موضوع مغلق

قديم 28-09-2012, 11:25 PM   #181
عزام1433
عضو مميز

افتراضي رد: سهم ولاء بعيووون ملكيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك المعلومات مشاهدة المشاركة
انت بين عليك ماتجي بطيب انا ملك ولكل يعرفني مووانت ولا غير ك يهزني ولهذا انت بعتبر اي رد في مووضووعي كا توواجد الفريان خلف الكاميرات لكي يشتهر وماراح يرد عليك والخاص ماظلمتك بس المشكله اني يمسح الخاص يووومينا فووق 500 والله كان رديت عليك
انا دخلت موضوعك مستفسر فقط ولكن واجهتني برفض الرد .. لا اعلم ما السبب !!
ومما اتضح لي من اســــلوبك بانك ضعيف في كل شيء سواء بالمنطق او المعلومة او لغة الحوار الاعتيادية !
ولم اشارك في موضوعك لكي اهزك كما استقاه فهمك فلا ادري ما سبب كل هذه الصراخات وابراز الذات او التقليل من شـــأني .. عجيب امرك يــاهذا ولكن عدم الثقة بالنفس هذه مخرجاته .

اما بشــــــأن الخاص فحلفت لك بالله انك ظالما لي ولكن لم تعتبر . . ولكن حتى تتبجح بها امام من يقراء لي ولك .
واعيد اليمين حتى تكون عليك قاسية في موضع غير هذا الموضع ..
والله الذي لا اله الا هو اني ما ارسلت لك يا ملك المعلومة خاص لا من بعيد ولا من قريب .
عزام1433 غير متواجد حالياً  
قديم 28-09-2012 , 11:25 PM
عزام1433 عزام1433 غير متواجد حالياً
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك المعلومات مشاهدة المشاركة
انت بين عليك ماتجي بطيب انا ملك ولكل يعرفني مووانت ولا غير ك يهزني ولهذا انت بعتبر اي رد في مووضووعي كا توواجد الفريان خلف الكاميرات لكي يشتهر وماراح يرد عليك والخاص ماظلمتك بس المشكله اني يمسح الخاص يووومينا فووق 500 والله كان رديت عليك
انا دخلت موضوعك مستفسر فقط ولكن واجهتني برفض الرد .. لا اعلم ما السبب !!
ومما اتضح لي من اســــلوبك بانك ضعيف في كل شيء سواء بالمنطق او المعلومة او لغة الحوار الاعتيادية !
ولم اشارك في موضوعك لكي اهزك كما استقاه فهمك فلا ادري ما سبب كل هذه الصراخات وابراز الذات او التقليل من شـــأني .. عجيب امرك يــاهذا ولكن عدم الثقة بالنفس هذه مخرجاته .

اما بشــــــأن الخاص فحلفت لك بالله انك ظالما لي ولكن لم تعتبر . . ولكن حتى تتبجح بها امام من يقراء لي ولك .
واعيد اليمين حتى تكون عليك قاسية في موضع غير هذا الموضع ..
والله الذي لا اله الا هو اني ما ارسلت لك يا ملك المعلومة خاص لا من بعيد ولا من قريب .
قديم 28-09-2012, 11:26 PM   #182
ملك المعلومات
أبو أســيل

ارجووو اغلاق المووضووع

ملاك ولاء المتابعه خاص معي والله كان ودي تابع معكم اول باول بس اخربوو عليكم شليت علي بابا يفتح المووضوع عند تحقيق الهدف ملك

توقيع ملك المعلومات الحياة قصيرة لا وقت لدي لكراهية أحد.
ملك المعلومات غير متواجد حالياً  
قديم 28-09-2012 , 11:26 PM
ملك المعلومات ملك المعلومات غير متواجد حالياً
أبو أســيل

ارجووو اغلاق المووضووع

ملاك ولاء المتابعه خاص معي والله كان ودي تابع معكم اول باول بس اخربوو عليكم شليت علي بابا يفتح المووضوع عند تحقيق الهدف ملك

توقيع ملك المعلومات الحياة قصيرة لا وقت لدي لكراهية أحد.
موضوع مغلق

يشاهد الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)