موضوع مغلق

قديم 14-01-2013, 10:34 PM   #11
ابو نواف
عضو مميز

افتراضي رد: هـل سـيـتـم إيـقـاف أمــــانـــة مـن الـتـداول

ارتاحو الشركة لراح تتوقف ولاشي الي يملك فيها عنده علم الشركه مراح تتوقف عشان كذاء دخل ولعب ببو الشركة بس الي صاير تصريف واضح
ابو نواف غير متواجد حالياً  
قديم 14-01-2013 , 10:34 PM
ابو نواف ابو نواف غير متواجد حالياً
عضو مميز

ارتاحو الشركة لراح تتوقف ولاشي الي يملك فيها عنده علم الشركه مراح تتوقف عشان كذاء دخل ولعب ببو الشركة بس الي صاير تصريف واضح
قديم 14-01-2013, 10:34 PM   #12
Memo
عضو نشيط

لا بجدك توقف لييييييييه وش تحسون فيه
Memo غير متواجد حالياً  
قديم 14-01-2013 , 10:34 PM
Memo Memo غير متواجد حالياً
عضو نشيط

لا بجدك توقف لييييييييه وش تحسون فيه
قديم 14-01-2013, 10:36 PM   #13
ريم الصحراء
عضو مميز

امانه وقوفها عن التداول اليوم الساعه 3,30وستعود للتداول غداً بأذن الله ألساعه 11 صباحاً
ريم الصحراء غير متواجد حالياً  
قديم 14-01-2013 , 10:36 PM
ريم الصحراء ريم الصحراء غير متواجد حالياً
عضو مميز

امانه وقوفها عن التداول اليوم الساعه 3,30وستعود للتداول غداً بأذن الله ألساعه 11 صباحاً
قديم 14-01-2013, 10:37 PM   #14
Memo
عضو نشيط

يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــه خوفتوني
Memo غير متواجد حالياً  
قديم 14-01-2013 , 10:37 PM
Memo Memo غير متواجد حالياً
عضو نشيط

يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــه خوفتوني
قديم 14-01-2013, 10:38 PM   #15
صمت الكلام
عضو مميز

قول له بالمشمش .
صمت الكلام غير متواجد حالياً  
قديم 14-01-2013 , 10:38 PM
صمت الكلام صمت الكلام غير متواجد حالياً
عضو مميز

قول له بالمشمش .
قديم 14-01-2013, 10:39 PM   #16
proxy
عضو مميز

لعنة الله على الكذابين
proxy غير متواجد حالياً  
قديم 14-01-2013 , 10:39 PM
proxy proxy غير متواجد حالياً
عضو مميز

لعنة الله على الكذابين
قديم 14-01-2013, 10:45 PM   #17
مجموعة إنسان
ابوفيصل

[QUOTE=mhnhn;2152245][SIZE="5"]
إخواني الأعضاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ترددت والله كثيرا قبل كتابة الموضوع ولأهميته عندي وثقتي بالإخوة الأعضاء قمت بطرحه لعلي أجد العلم الأكيد - فقد اتصل بي صديق أثق به ولا أزكيه على الله وحلف لي بالله واخبرني بأن أمانة ربما سيتم إيقافها قريبا من التداول ! والح علي بأن أقوم ببيع جميع الأسهم التي املكها في أقرب وقت ممكن !! وذكر لي أمور وأسباب كثيره ليثبت صحة كلامه ووجدت أن معظمها مقنع وبعضها لا .

أتمنى من الأخوة الأعضاء ممن لدية معلومة أو خبر أن يوكده أو ينفيه وله الشكر على ذلك فوالله أن معظم راس المال وهو أقل بقليل من ربع مليون ريال في هذه الشركة التي لم أجد منذ أن دخلتها إلا التعلق والخسارة . والحمد لله على ما حصل .

وسواء سيتم إيقافها ( مع أنني استبعد ذلك ) أم لا فالوضع لم يعد يفرق عندي وكل ما أتمناه أن أجد ( المشورة ) من الأعضاء الكرام في استثمار ما تبقى من المبلغ في شركة أوعدة شركات لعلي أعوض بعد مشيئة الله بعض ما حصل لأنني عزمت بإذن الله على بيعها إنشاء الله تعالى باللي يكون , فخسارة بعض الشيء ولا الشيء كلها .
ولكم مني كل الشكر والتقدير

وسع صدرك يا الغلا الشركه احتمال تتقدم بزيادة رأس مال
وذلك لتعويض بعض خساير في الشهور السابقه
والشركه قويه يا الغلا وليست معرضه للايقاف
ولها دور كبير بالتأمين
مجموعة إنسان غير متواجد حالياً  
قديم 14-01-2013 , 10:45 PM
مجموعة إنسان مجموعة إنسان غير متواجد حالياً
ابوفيصل

[QUOTE=mhnhn;2152245][SIZE="5"]
إخواني الأعضاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ترددت والله كثيرا قبل كتابة الموضوع ولأهميته عندي وثقتي بالإخوة الأعضاء قمت بطرحه لعلي أجد العلم الأكيد - فقد اتصل بي صديق أثق به ولا أزكيه على الله وحلف لي بالله واخبرني بأن أمانة ربما سيتم إيقافها قريبا من التداول ! والح علي بأن أقوم ببيع جميع الأسهم التي املكها في أقرب وقت ممكن !! وذكر لي أمور وأسباب كثيره ليثبت صحة كلامه ووجدت أن معظمها مقنع وبعضها لا .

أتمنى من الأخوة الأعضاء ممن لدية معلومة أو خبر أن يوكده أو ينفيه وله الشكر على ذلك فوالله أن معظم راس المال وهو أقل بقليل من ربع مليون ريال في هذه الشركة التي لم أجد منذ أن دخلتها إلا التعلق والخسارة . والحمد لله على ما حصل .

وسواء سيتم إيقافها ( مع أنني استبعد ذلك ) أم لا فالوضع لم يعد يفرق عندي وكل ما أتمناه أن أجد ( المشورة ) من الأعضاء الكرام في استثمار ما تبقى من المبلغ في شركة أوعدة شركات لعلي أعوض بعد مشيئة الله بعض ما حصل لأنني عزمت بإذن الله على بيعها إنشاء الله تعالى باللي يكون , فخسارة بعض الشيء ولا الشيء كلها .
ولكم مني كل الشكر والتقدير

وسع صدرك يا الغلا الشركه احتمال تتقدم بزيادة رأس مال
وذلك لتعويض بعض خساير في الشهور السابقه
والشركه قويه يا الغلا وليست معرضه للايقاف
ولها دور كبير بالتأمين
قديم 14-01-2013, 10:52 PM   #18
mhnhn
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصبر مفتاح الف مشاهدة المشاركة
متى ما طلعت هالمواضيع اعرف قرب ارتداد القطاع مفروض تكون عارف الشغله تتكرر كل ربع والله يعطيك على قد نيتك نيشتنت على امانه؟؟من نقلك هالكلام نقوله باذن يرتد السهم ويعوض الي فيه.وبما ان معلوماته قويه ..ت.قول تثق فيه وتبي الخير ما سبق كتبت سهم كان ضاهره او حتى اعطى بسخاء لاخوانك هنا ..بدور مو ضوع لي سبق وكتبته من فتره يخص ما سوف يضهر مستقبلا من اخبار على القطاع بهذه الفتره
الله يوفقك ويجزاك كل خير ويرزقك من حيث لا تحتسب وجميع أخواني المسلمين
وأتمنى مثل ما قلت أن يكون هذا الموضوع المتواضع من أسباب ارتداد القطاع , ومشكور على المعلومة الخاصة بالربع , وبالنسبة للنية والله يخوك أنها طيبة وإنشاء الله يرتد السهم ويعوض ويرزق جميع ملاكه ولي سؤال الله يحفظك لو كنت تملك 900 سهم وقيمة السهم 260 ريال ووصلك خبر كما وصلني , فمن الذي ستسأله للتأكد من صحة ذلك الخبر . تقبل تحياتي
mhnhn غير متواجد حالياً  
قديم 14-01-2013 , 10:52 PM
mhnhn mhnhn غير متواجد حالياً
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصبر مفتاح الف مشاهدة المشاركة
متى ما طلعت هالمواضيع اعرف قرب ارتداد القطاع مفروض تكون عارف الشغله تتكرر كل ربع والله يعطيك على قد نيتك نيشتنت على امانه؟؟من نقلك هالكلام نقوله باذن يرتد السهم ويعوض الي فيه.وبما ان معلوماته قويه ..ت.قول تثق فيه وتبي الخير ما سبق كتبت سهم كان ضاهره او حتى اعطى بسخاء لاخوانك هنا ..بدور مو ضوع لي سبق وكتبته من فتره يخص ما سوف يضهر مستقبلا من اخبار على القطاع بهذه الفتره
الله يوفقك ويجزاك كل خير ويرزقك من حيث لا تحتسب وجميع أخواني المسلمين
وأتمنى مثل ما قلت أن يكون هذا الموضوع المتواضع من أسباب ارتداد القطاع , ومشكور على المعلومة الخاصة بالربع , وبالنسبة للنية والله يخوك أنها طيبة وإنشاء الله يرتد السهم ويعوض ويرزق جميع ملاكه ولي سؤال الله يحفظك لو كنت تملك 900 سهم وقيمة السهم 260 ريال ووصلك خبر كما وصلني , فمن الذي ستسأله للتأكد من صحة ذلك الخبر . تقبل تحياتي
قديم 14-01-2013, 10:53 PM   #19
قطري
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على الغامور مشاهدة المشاركة
الحمد لله على كل حال والذى لايحمد على مكروه سواه . اخى الفاضل الله يكون فى عونك وعوننا جميعا وربنا يسامح الى كان السبب انا اشتريت 2000 سهم بسعر 244 ريال طبعا هذا المبلغ المتبقى من راس مالى البالغ مليون ريال تقريبا واليوم اصبح 160000 ريال ولكن لانقول الا الحمد لله فى كل الاحوال وانا لله وانا اليه راجعون ونتمنى من الله ان مضاربها يتفهم اوضاع المتعلقين ويرفعها الى مستويات 150 ريال .
الله يهديك سهم من 13 ريال مرتفع تشتريه ب244 وتعتبر كميه كبيره بناء على سعر السهم
يعني مبلغك هذا كنت تقدر تشتري 38 الف سهم في امانه وهي بسعر 13

لكن الله يكتب لك كل خير
قطري غير متواجد حالياً  
قديم 14-01-2013 , 10:53 PM
قطري قطري غير متواجد حالياً
عضو مميز

اقتباس:
الحمد لله على كل حال والذى لايحمد على مكروه سواه . اخى الفاضل الله يكون فى عونك وعوننا جميعا وربنا يسامح الى كان السبب انا اشتريت 2000 سهم بسعر 244 ريال طبعا هذا المبلغ المتبقى من راس مالى البالغ مليون ريال تقريبا واليوم اصبح 160000 ريال ولكن لانقول الا الحمد لله فى كل الاحوال وانا لله وانا اليه راجعون ونتمنى من الله ان مضاربها يتفهم اوضاع المتعلقين ويرفعها الى مستويات 150 ريال .
الله يهديك سهم من 13 ريال مرتفع تشتريه ب244 وتعتبر كميه كبيره بناء على سعر السهم
يعني مبلغك هذا كنت تقدر تشتري 38 الف سهم في امانه وهي بسعر 13

لكن الله يكتب لك كل خير
قديم 14-01-2013, 11:04 PM   #20
mhnhn
عضو مميز

اقتباس:
الله يعوضك خير ويرزقك من حيث لا تحتسب
أخي على الغامور الله يحفظك ويبارك فيك ومن غير قصور فيك -- من رأى مصيبته غيره هانت عليه مصيبته
فالله يعينك ويصبرك ويرزقك ويفك تعليقتك . اللهم امين
mhnhn غير متواجد حالياً  
قديم 14-01-2013 , 11:04 PM
mhnhn mhnhn غير متواجد حالياً
عضو مميز

اقتباس:
الله يعوضك خير ويرزقك من حيث لا تحتسب
أخي على الغامور الله يحفظك ويبارك فيك ومن غير قصور فيك -- من رأى مصيبته غيره هانت عليه مصيبته
فالله يعينك ويصبرك ويرزقك ويفك تعليقتك . اللهم امين
موضوع مغلق

يشاهد الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)