موضوع مغلق

قديم 09-02-2013, 07:36 PM   #601
فارس الاسهم
عضو مميز

افتراضي رد: انصــــــــــــــــــــــــــــح بالشـــــــــــــــــــــــــــراء في

اخذناه على النسبه وبعنا فرق 1 واخذناه مره ثانيه وقفل مافتح
فارس الاسهم غير متواجد حالياً  
قديم 09-02-2013 , 07:36 PM
فارس الاسهم فارس الاسهم غير متواجد حالياً
عضو مميز
افتراضي رد: انصــــــــــــــــــــــــــــح بالشـــــــــــــــــــــــــــراء في

اخذناه على النسبه وبعنا فرق 1 واخذناه مره ثانيه وقفل مافتح
قديم 09-02-2013, 07:38 PM   #602
عاشق سهم ولاء
عضو مميز

[QUOTE=الجو صافي;2252801]ياعاشق اخذ النصيحه من محب طبلت لدله لين قلت بس والحين اسمنت الشمال وكلهم ماشاء الله تعرف مضاربينهم ولا تعرف بعد متوسطاتهم ياخي خاف ربك ترى كلمه منك حتى لو ماهي توصيه ربما ياخذها احد من باب ثقتك بكتابتك

حياك ربي وشكراً ع النصيحه ومن منا لايبحث عن النصيحه في هالزمن الغبر كل واحد يبحث عن من يعينه ع الخير لا مااعرف المضاربين اعرف اللي ناس تجيب العلم وبس غيره لا لي علاقة بمضاربين او غيره وتصدق ان كلمة مطبل ومرجف اصبحت مدح للان الغالب يسمع ولايعرف فقط في علام الاسهم طبل وارجف ودائما ً اكتب مع اي رد لي البيع والشراء بيدك انت وليس بيدي ولااذكر اني نزلت موضوع توصيه بالردود مالدي اقوله غير كذا لا الا ان كان هناك نصح من الاخوان المحللين لما قالوا لي لاتذكر مالديك عن دلة وهم عارفين المحللين ولهم مشاركات بموضوع تيفو وانا تركة الموضوع لااني شفت الاخوان كل شخص منهم له راي في كل يوم يسمع منك ومني ومن فلان ومن فلان ومن فلان فقلت من باب الثقه يوكل ربه قبل يوكل عاشق او غيره هذا الاهم

كل ماشفت محلل والى مشرف وصى على سهم دخلت مثل المحرج انا اعرف فلان معلق وانا اعرف من شرى السهم

اثبت لي هالكلام لو سمحت اتمنى منك تقول كل ماشفت سهم وصى عليه محلل او مشرف اللي اعرف دلة واسمنت الشمال فقط والى الوقت هذا وانا اقول اجمل مافي السوق هالسهمين وكفى وبرضوه جيت الاخوان هنا وهم متعلقين باسعار فوووووووووووووق يعني قبل لااتكلم هم متعلقين واللي يبيع بالسعر هذا خسران او ملعوب عليه من شخص لايفقه بالاسهم شي ابد وحررررام انه يبيع الان يعني البعض شاري 40 و45 و35 و30 و27 والموضوع امس كيف احرج الله يصلحك يعني اللي يبيع الان بالله عليك واسالك بالله ترضى يخسر يااخي حتى لو كنت تأمله مجرد امل تكون ربحة لاان في عالم اسهم يطلع وينزل يعني حرام يبيع خسران 100 الف او حتى 10 عشرة الاف تصدق عاد انه فيه كروش متعلقه بالسهم وغصب بيطلعون لما اكتب اعبر عن رائيي وما لدي فقط ولو علم بسيط وليس معرفه يعني علم وليس معرفه وكل شخص عقله براسه هو يدير محفظته الناس لها عقول تعرف مالها وما عليها ووياااليت تجيب المواضيع او الردود اللي تقول وبس فقط اللي اعرف دلة واسمنت الشمال ولا زلت اقول انهما كنز للمتعلق لايبيع بخسارة وهو كيفه يعني نصيحه سهم فيه سيولة عاليه كيف نحكم بخروجها وهو لسا لم تتبين معالمه الا لمن لديه علم بسيط

كل الاسهم الي انت تحرج عليها متعلقينها كثار وفوق 30% خاف ربك ولاتتدخل بالاسهم الى من باب معرفه تحليليه واترك عنك الهامور فلان وفلان تراهم ماهم فاتحين جمعيه خيريه يوزعون عليك اخبارهم عشان تنقلها للمنتديات

اكيد ماهم فاتحين جمعية خيرية حتى انا وانتزيهم نبي المكسب ولكن اعرف متى الدخول ومتى الخروج ولا يوزعون ولا شي نجيبها من حبيبنا فقط ولا ااحد ياخذ فيها الا من هو مقتنع فقط والبيع والشراء بيد الشخص وهو خصيم نفسه في كل رد لي اقول هــ الكلمة حتى لو كنت واثق من معلومتي لاان المال ليس لي كي اخسره ممكن اخسؤ مالي لكن ان اخسر غيري هاذي فيها حساب اخره وليس دنيا ياباشا

الحين انا اللي دخلتهم بسعر 96 حبيبي الله يرحم والديك قول امين انا لما تكلمت وجاءت لي معلومة السهم كان 76 او 75 وبس فااتمنى منك التاكد لاانك تقول خساره 30 % مدري من وين ومشاركتي كلها موجوده اتمنى تطلع منها الرقم العالي اللي تقول
اتمنى منك ان تشوف لي هالمواضيع اطالبك بذلك وبس كي تكون الصورة واضحه لكن كلام وابراز قوة عظلات وطبل ومرواس لا ياقمر واهم شي قبل تعمل الناصح وجزاك الله خير تجيب لي رد او موضوع معلق الناس فيه بسعر عالي

نصيحة لك لاتحاول تصطا\ بالماء الطيبه

ع

العموم شكرا على النصيحة اطلب منك امام الاعضاء الاثبات بااني خسرتهم الرقم اللي تقول لو سمحت كلام لا نبي رد ومكتوب غيره

همسه لوجه الله وبالله

اذا انت خسران ومتعلق يعني مشتراك عالي فيهم لاانهم بيرجعون لك وزود رئيي لاتبيع

البيع والشراء بيدك
عاشق سهم ولاء غير متواجد حالياً  
قديم 09-02-2013 , 07:38 PM
عاشق سهم ولاء عاشق سهم ولاء غير متواجد حالياً
عضو مميز

[QUOTE=الجو صافي;2252801]ياعاشق اخذ النصيحه من محب طبلت لدله لين قلت بس والحين اسمنت الشمال وكلهم ماشاء الله تعرف مضاربينهم ولا تعرف بعد متوسطاتهم ياخي خاف ربك ترى كلمه منك حتى لو ماهي توصيه ربما ياخذها احد من باب ثقتك بكتابتك

حياك ربي وشكراً ع النصيحه ومن منا لايبحث عن النصيحه في هالزمن الغبر كل واحد يبحث عن من يعينه ع الخير لا مااعرف المضاربين اعرف اللي ناس تجيب العلم وبس غيره لا لي علاقة بمضاربين او غيره وتصدق ان كلمة مطبل ومرجف اصبحت مدح للان الغالب يسمع ولايعرف فقط في علام الاسهم طبل وارجف ودائما ً اكتب مع اي رد لي البيع والشراء بيدك انت وليس بيدي ولااذكر اني نزلت موضوع توصيه بالردود مالدي اقوله غير كذا لا الا ان كان هناك نصح من الاخوان المحللين لما قالوا لي لاتذكر مالديك عن دلة وهم عارفين المحللين ولهم مشاركات بموضوع تيفو وانا تركة الموضوع لااني شفت الاخوان كل شخص منهم له راي في كل يوم يسمع منك ومني ومن فلان ومن فلان ومن فلان فقلت من باب الثقه يوكل ربه قبل يوكل عاشق او غيره هذا الاهم

كل ماشفت محلل والى مشرف وصى على سهم دخلت مثل المحرج انا اعرف فلان معلق وانا اعرف من شرى السهم

اثبت لي هالكلام لو سمحت اتمنى منك تقول كل ماشفت سهم وصى عليه محلل او مشرف اللي اعرف دلة واسمنت الشمال فقط والى الوقت هذا وانا اقول اجمل مافي السوق هالسهمين وكفى وبرضوه جيت الاخوان هنا وهم متعلقين باسعار فوووووووووووووق يعني قبل لااتكلم هم متعلقين واللي يبيع بالسعر هذا خسران او ملعوب عليه من شخص لايفقه بالاسهم شي ابد وحررررام انه يبيع الان يعني البعض شاري 40 و45 و35 و30 و27 والموضوع امس كيف احرج الله يصلحك يعني اللي يبيع الان بالله عليك واسالك بالله ترضى يخسر يااخي حتى لو كنت تأمله مجرد امل تكون ربحة لاان في عالم اسهم يطلع وينزل يعني حرام يبيع خسران 100 الف او حتى 10 عشرة الاف تصدق عاد انه فيه كروش متعلقه بالسهم وغصب بيطلعون لما اكتب اعبر عن رائيي وما لدي فقط ولو علم بسيط وليس معرفه يعني علم وليس معرفه وكل شخص عقله براسه هو يدير محفظته الناس لها عقول تعرف مالها وما عليها ووياااليت تجيب المواضيع او الردود اللي تقول وبس فقط اللي اعرف دلة واسمنت الشمال ولا زلت اقول انهما كنز للمتعلق لايبيع بخسارة وهو كيفه يعني نصيحه سهم فيه سيولة عاليه كيف نحكم بخروجها وهو لسا لم تتبين معالمه الا لمن لديه علم بسيط

كل الاسهم الي انت تحرج عليها متعلقينها كثار وفوق 30% خاف ربك ولاتتدخل بالاسهم الى من باب معرفه تحليليه واترك عنك الهامور فلان وفلان تراهم ماهم فاتحين جمعيه خيريه يوزعون عليك اخبارهم عشان تنقلها للمنتديات

اكيد ماهم فاتحين جمعية خيرية حتى انا وانتزيهم نبي المكسب ولكن اعرف متى الدخول ومتى الخروج ولا يوزعون ولا شي نجيبها من حبيبنا فقط ولا ااحد ياخذ فيها الا من هو مقتنع فقط والبيع والشراء بيد الشخص وهو خصيم نفسه في كل رد لي اقول هــ الكلمة حتى لو كنت واثق من معلومتي لاان المال ليس لي كي اخسره ممكن اخسؤ مالي لكن ان اخسر غيري هاذي فيها حساب اخره وليس دنيا ياباشا

الحين انا اللي دخلتهم بسعر 96 حبيبي الله يرحم والديك قول امين انا لما تكلمت وجاءت لي معلومة السهم كان 76 او 75 وبس فااتمنى منك التاكد لاانك تقول خساره 30 % مدري من وين ومشاركتي كلها موجوده اتمنى تطلع منها الرقم العالي اللي تقول
اتمنى منك ان تشوف لي هالمواضيع اطالبك بذلك وبس كي تكون الصورة واضحه لكن كلام وابراز قوة عظلات وطبل ومرواس لا ياقمر واهم شي قبل تعمل الناصح وجزاك الله خير تجيب لي رد او موضوع معلق الناس فيه بسعر عالي

نصيحة لك لاتحاول تصطا\ بالماء الطيبه

ع

العموم شكرا على النصيحة اطلب منك امام الاعضاء الاثبات بااني خسرتهم الرقم اللي تقول لو سمحت كلام لا نبي رد ومكتوب غيره

همسه لوجه الله وبالله

اذا انت خسران ومتعلق يعني مشتراك عالي فيهم لاانهم بيرجعون لك وزود رئيي لاتبيع

البيع والشراء بيدك
قديم 09-02-2013, 07:39 PM   #603
مجودي
عضو مميز

ابو ابراهيم مسا الخير
وجهك ابيض والناس بعضها تراى ماتعطى وجه
انت الحين يابو ابراهيم مصدق انها بنت
ياشيخ كني اشوف شنبه تقل شنب سواق تريله خله عنك بالله لو يخجل ماسوا نفسه ولهانه
انا براهنه اذا هو بنت ههههههههه
ياشيخ فلها بس
مجودي غير متواجد حالياً  
قديم 09-02-2013 , 07:39 PM
مجودي مجودي غير متواجد حالياً
عضو مميز

ابو ابراهيم مسا الخير
وجهك ابيض والناس بعضها تراى ماتعطى وجه
انت الحين يابو ابراهيم مصدق انها بنت
ياشيخ كني اشوف شنبه تقل شنب سواق تريله خله عنك بالله لو يخجل ماسوا نفسه ولهانه
انا براهنه اذا هو بنت ههههههههه
ياشيخ فلها بس
قديم 09-02-2013, 07:40 PM   #604
غيمه
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1111 مشاهدة المشاركة
ودي اوضح بعض الاشياء

ترى محد متعلق فوق 50 و60 لان السهم طلع لها مثل البرق ونزل مثل البرق يعني مايمدي احد يشتري فيه بين هالرقمين الا ماندر منهم وهم قله قليله

اقسم بالله اني شريت 64 توقعتها طالعه 70 الطمع شين هههه
بعدين نصحني واحد قال كثر الكميه فعلا شريت 30
غيمه غير متواجد حالياً  
قديم 09-02-2013 , 07:40 PM
غيمه غيمه غير متواجد حالياً
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1111 مشاهدة المشاركة
ودي اوضح بعض الاشياء

ترى محد متعلق فوق 50 و60 لان السهم طلع لها مثل البرق ونزل مثل البرق يعني مايمدي احد يشتري فيه بين هالرقمين الا ماندر منهم وهم قله قليله

قديم 09-02-2013, 07:45 PM   #605
حرف الضاد
كاتب قدير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمه مشاهدة المشاركة
والله العظيم شريت بسعر 62

وبعته41 وكسر
حرف الضاد غير متواجد حالياً  
قديم 09-02-2013 , 07:45 PM
حرف الضاد حرف الضاد غير متواجد حالياً
كاتب قدير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمه مشاهدة المشاركة
والله العظيم شريت بسعر 62

وبعته41 وكسر
قديم 09-02-2013, 07:45 PM   #606
ولهانه
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسوون مشاهدة المشاركة
لا تحط عقلك بعقلها ,,,,,,,,,,,,,,, اتحدى اذا هي متعلقة او عندها اسهم في اسمنت الشمالية ,,,,,ما غير هدرة حريم
جاك مطفي النور
مشكلة الليً مايقرأ
ياخوي انا اصلا مادخلت بالسهم
انا احذر منه
ولهانه غير متواجد حالياً  
قديم 09-02-2013 , 07:45 PM
ولهانه ولهانه غير متواجد حالياً
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسوون مشاهدة المشاركة
لا تحط عقلك بعقلها ,,,,,,,,,,,,,,, اتحدى اذا هي متعلقة او عندها اسهم في اسمنت الشمالية ,,,,,ما غير هدرة حريم
جاك مطفي النور
مشكلة الليً مايقرأ
انا احذر منه
قديم 09-02-2013, 07:48 PM   #607
غيمه
عضو مميز

عاشق
يكفي انك تهونها علينا بكلامك
وتفائلك الربح الخساره عند الله سبحانه
والمكتوب تبي تشوفه العين
واهم شي العافيه
غيمه غير متواجد حالياً  
قديم 09-02-2013 , 07:48 PM
غيمه غيمه غير متواجد حالياً
عضو مميز

عاشق
يكفي انك تهونها علينا بكلامك
وتفائلك الربح الخساره عند الله سبحانه
والمكتوب تبي تشوفه العين
واهم شي العافيه
قديم 09-02-2013, 07:50 PM   #608
السهمaltair
عضو مميز

ياجماعة خفوا على ولهانة هي ماقالت شي يززعل ....كااانت تحذر من السهم فقط....

وهذي رايها ..
السهمaltair غير متواجد حالياً  
قديم 09-02-2013 , 07:50 PM
السهمaltair السهمaltair غير متواجد حالياً
عضو مميز

ياجماعة خفوا على ولهانة هي ماقالت شي يززعل ....كااانت تحذر من السهم فقط....

وهذي رايها ..
قديم 09-02-2013, 07:50 PM   #609
المنتهي
عضو مميز

نسب تحت
المنتهي غير متواجد حالياً  
قديم 09-02-2013 , 07:50 PM
المنتهي المنتهي غير متواجد حالياً
عضو مميز

نسب تحت
قديم 09-02-2013, 07:52 PM   #610
سعيدة الحظ
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولهانه مشاهدة المشاركة
جاك مطفي النور
مشكلة الليً مايقرأ
انا احذر منه
ولهانه ابي توصيه ع الخاص
سعيدة الحظ غير متواجد حالياً  
قديم 09-02-2013 , 07:52 PM
سعيدة الحظ سعيدة الحظ غير متواجد حالياً
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولهانه مشاهدة المشاركة
جاك مطفي النور
مشكلة الليً مايقرأ
انا احذر منه
ولهانه ابي توصيه ع الخاص
موضوع مغلق

يشاهد الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)