكان فيه طلب من الاخوان على الخاص والجوال ان اختصر اسهمي واختصرتها على العربيه وسلامه وعنايه
وركزت اخر يومين على اثنين يعني ماهو مثل مانت تقول اسهمي معروفه في مواضيعي لكن مثل ماقلت لك طلبات الاخوان باختصارها هذي كل السالفه ولو انت متابع لي ماسألت هذا السؤال لكن انت على العين والراس يمكن فاتتك عموما كل سهم تخليت عنه له معنى وليس فيه مجال لافسر لك لاني اتبع المضاربين
لكن ياليت تسأل اللي يوصون على مستوى المنتديات هل فعلا يملكون معلومه !!! كنت اتمنى من اصحاب التوصيات ان يؤيد اي توصية لي او يكذبني فيها لكن مالقيت اخوي انت سألت وانا اجبت ولو فيه مجال كان قلت الكثير

ملحوظة : لا تنسى سهم وفا اشوفك نسيته وهل فيه واحد وصى عليه قبلي وامانه نسيتها

شكرا لك يالغالي والله يعطي كل واحد على قد نيته ولا يخسر مسلم يارب

شكرا لك ع التوضيح. ووفاء وامانه السبق لك. وفاء كانت عندي من مده طويله ب42 وبعته براس مالها لاني شفت موضوع لك عم المنسي انه راح يبدع بعت وفا وشريته ونزل فيني واردت اللحاق بالاسهم الاربعه عسئ ان اصيد سهم الطفره وشفت لك اكثر من رد تكرر الامير الي هو الخليجيه. بعت المنسي ودخلت الخليجيه وتحديدا بشهر فبراير صار ذا الكلام والا اليوم وانا فيهاا وخسارتي كبيره فيها. الشاهد. ان من المواضيع مايلخبط اوراق المتداولين تحياتي لك

سهم99 21-05-2013 04:35 PM

مساء الخير ابو الوليد والله العظيم انك من افضل المحللين في هذا المنتدي يكفي تحذيرك لسوق في شهر5 والله اني احبك في الله ربي يستر عليك ؟وأتمني انك تطول بالك شوي ولاتعصب وبعدين تترك المنتدي كله

vvvv 21-05-2013 04:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوقت (المشاركة 2585864)
شكرا لك ع التوضيح. ووفاء وامانه السبق لك. وفاء كانت عندي من مده طويله ب42 وبعته براس مالها لاني شفت موضوع لك عم المنسي انه راح يبدع بعت وفا وشريته ونزل فيني واردت اللحاق بالاسهم الاربعه عسئ ان اصيد سهم الطفره وشفت لك اكثر من رد تكرر الامير الي هو الخليجيه. بعت المنسي ودخلت الخليجيه وتحديدا بشهر فبراير صار ذا الكلام والا اليوم وانا فيهاا وخسارتي كبيره فيها. الشاهد. ان من المواضيع مايلخبط اوراق المتداولين تحياتي لك

انت لو متابعني كان بعت الخليجية وكلامي ماهو معنى ان السهم سيء لا لكن دخلت هاموره ونكبت السهم والقروب رافض يطلع السهم وقصتها قصه وكثير طلعتهم منه وعندك اخوي ابو دانه اساله وش قلت له عن الخليجية مشكلتنا اذا نشبنا في سهم مانطلع منه ياناس المضاربين ينتقلون من سهم الى اخر انا اتعب من اجلكم الا تقدرون ذلك والله كنت اصيح عليهم والله كنت في الامير وطلعت على اني ارجع له بعدين وهو ماهو طاير وقروب النكبه لهم اكثر من سهم ومن بينها ساب تكافل (المنسي) وغيره كثير وحاولت ماتكلم عنه كثير وسايكو طلعتها من القائمه لان اعلانها طول وهي فوق ال 70 والعالميه القروب صرف فوق ال 80 يعني تبغاني ابقى فيها الان الاسهم نزلت نزول صاروخي وراح يعدلون متوسطاتهم ويطلعون من جديد الان ركز على سلامه والعربيه وعنايه الان كلامي واضح لكن القطاع ماهو واضح قرارات الهيئة وشهر مايو نكبه هل طلعكم احد قبلي من القطاع حذرتكم من قبل ولا سمعتم التحذير قلت لكم اطلعو من السهم الفلاني ولا طلعتو طيب انا وش ذنبي مشكلت بعضكم الطمع والبعض مجنون مطامر انا امشي مع المضاربين حتى لو بكره قلت لك ادخل التعاونيه لا تستغرب المهم اذا القطاع صار على كلامي ونقاطي اختار الشركات اللي ذكرت ولا تغرك الشركات اللي طلعت وسلامي لك

مع السلامه

هاوي الاسهم 21-05-2013 04:48 PM

ابو وليد ابيض وجه تنصحني ابدل لاهليه بسلامه انا بكامل السيوله

الوقت 21-05-2013 04:49 PM

شكرا لك

نسمات الفجر 21-05-2013 05:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vvvv (المشاركة 2585890)
انت لو متابعني كان بعت الخليجية وكلامي ماهو معنى ان السهم سيء لا لكن دخلت هاموره ونكبت السهم والقروب رافض يطلع السهم وقصتها قصه وكثير طلعتهم منه وعندك اخوي ابو دانه اساله وش قلت له عن الخليجية مشكلتنا اذا نشبنا في سهم مانطلع منه ياناس المضاربين ينتقلون من سهم الى اخر انا اتعب من اجلكم الا تقدرون ذلك والله كنت اصيح عليهم والله كنت في الامير وطلعت على اني ارجع له بعدين وهو ماهو طاير وقروب النكبه لهم اكثر من سهم ومن بينها ساب تكافل (المنسي) وغيره كثير وحاولت ماتكلم عنه كثير وسايكو طلعتها من القائمه لان اعلانها طول وهي فوق ال 70 والعالميه القروب صرف فوق ال 80 يعني تبغاني ابقى فيها الان الاسهم نزلت نزول صاروخي وراح يعدلون متوسطاتهم ويطلعون من جديد الان ركز على سلامه والعربيه وعنايه الان كلامي واضح لكن القطاع ماهو واضح قرارات الهيئة وشهر مايو نكبه هل طلعكم احد قبلي من القطاع حذرتكم من قبل ولا سمعتم التحذير قلت لكم اطلعو من السهم الفلاني ولا طلعتو طيب انا وش ذنبي مشكلت بعضكم الطمع والبعض مجنون مطامر انا امشي مع المضاربين حتى لو بكره قلت لك ادخل التعاونيه لا تستغرب المهم اذا القطاع صار على كلامي ونقاطي اختار الشركات اللي ذكرت ولا تغرك الشركات اللي طلعت وسلامي لك

مع السلامه

وافي وكفيت الو وليد
كلام من ذهب
ونحن فهمناك ولا البعض يمكن يخونه الفهم
لذلك يتوهق ويتعلق ولا يفهم التلميح
اي شركة اوصيت عليها اتذكر ما قلت عنها
ولو اردتني اكتب لكتبت وش قلت عنها
هذا بسبب المتابعه لك عن قرب وعدم التشتيت

تعجبني روحك المرحه اليوم وتقبل الاراء:D:D:D:D

الساعة الآن 03:38 PM